الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎ زيارة فخامة الرئيس عون وقائد الجيش كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان

الممثل السوري قاسم ملحو ينشر لقطات لأفراد من عائلته بالكفن بعد الفاجعة

بعد أن فُجع الممثل السوري قاسم ملحو بوفاة ابن اخته وإصابة ابنها الثاني بشكل بالغ، ورقوده في العناية المشددة في احدى المستشفيات، بسبب فوضى السلاح في سورية، نشر ملحو صور الضحايا داعياً الى ايجاد الحلول لهذا التفلت.

وقال في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”: “سلاح يجب ان يكون بالثكنات والقطع العسكرية فقط، ماعدا هيك معناه حياة اي واحد من ولادنا بخطر”.

وأضاف: “اناشد اعلى سلطات البلد ل لملمة السلاح المنتشر بين ايدين ناس احيانا بخربطوا لوين يوجهوه”.

وختم بالقول: “الله يرحم محمود ابن اختي ريمه، ويشفي بكري ابن اختي نجاح، الحادثة امبارح وقعت في مدينة حلب”.

وكان ملحو أعرب أخيراً عن المه لخسارة منزله وجنى عمره في مسقط رأسه منبج، بسبب الحرب الدائرة في بلده. وشارك جمهوره، صوره خلال نظره الى بيته المهدم، معلقاً: “اليوم وبعد غياب 7سنوات لقدرت شوف تحويشة العمر (الفيلا) ع ارض الواقع، اااااااه من قلب محزون، اي نعم”.

يُذكر ان ملحو يواصل تصوير مشاهده في مسلسل “روزنا” (جورج عربجي/ عارف الطويل)، الى جانب الممثلين بسام كوسا، ونادين تحسين بيك، وميلاد يوسف، وغيرهم.

 

شاهد أيضاً

فيلم ’استمرارية‘ يحتفي بالإرث العظيم للأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

بحضور كريم من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات …