الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎ زيارة فخامة الرئيس عون وقائد الجيش كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان

رومني يُعلن عزمه الترشح لمجلس الشيوخ الاميركي

اعلن المرشح الرئاسي الجمهوري السابق ميت رومني، احد ابرز منتقدي الرئيس دونالد ترامب، عزمه الترشح لعضوية مجلس الشيوخ عن ولاية يوتا، مطلقاً حملته للعودة الى المشهد السياسي في البلاد.

وكتب رومني على “تويتر”: “سأترشح لعضوية مجلس الشيوخ الاميركي لخدمة شعب يوتا وجلب قيم يوتا إلى واشنطن”.

ويسعى رومني الى الفوز بمقعد يشغله حالياً الجمهوري اورين هاتش، الذي اعلن في كانون الثاني تقاعده على الرغم من إلحاح ترامب عليه للعدول عن رأيه.

واعلن رومني ترشحه عبر شريط فيديو. وقال رومني في الشريط: “يوتا تُرحّب بالمهاجرين من ارجاء العالم. واشنطن تبعث رسالة اقصاء للمهاجرين. في الكابيتول هيل في يوتا، الناس تُعامل بعضها البعض باحترام”، في إشارة ساخرة واضحة من سياسة ترامب حول المهاجرين.

وكان رومني، رجل الأعمال الثري وحاكم ولاية ماساتشوستس السابق، المرشح الرئاسي في انتخابات 2012 ضد الرئيس الاميركي السابق بارك اوباما.

وسيكون رومني مرشحاً للفوز بمقعد الولاية المحافظة، خصوصاً مع خبرته الكبيرة كقيادي جمهوري ولانتماء اسرته للولاية. ورومني من اشد منتقدي ترامب الذي وصفه بأنه “مزيف ومحتال”، خلال خطاب في العام 2016.

شاهد أيضاً

فوز اليميني المتشدد إيفان دوكي بالانتخابات الرئاسية في كولومبيا

فاز اليميني المتشدد ايفان دوكي (41 عاما) بالانتخابات الرئاسية التي أجريت في كولومبيا الاحد وشهدت …