الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
الرئيس نجيب ميقاتي يستقبل سفير مصر كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎

علي جابر “يضغط” على ناصر القصبي للعودة الى Arabs Got Talent!

بسبب إنشغاله بتصوير أعماله الدرامية، اعتذر الممثل السعودي ناصر القصبي عن المشاركة بلجنة التحكيم في برنامج Arabs Got Talent بموسمه السابق.

واستعداداً لإطلاق الموسم السادس والأخير، يشوّق مدير مجموعة mbc اللبناني علي جابر الجمهور حول عودة القصبي الى اللجنة المكوّنة منه ومن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والنجم المصري أحمد حلمي.

وأعلن جابر صباح اليوم عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن أمنيته للموسم الجديد، قائلاً: “اتمنى ان تبقى لجنة التحكيم في للموسم السادس والأخير هي نفسها مع الصديق الرائع احمد حلمي والساكنة في القلب نجوى كرم واعلم ان هناك جهدا كبيرا يبذل مع الكبير ناصر القصبي للعودة الى مقعده في اللجنة”.

وبهذا أوضح علي بطريقة غير مباشرة أن عودة ناصر غير مؤكّدة ولا يزال التفاوض قائم بينه وبين الشركة.

شاهد أيضاً

فيلم ’استمرارية‘ يحتفي بالإرث العظيم للأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

بحضور كريم من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات …