الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
الرئيس نجيب ميقاتي يستقبل سفير مصر كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎

“الجماعة الإسلامية” في بيروت تطلق رسمياً حملتها الانتخابية

أطلقت الجماعة الإسلامية في بيروت رسمياً حملتها الانتخابية، بحضور أمينها العام الاستاذ عزام الايوبي، في لقاء جمع قيادة الجماعة في بيروت وأركان الماكينة الانتخابية وعدد كبير من كوادر الجماعة وذلك في مركز الدعوة في عائشة بكار.

أكد الأمين العام أن ترشيح الدكتور عماد الحوت في بيروت يأتي تأكيداً على قرار الجماعة بالمشاركة في الانتخابات من منطلق أننا أبناء هذا الوطن وجزء من منظومته وعلينا أن نسعى في سبيل نهضته، والانفتاح على مختلف القوى السياسية والشعبية للتعاون فيما يحقق المصلحة العامة، وتأكيد حضور الجماعة الاسلامية في الواقع اللبناني.

ثم أشار النائب السابق الدكتور زهير العبيدي الى تميّز الجماعة بوحدة صفها مؤكداً الإلتفاف حول مرشح الجماعة في بيروت والعمل من خلال ذلك على تأكيد دور الجماعة على المستوى الوطني.

كما نقل المسؤول السياسي للجماعة في بيروت، الاستاذ باسم الحوت، رسالة من الحاج عصام برغوت يعتذر فيها عن اضطراره للتغيب ووقوفه خلف قرار الجماعة بترشيح الدكتور عماد الحوت ودعمه له.

ثم شرح رئيس الماكينة الانتخابية هيكلية اللجنة الانتخابية وتقسيم اللجان وآليات العمل.

وفي الختام شكر مرشح الجماعة الاسلامية في بيروت الدكتور عماد الحوت أعضاء الجماعة على ثقتهم مؤكداً أن الجماعة الاسلامية مكون أساسي من مكونات لبنان، وهي تحمل مشروعاً اصلاحياً يقوم على الأمانة والعدالة والنفع العام، مضيفاً نحن نقدم انفسنا في هذه الانتخابات من خلال هذا المشروع كما إن هذه الانتخابات تشكل محطة اثبات وجود وتحديد أوزان.

شاهد أيضاً

الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش

استقبل رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى سماحة الشيخ عبد الامير قبلان الوزير المفوض القائم بأعمال …