الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎ زيارة فخامة الرئيس عون وقائد الجيش كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان

علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان “الصدق في التطبيق العملي يكشف سلبية التحايل

نظّمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء – علوم الإيزوتيريك في مركزها في بيروت، محاضرة بعنوان ” الصدق في التطبيق العملي يكشف سلبية التحايل ألقاها المهندس زياد دكاش، بحضور الدكتور جوزيف مجدلاني – مؤسّس مركز علوم الإيزوتيريك في لبنان والعالم العربي.

عرّفت المحاضرة سلبية التحايل، أسبابها وأوجه تمظهرها الخفي في النفس البشرية، موضحة تأثيرها وانعكاسها في المسلكيات الحياتية. كما وعالجت كيفية اقتفاء المرء أثر التحايل في النفس، لكشفه وبالتالي استئصاله بصدق وتجرّد. وذلك عبر تقنيات عملية مستوحات من كتاب الإيزوتيريك “رحلة بين قبائل السلبيّات…” بقلم د. جوزيف مجدلاني.

كما ورد في سياق المحاضرة أنّ “للكسل دواء، وللجهل علاج، وللخوف مشجّع وحتى للتكابر مروّض… إنما التحايل سلبية تحمي كل هذه السلبيات وغيرَها… تؤمّن لها ملجأ لا يخترقه سوى الصدق مع الذات… فالسلبيات عامة تحدُّ من حرية المرء، فيما التحايل يوهمه بالحرية، والمرء لا يشعر بالسلاسل التي تقيّده إلا عندما يعاود الحركة…”.

ويجدر التنويه أنه بالإمكان الاطلاع على تفاصيل وافية حول علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة وعشرين كتابًا حتى تاريخه بثماني لغات، كما يمكن تتبّع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى موقع علوم الإيزوتيريك الرسمي على شبكة الانترنت على العنوان   www.esoteric-lebanon.orgأو متابعة صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفايسبوك، والإنستغرام، والتويتر ومدونة الإيزوتيريك، إضافة إلى قناة اليوتيوب الخاصة بعلوم الإيزوتيريك.

شاهد أيضاً

تتشرف جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء بدعوتكم لحضور محاضرة ايزوتيريكية الجمعة في 22 حزيران 2018 الساعة السابعة مساءً

تتشرف جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء – علوم الإيزوتيريك بدعوتكم لحضور محاضرة إيزوتيريكية بعنوان: “مسار مريد …