الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
الرئيس نجيب ميقاتي يستقبل سفير مصر كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎

الأبراج ليوم الأربعاء 7 آذار 2018

برج الحمل

يتوقف أحد الزملاء عن مضايقتك، وتصحح بعض الأخطاء وتستفيد من طاقتك الإبداعية لابتكار أفكار مهنية بنّاءة، عاطفياً: لا تظلم الشريك وكن أكثر تفهّماً لمشكلاته، ثمّة تطورات في العلاقة تكون لمصلحتكما.

برج الثور

يتزايد طموحك إلى ما لا يمكن تحقيقه، وفي بعض الأحيان ينتابك التساؤل عن النتائج التي قد تحدث إذا تنازلت عن مبادئك ومثلك العليا من أجل تحقيق أحلامك، عاطفياً: المفاجآت هي سيدة الموقف في حياتك العاطفية هذا اليوم، وقد تتحول علاقة لك بشخص التقيته أخيراً إلى قصة حب حقيقية.

برج الجوزاء

ينصحك الفلك أن تدرس جيدا خطواتك إذا كنت مقدماً على شراكة أو قرارت تتعلق بشراء عقارات أو أراضٍ للاسثمار في مجال البناء وغيرها، عاطفياً: نار الغيرة تشتعل داخلك، في الواقع فإنك تفكر في هذه الأشياء لأوقات طويلة كل يوم.

برج السرطان

مطلوب منك النقاش لتفهم أكثر ولتشرح وجهة نظرك واقبل مساعدات الزملاء فأنت تحتاج إليها، عاطفياً: تشعر بنفسك جذاباً وفي أفضل حالاتك، وكأنك خضعت لعملية تغيير شاملة، ما ينعكس إيجاباً على علاقتك العاطفية.

برج الأسد

تختفي الأجواء السلبية، وتخرج من عزلتك وتختلط بمحيطك فتتعرّف إلى شخص يلفت انتباهك إلى حدّ ما، عاطفياً: يشكل الزهرة مع زحل مثلثاً ويوحي بفكرة الزواج وتأسيس عائلة، والتخلص من العلاقات العاطفية العابرة.

برج العذراء

يكون دورك بنّاء وفعالاً في تلطيف الأجواء المهنية، وتقرّب المسافة بين الزملاء وتسهل اللقاء والحوار والمصالحة، عاطفياً: يمكن أن تفوّت عليك فرصة إيجاد الحب المثالي، وقد يكون عزاؤك الوحيد اللجوء إلى الأصدقاء لمواساتك.

برج الميزان

التفكير في السفر أمر متاح اليوم وعليك أن تتخلى عن طموحم بالبقاء في عملك الحالي خاصة أن مشاكلك مع رؤسائك لن تجد طريقاً للحل، عاطفياً: إن كنت بحاجة إلى الشعور بالراحة النفسية فعليك بحل مشاكلك مع شريكك حتى يعود لك الاستقرار مجدداً.

برج العقرب

يوم من الارتباك والفوضى والتأجيل والتسويف يرافقك، يكون حديث عن ممتلكات وعائدات مالية وأعمال بيع وشراء، عاطفياً: تستعيد جذوة حياتك العاطفية بعدما خفت قليلاً نتيجة رغبتك في اللهو والتعرّف إلى أشخاص جدد من خارج محيطك.

برج القوس

يصل كوكب عطارد إلى برج الحمل لينضم إلى أورانوس والزهرة ويعدك بظرف رائع، وتتبدل الأوضاع لمصلحتك، عاطفياً: تلاحظ ارتفاعاً في منسوب الرومانسية لدى الشريك، وهذه طبيعته الحقيقية .

برج الجدي

عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة، وخصوصاً أن الفرصة متاحة أكثر من أي وقت مضى، عاطفياً: بعض المشاعر قد يشكل عبئاً عليك في العلاقة بالشريك، فخذ حذرك .

برج الدلو

تذهب عميقاً في البحث عما يخفيه ظاهر الأمور، وتقوم بمقارنة بين الأحداث والأوضاع التي تواجهك اليوم والتي واجهتك في السابق، عاطفياً: تعاني العلاقات المتأرجحة الأمرّين، وقد تزول نهائياً، تحاشَ الانتقاد والتذمّر، أمّا الجروح العاطفية فلا تلتئم بسهولة .

برج الحوت

أنت مليء بالطاقة وتحب فرص التحدي التي يأتيك بها كل يوم جديد، وتكون جريئاً في الكلام، عاطفياً: لا تندفع نحو الشريك من دون ضوابط، فهذا يخلق عنده بعض النفور منك وتجنّبك باستمرار.

شاهد أيضاً

الأبراج ليوم الأحد 17 حزيران 2018

برج الحمل تتلقى معلومات جيدة عن وساطة تقوم بها، حاول أن تصغي الى حاجات الآخرين، …