الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎ زيارة فخامة الرئيس عون وقائد الجيش كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان

توقعات الأبراج ليوم الأحد 11 آذار 2018

برج الحمل

يتحدث هذا اليوم عن مشروع العمر، كما يقال، وتسعى لتوقيع اتفاقات تحصل من خلالها على قروض ميسرة، عاطفياً: يوم مضيء في حياتك ويجعلك تقترب أكثر ممّن تحب، وخصوصاً بعدما وجدته إلى جانبك في أوقات محنتك.

برج الثور

تطور جديد في العمل يفتح أمامك الأبواب ويأتيك بمساعدات يقدّمها بعض الزملاء المخلصين، عاطفياً: توقّع فرصاً جديدة ونجاحاً وتطوّرات ممتازة وأحلاماً رومانسية وعلاقات مميّزة جدّاً.

برج الجوزاء

أنت على موعد هذا اليوم مع بعض الاستحقاقات غير المنتظرة، ولو أنه يفتح باباً جديداً في مجالك المهني أو الاستثماري أو المالي، عاطفياً: يقدّم لك الشريك نصيحة ممتازة بشأن ما يجب القيام لتبرز أكثر أمامه وتحصل على دعمه المتواصل لك.

برج السرطان

تنشر أفكاراً أو تستفيد من ظروف مميّزة، وتقوم بسفر يكون له أثر في أعمالك المستقبلية، عاطفياً: إذا كنت وحيداً تلتقي نصفك الآخر، ويتم ذلك حين تكون برفقة أصدقاء لك متزوّجين.

برج الأسد

متغيرات إيجابية حاول أن تستفيد منها، الأجواء مميزة وتستعيد مكانتك وتعامل الآخرين بلطف، عاطفياً: تنتابك رغبة كبيرة في أن تكون محبوباً ومرغوباً به وتبذل كل ما وسعك لتنال إعجاب المحيطين بك..

برج العذراء

يوم جديد في تزول فيه المشكلات وتتخلص من سوء تفاهم كاد يتحول إلى نزاع، عاطفياً: تلجأ إلى إحداث تغيير شامل وكامل في مظهرك الخارجي عملاً بنصيحة الشريك ليكون مظهراً معاصراً وعملياً.

برج الميزان

ابتعد عن التوتر والانفعال قدر المستطاع، فهذا اليوم يحمل إليك المتاعب والهموم، عاطفياً: إذا كان عامل الثقة مفقوداً بينك وبين الحبيب، فالشك حاضر دائماً ليدمر العلاقة.

برج العقرب

تطرأ عراقيل، لكن الآمال تزدهر، ويشير هذا اليوم إلى بداية جيدة وخلاقة وإلى بداية مشروع يبصر النور، عاطفياً: إحذر المبالغة في مشاعرك تجاه الشريك، وكن معتدلاً في تصرفك معه لئلا تفسد الأمور .

برج القوس

لا تتحدث عن مشاريعك الجديدة أمام بعض الحاسدين لأنهم لن يشجعوك، بل سيحبطونك للتخلي عنها، وأنت معرّض للحسد وتحقق إنجازات كبرى، عاطفياً: تكون الاجواء معاكسة فيبتسم لك الحظ وقد تنشأ علاقة عاطفية ورومانسية وتعيش قصة حب وسط اجواء الفرح والانسجام.

برج الجدي

يبشرك هذا اليوم بالخبر ويحمل اليك جديداً بشأن مشروع تقدمت به منذ مدة طويلة، عاطفياً: الإشاعات التي تسمعها عن الشريك سرعان ما يتبيّن لك أنها في معظمها غير حقيقي .

برج الدلو

يتيح هذا اليوم أمامك فرصاً مالية مميزة، تنكبّ على دراسة ميزانية او تتلقى مبلغاً من المال او تباشر عملية تصحيح وترميم، عاطفياً: يوم مناسب لشؤون الحب، وتزداد الإثارة بينك وبين الشريك، فتتصرّف معه بكثير من العفوية .

برج الحوت

يتحدث هذا اليوم عن بداية رحلة او مسيرة مغايرة لما عرفته حتى الآن، عاطفياً: لا تتناقش مع الشريك في تصرفات لم تصدر عنه، ومجرد الشك فيه قد تكون له عواقب وخيمة على العلاقة.

شاهد أيضاً

الأبراج ليوم الأحد 17 حزيران 2018

برج الحمل تتلقى معلومات جيدة عن وساطة تقوم بها، حاول أن تصغي الى حاجات الآخرين، …