الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
الرئيس نجيب ميقاتي يستقبل سفير مصر كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎

الأبراج ليوم الخميس 8 آذار 2018

برج الحمل

تبحث عن الفرصة المناسبة التي تساعدك في تحقيق مشاريعك الكبيرة لتبرهن أنك على قدر المسؤولية، عاطفياً: واجه الشريك بالحقيقة، فأنت لا تستطيع الابتعاد عنه، التفاهم التام بينكما أقوى من الخلافات.

برج الثور

يجب عليك أن تكبح طموحاتك بعض الشيء. عليك أن تعي جيداً قيمة ما لديك، وتذكر أن في أغلب الأحيان أبسط الأشياء هي التي تجلب السعادة للفرد، عاطفياً: حين تكون الثقة غير موجودة بفاعلية مع الشريك، فإن الخلافات ستكون عنوان المرحلة المقبلة..

برج الجوزاء

خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدّداً، وخصوصا أنك واجهت في الفترة الماضية تراجعاً لافتاً في عملك، عاطفياً: تجد نفسك مندفعاً للقيام بخطوات مستقبلية تجاه الشريك، لكنّه قد يعلمك بأنه غير جاهز لذلك بعد.

برج السرطان

لا تدع ضيقك من أمر شخصي يؤثر في أمورك العملية وحاول أن تخفف من حدة استيائك فوضعك متقلب، عاطفياً: تفهّم تصرّفات الشريك مهما بلغت حدّتها، وخصوصا أنّه تحمّل الكثير بسببك.

برج الأسد

لا تقارن نفسك بمن حولك، أنت الأفضل بينهم لأنك تحمل هدفاً تسعى له، فلا تتردد في قراراتك، عاطفياً: تحرّك من الشريك يعيد تصويب الأمور، ويضع العلاقة بينكما على السكة الصحيحة

برج العذراء

يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جديدة نحو آفاق واسعة ونجاحات مهنية قد تساعدك على تطوير قدراتك، عاطفياً: أوقات سعيدة في طريقها إليك، وتظهر ملامحها في بعد أيام ولا سيما أن النيات صافية في هذا الاتجاه.

برج الميزان

تطور كبير ولافت جداً في العمل، بسبب دعمك مشروعاً نوعياً يضمن لك مستقبلاً زاهراً، عاطفيا: حب ولقاءات رومانسية تزيدك تقرّباً من الشريك، لكنك تحذر مناقشة بعض المواضيع الحساسة معه.

برج العقرب

تغيرات مفاجئة في العمل ترتد إيجاباً على وضعك المادي والمهني وتنقلك من مركز إلى آخر كنت تطمح للوصول إليه، عاطفياً: يحاول الشريك معرفة مشاريعك المستقبلية، أملاً منه في مساعدتك على تنفيذها بنجاح.

برج القوس

المشتري يعود أدراجه للسير مباشرة متقدماً إلى برج العقرب، وقد يعني الوقوع في مشكلة مهنية تتطلب وقتاً لحلها، عاطفياً: يكون هذا اليوم ممتازاً، وتتلقى مفاجأة سارّة على الأرجح وتتقرب من الحبيب وتتبادلان أصدق المشاعر وأحرّها.

برج الجدي

إعطاء الرأي قد يدفعك إلى تغيير الحقائق، ما ينعكس إيجاباً عليك، عاطفياً: مصارحة الشريك بالحقيقة صعبة، لكنها قد تحدد طبيعة العلاقة للأيام المقبلة.

برج الدلو

تتخلص من بعض القلق بسبب وضعك المالي، ويساعدك على الانتباه أكثر، عاطفياً: للحرية ثمن باهظ، فإذا كنت مستعداً لدفعه فلا تتردد في مصارحة الشريك.

برج الحوت

لا تقدّم خدمات مجانية اذا لم ترغب في ذلك، ولا سيما أنك لن تجني شيئاً من ذلك، عاطفياً: العفو عند المقدرة إنجاز يسجَّل لك، لكن في المقابل حاول ان تظهر بعضاً من قوتك

شاهد أيضاً

الأبراج ليوم الأحد 17 حزيران 2018

برج الحمل تتلقى معلومات جيدة عن وساطة تقوم بها، حاول أن تصغي الى حاجات الآخرين، …