الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎ زيارة فخامة الرئيس عون وقائد الجيش كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان

فالترانس تطلق تطبيقاً جديداً لركن السيارات

بدأت “فالترانس”، الشركة الرائدة في مجال حلول وأنظمة النقل والتي تشتهر بشبكتها لخدمات الدعم في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، تطبيق رؤيتها بتقديم نظام ركن السيارات القائم على التكنولوجيا والصديق للبيئة والفعال في جميع أنحاء دولة الامارات العربية المتحدة. وتتضمن مزايا استخدام هذا التطبيق الجديد إمكانية طلب استلام السيارات السريع في أي وقت، وخدمة ركن السيارات المجانية لحاملي بطاقات مصرفية من مصارف محددة وطرق دفع مبسّطة مباشرة بواسطة الهاتف الجوال.  

 

وقال عماد علم الدين، المدير العام لمجموعة “فالترانس”: “يواظب مهندسو شركتنا باستمرار البحث عن طرق جديدة لتبسيط الخدمات المقدّمة للعملاء. ومن دواعي فخري أن أقول أن هذا التطبيق يشكّل المرحلة التالية في تطوير تجربة القيادة للعملاء.”

 

ومع تسارع التطورات في مجال تكنولوجيا الجوال، تعدّ “فالترانس” الشركة الأولى التي تجعل من ركن السيارات مهمة سهلة للغاية بالنسبة للعملاء. يوفر هذا التطبيق تجربة عملاء ممتعة، ويسمح في الوقت عينه بتوفير طاقة الموظفين ولا يترك مجالاً للخطأ. بالاضافة الى ذلك، يدعم هذا التطبيق الأهداف الاجتماعية نحو تأمين بيئة نظيفة من خلال تنفيذ عمليات غير ورقية بالكامل.

 

تعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها التي تطلقها شركة تتخذ من دبي مقراً لها للحد من استخدام الورق في مواقع أساسية في الشرق الأوسط. إن ما يميز شركة “فالترانس” عن غيرها من الشركات التي تقدم خدمة ركن السيارات هو أن خدماتها تتعدى تأمين الكفاءة نحو تحسين الحياة اليومية، من خلال البقاء على اتصال متواصل مع العملاء ومساعدتهم على الاستفادة الى أقصى حد من تفاعلاتهم. استناداً الى هذه الفلسفة، يقدم التطبيق الجديد صفحة تعليقات وآراء، وخدمة عملاء متوفرة طوال اليوم وطيلة أيام الأسبوع، وبرنامج مكافأة يمكن للعملاء استخدامه للاستفادة من العروضات من خلال جمع النقاط.

 

بفضل هذا التطبيق الجديد من “فالترانس”، يمكنكم أن تركنوا سيارتكم لدى وصولكم الى وجهتكم وتسديد ثمن الخدمة والمغادرة من جديد بسيارتكم من دون جهد، وكل ذلك بمجرد “كبسة زر”. إن كان هناك من شعار لهذا التطبيق، فسيكون “إزعاج أقل ومكاسب أكثر”.

 

تجدر الإشارة الى أن التطبيق قيد التشغيل حالياً عبر متجري “جوجل بلاي” و”أبل”. وانتم مدعوون لاستخدامه لدى ركن سيارتكم، من اجل التمتع بتجربة سلسة وممتعة.

 

لمحة عن “فالترانس”

 

تلبي “فالترانس” لأنظمة وخدمات المواصلات الطلب على حلول خدمات مواصلات مبتكرةٍ وفعّالة منذ عام 2003، وهي تعتبر الشركة الأولى من نوعها في منطقة الخليج العربي في الدمج بين حلول شبكات المواصلات والضيافة. وتوفّر الشركة خدمات مخصصة لمواقف السيارات، وحلولاً ذكية لركن السيارات، وخدمات نقل الركاب بالحافلات، وخدمات سيارات الليموزين والسائقين، إضافةً إلى إدارة حركة المرور في أكثر من 200 موقعاً بالمنطقة، بما في ذلك 94 فندقاً فاخراً، و18 مركزاً تجارياً شهيراً، و12 مستشفىً خاصاً، و3 مطارات دولية. للمزيد من المعلومات والأخبار والفعاليات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.valtrans.com.

 

*المصدر: “ايتوس واير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة

احتفالاً بمرور 25 عاماً على بدء عملياتها إلى سلطنة عمان، أعلنت طيران الإمارات عن عزمها …