الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
الرئيس نجيب ميقاتي يستقبل سفير مصر كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎

الأبراج ليوم الإثنين 19 شباط 2018

برج الحمل

القمر في برجك يضيء على بعض مشاريعك ويجعلك محط إعجاب الزملاء، وتوقف عن الكلام واجتهد في العمل، عاطفياً: شخص صادق سيطرق بابك بحبه النقي لك، فلا تضيع الفرصة واستغلها حتى النهاية.

برج الثور

تجاوز مشاكل العمل ببعض الهدوء فلن يفيد قيامك بالدخول فى جدال مستمر، عاطفياً: الحب الحقيقي لا يقف عند حدود قول كلمة أحبك بل شريكك بحاجة إلى الأفعال التي تعبر عن هذا الحب.

برج الجوزاء

دخلت دورة من الحظّ جيدة، تستطيع معها أن تبلور أفكارك وتحدث التغييرات التي حلمت بها طويلاً، عاطفياً: حياتك العاطفية غنية جداً وتقيم الكثير من الحفلات والسهرات جامعاً فيها الأصدقاء الذين يستمتعون برفقتك.

برج السرطان

تضطر إلى القيام بزيارات أو طرق الأبواب، وتكون خطواتك مثمرة جداً، وتنطلق بمشروع كبير يتطلب تعديلاً في طريقة حياتك، عاطفياً: تشعر برغبة في جمع العائلة والأصدقاء من حولك لتعيش صفاء الحياة الهادئة.

برج الأسد

لا تتكلم مع أرباب العمل اليوم في مشاكل قديمة، فالأجواء تنذر بالتوتر وعليك أن تكون أكثر ذكاءً، عاطفياً: اختر ما يتناسب مع طبيعتك الخاصة، فأنت لست بحاجة إلى التعامل مع أشخاص من دون رغبة، وافعل ما يمنحك شعوراً بالراحة.

برج العذراء

لا تتوقع من الجميع أن يكونوا متفهمين لما تقوله أو ما تفعله، لا بد أن تقبل من بعضهم عدم الرضا أو القبول، عاطفياً: يتحدث الحظ عن ولادة رومانسية، كُن صبوراً ومتفهّماً، واحمِ علاقتك بالكثير من الحب والدّفء والحنان.

برج الميزان

هدّئ من روعك وتأقلم مع الظروف واخرج من عزلتك، لا تكن عنيداً ولا ترجئ عملك، عاطفياً: لا ترفض التعامل مع الشريك بلين، فهذا وقت الانفتاح عليه وتقريبه منك .

برج العقرب

حاول التخلص من الأفكار السود تهيمن عليك، قد تفقد تركيزك باستمرار، عاطفياً: ابتعاد الشريك عنك مدة طويلة سببه واضح، عليك تدارك الأمور قبل تفاقهما.

برج القوس

تواجه الأمور ببعض العصيبة وهذا ليس في مصلحتك، فكن هادئاً لتمرير الوقت والخروج بأقل ضرر ممكن، عاطفياً: لا تتوان عن إطلاع الشريك على مشاعرك ومشاريعك العاطفية، ليمدك بنظرة شاملة لرؤية الأمور بوضوح .

برج الجدي

تكسب أرباحاً إذا كنت تعمل في مجال جمالي، أو في تجارة الجواهر أو الأزياء والتحف أو الأعمال الفنية، ومن نجاح إلى آخر ستترقى إلى مرتبة عليا، عاطفياً: بعض العلاقات الماضية لا تزال تحيرك وتثير أسئلة لم تلق الإجابات عنها حتى اليوم.

برج الدلو

يطرأ ربما ما يجعلك مرتاباً فكن فستعداً للدفاع عن نفسك واحذر بعض الاعداء وابتعد عن التحديات والاستفزازات، عاطفياً: تجلب لك علاقاتك العاطفية كماً كبيراً من السعادة، وإذا كنت عازباً فقد تكون على الطريق الصحيح نحو علاقة ثابتة ودائمة .

برج الحوت

تدعمك علاقات مهنية جيدة، فتجد الحلول كلما اصطدمت بعوائق أو بتعقيدات أو بخيبات أمل وهذا ما يوفره لك المناخ الجيّد، عاطفياً : مبررات المواجهة مع الشريك موجودة بقوة، لكن النتائج قد لا تفيدك بشيء.

شاهد أيضاً

الأبراج ليوم الأحد 17 حزيران 2018

برج الحمل تتلقى معلومات جيدة عن وساطة تقوم بها، حاول أن تصغي الى حاجات الآخرين، …