الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎ زيارة فخامة الرئيس عون وقائد الجيش كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان

شعبة المعلومات تكشف ملابسات عملية سرقة فاقت قيمتها مليون دولار من داخل فيلا في القرنة الحمراء – المتن وتوقف السارق

صـــــدر عــــن المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـة

البــــــلاغ التالـــــي:

ظهر تاريخ 5/2/2018 دخل مجهولان ملثّمان فيلا رجل الأعمال س. س. (مواليد عام 1952، لبناني) الكائنة في بلدة القرنة الحمراء، وشهر أحدهما مسدساً حربياً بوجه الناطور والعاملات الأثيوبيات، ثم حجزاهم في داخل إحدى الغرف، وقاما بسرقة تحف ومجوهرات وساعات يد “رولكس”. وقد قُدِّرت قيمة المسروقات بحوالي مليون دولار أميركي.

من خلال الاستقصاءات والتحريات المكثّفة التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، تمكنت خلال أقل من /48/ ساعة على وقوع عملية السرقة، من تحديد هوية أفراد العصابة، وتوقيف أحدهم بعد عملية رصد ومتابعة دقيقة قامت بها قوة خاصة من الشعبة المذكورة في الشويفات، ويدعى:

  • م. ع. (مواليد عام 1969، لبناني)

بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بعملية السرقة بالإشتراك مع آخرين، متوارين عن الأنظار.

تمّ ضبط كمية من المسروقات، في داخل منزل شقيقه الكائن في محلّة الزيدانية – بيروت، وهي التالية:

  • ثلاثة تماثيل من الذهب والعاج.
  • ثلاثة مسدسات نوع هريستال.
  • ست أيقونات ذهبية.
  • خمس نظارات شمسيّة.

كما تم استرجاع ساعتين من نوع “رولكس” كان قد باعها إلى أحد التجّار في بيروت،  مقابل مبلغ  /16600/ دولار أميركي.

شاهد أيضاً

فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة

ما يحكى وما نسمعه عن هدايا بين فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الحكومة، وان رئيس …