الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎ زيارة فخامة الرئيس عون وقائد الجيش كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان

انطلاق تدريبات منتخبي الفئات العمرية للكرة الطائرة في جونيه

في اطار الخطة التي وضعها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة  لرعاية وصقل الجيل الناشئ وتحضير منتخب لبنان الأول للمستقبل ،انطلقت تدريبات منتخبي لبنان للفئات العمرية(مواليد 1998-1999 ومواليد 2000-2001-2002) في حصتين تدريبيتين منفصلتين أقيمتا   على ملعب مجمّع فؤاد شهاب في جونية.وحضر التدريبات رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ورئيس لجنة التنشئة والتطوير رفيق عيسى.

وقبل اجراء الحصتين التدريبيتين، القى عيسى كلمة نقل  فيها  تحيات رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وأعضاء الاتحاد وشرح البرنامج الطويل الأمد للاتحاد لصقل الجيل الناشئ أمل المستقبل  ليكون نواة منتخب لبنان الأول.

وستجري الحصتين التدريبيتن المقبلتين الأحد المقبل على الملعب عينه ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً.

يشار الى ان اختيار اللاعبين أتى  بعد ثلاثة اختبارات أقيمت بمشاركة أكثر من مائة وخمسين لاعب في الفئتين العمريتين المذكورتين آنفاً.

شاهد أيضاً

المكسيك الجبار يطيح بألمانيا بطلة العالم ويهدد حملة دفاعها عن اللقب

ضمن فعاليات المجموعة السادسة من منافسات ​كأس العالم 2018​ والمقامة على الاراضي الروسية ، انقاد …