الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
الرئيس نجيب ميقاتي يستقبل سفير مصر كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎

كوني تفوز بعقد لتزويد مشروع آي سي دي – بروكفيلد بليس في دبي بالمصاعد

وقعت شركة “كوني”، الرائدة عالمياً في صناعة المصاعد والسلالم المتحركة عقداً بتوريد وتركيب 46 مصعداً و5 سلالم متحركة لمشروع “آي سي دي – بروكفيلد بليس” (ICD Brookfield Place) في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 

وسيضمّ مشروع “آي سي دي – بروكفيلد بليس” المكوّن من 54 طابقاً بارتفاع 282 متر، أكثر من 950 ألف قدم مربع من المساحات المكتبية من الفئة الأولى وسيكون متّصلاً بمركزٍ تجاري مكون من خمسة طوابق بمساحة 150 ألف قدم مربع. وسيضمّ أيضاً أماكن عامّة محاطةً بالمطاعم بمساحة 21 ألف قدم مربع تقام فيها فعاليات فنية وثقافية بشكل دوري، وسيحظى هذا المجمّع بمواقف تتسع لـ2,700 سيارة.

وستتولى شركة “كوني” تزويد المشروع العقاري بـ17 مصعداً من طراز “كوني مونو سبيس” (KONE MonoSpace)، و27 مصعداً من طراز “ميني سبيس” (MiniSpace)، بالإضافة الى مصعدين من طراز “سينك” (Scenic Elevators) وخمسة سلالم متحركة.

 

وقال نيكولاس الخال، المدير الإداري لـ”كوني” في الإمارات العربية المتحدة وعمان والبحرين: “يُمثّل هذا المشروع واحداً من أكثر المشاريع تميّزاً في أحد أرقى المناطق في دبي. ويسرنا المساهمة بتقديم حلٍّ فعّال لبناءٍ بهذه الروعة”.

 

وتقوم شركة “ملتيبليكس سانج يونج جيه في” (Multiplex SsangYong JV) بأعمال المقاولات الرئيسية للمشروع، الذي تطوّره مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية (Investment Corporation of Dubai) و” بروكفيلد جيه في” (Brookfield JV). ومن المتوقع إتمامه في مارس 2019.

 

وتم تأكيد وتسجيل هذا العقد في الربع الأول من عام 2017.

 

لمحة عن شركة “كوني”

تتمثل مهمتنا في “كوني” في تحسين حركة تدفق الحياة المدنية. وكونها شركة رائدة عالمياً في صناعة المصاعد والسلالم المتحركة، تقدّم شركة “كوني” المصاعد والسلالم المتحركة وحلول الصيانة والتحديث لإضفاء القيمة على المباني طوال دورة حياتها. وتتيح حلولنا ومنتجاتنا، عبر تقديم تجربة أكثر فعالية لـ”حركة تدفق الناس” (“People Flow”)، للناس إمكانية التحرك بشكل آمن وموثوق ومريح في مبانٍ شاهقة أكثر ارتفاعاً وذكاءً. وسجلّت “كوني” في عام 2017 صافي مبيعات سنوية يقدر بنحو 8.9 مليار يورو، فيما بلغ عدد موظفيها بحلول نهاية العام أكثر من 55 ألف موظف. يُشار إلى أن أسهم شركة “كوني” من الفئة “بي” مدرجة في بورصة “ناسداك هلسنكي” المحدودة في فنلندا. www.kone.ae

 

*المصدر: “ايتوس واير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة

احتفالاً بمرور 25 عاماً على بدء عملياتها إلى سلطنة عمان، أعلنت طيران الإمارات عن عزمها …