الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
الرئيس نجيب ميقاتي يستقبل سفير مصر كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎

الأبراج ليوم الإثنين 12 آذار 2018

برج الحمل

تنقلب الأمور لمصلحتك هذا اليوم وتكون مفعماً حيوية وحوافز كثيرة وانفعالات يجب أن تضبطها، عاطفياً: تعود علاقتك بالشريك إلى قمة التوافق والانسجام بعد سوء تفاهم، وتمضيان معاً أجمل الأوقات وأسعدها.

برج الثور

يلعب القدر لعبته معك وتجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تماماً، لكن لا تهتم بذلك، عاطفياً: تبقى في وضع انتظار جواب أو ردّ على طلب أو اقتراح تقدمت به من الشريك.

برج الجوزاء

أمور كثيرة تتدافع واحداً تلو آخر، أنت في حاجة إلى المزيد من الأمان والطمأنينة والثقة بالآخرين، عاطفياً: تقوم بالمبادرات وتبدأ بالتعويض عن الوقت الضائع، وعليك التروّي وعدم المجازفة.

برج السرطان

توظف إمكاناتك في مكانها المناسب وتكتشف أخطاءك فتحاول تصحيحها أو تقترب ممن تحب لتشرح له وجهة نظرك، عاطفياً: لا تندفع في جدالات قد تجرد العلاقة بينك وبين الحبيب، ويصبح ترميمها صعباً.

برج الأسد

يكون هذا اليوم مسرحاً لمفاوضات غنية ولقاءات مع أشخاص مميّزين، ولعروض جيدة على الأرجح، عاطفياً: تربطك بأحد مواليد برجك صداقة قديمة، قد تتحول إلى مشاعر أعمق، فحب.

برج العذراء

أمور طارئة تثير بعض الانفعالات، عليك القيام ببعض التعديلات لتلافي الموضوع لاحقاً، عاطفياً: الأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعاً من الارتياح، وهذا يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة.

برج الميزان

يغلق هذا اليوم بعض الأبواب حتى نهاية الشهر، ويحذّرك من الصدامات والخيبات، عاطفياً: تعود الأمور إلى مجاريها مع الشريك بعدما تفهم وجهة نظرك التي لم تكن واضحة بالنسبة إليه.

برج العقرب

تخصص وقتاً طويلاً لإنهاء بعض الأعمال الطارئة وتعالج تفاصيل متعلقة بأحد بنود اتفاقية عمل، عاطفياً: تستجيب لرغبات من تحب محاولاً تغيير بعض عاداته وجعله ينسى الماضي ويقفل صفحات الألم والاكتبئاب.

برج القوس

يوم مميز تنقلب فيه الأوضاع لمصلحتك وتصبح محط أنظار الزملاء، عاطفياً: علاقة واعدة مع أحد الأشخاص وتتفقان على أمور كثيرة وتتحليان بالذكاء وحب المعرفة .

برج الجدي

يخفّ الوهج السابق، ويدعوك هذا اليوم إلى الاستراحة والاهتمام بالشأن المهني وتخفيف الضغط، عاطفياً: تبدو الاتصالات جيدة وقد تقوم بسفر أو تحضّر لمشروع او تعرف موعداً غرامياً مميزاً.

برج الدلو

يعدك هذا اليوم بالنجاح والحظ في مشاريعك ومساعيك، لكن حاول ان تتجنّب الجدال مع بعض الزملاء، عاطفياً: شجارات ونزاعات مع الشريك على أمور غير ذات أهمية تسيء إلى الأجواء بينكما في حين تبدو بعض التنازلات مفيدة للتوصل إلى تفاهم .

برج الحوت

يركّز هذا اليوم على مشاريع مالية واستثمارات جديدة وحسابات وعمليات شرائية، عاطفياً: الذهاب في الخلاف مع الشريك ليس في مصلحتك، الحذر مطلوب في التعامل معه.

شاهد أيضاً

الأبراج ليوم الأحد 17 حزيران 2018

برج الحمل تتلقى معلومات جيدة عن وساطة تقوم بها، حاول أن تصغي الى حاجات الآخرين، …