الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎ زيارة فخامة الرئيس عون وقائد الجيش كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان

الأبراج ليوم الخميس 15 شباط 2018

برج الحمل

القمر الجديد يترافق مع كسوف جزئي يدل على بعض التجديد في حياتك، واحتفظ بالشكل الذي فرضته على أدائك منذ البداية، عاطفياً: الدعم الذي قدمته للشريك تجد مردوده الآن، فلا تقلق بشأن هذه المرحلة وحافظ على علاقتك به.

برج الثور

القمر الجديد في برج الدلو يترافق مع خسوف جزئي يتحدث عن تغييرات إيجابية وتصحيحات مادية وسعي لتطوير المعارف العلمية، عاطفياً: يحاول الشريك إسعادك بشتى الوسائل، وتظهر له بدورك الاهتمام الكافي، وتقدم له الكثير من الهدايا القيمة.

برج الجوزاء

الكسوف الحاصل يشير إلى تغييرات تضعك في الواجهة فتظهر للمراقبين أنك قادر على تحقيق النصر، عاطفياً قد تتلقى دعماً من الحبيب أو تستفيد من وضع جيد له، ويكون مزاجك هادئاً وتبدو أكثر انفتاحاً وقدرة على تبادل الرأي.

برج السرطان

الكسوف الجزئي مع القمر الجديد في برج الدلو يتحدث عن ثقة عالية بالنفس وإدخال تعديل مناسب على حياتك، عاطفياً: انقلاب لمصلحتك، حان الوقت لتفصح عن مشاعرك تجاه من تحب، لتكون المسيطر في الشؤون العاطفية الرومانسية.

برج الأسد

القمر الجديد في برج الدلو يتناغم مع أورانوس في الحمل، ما يبشر تحسن الأوضاع على نحو ملموس، ويفسح في المجال لإنجاح مساعيك واستعادة شهيّتك على الحياة، عاطفياً: يدعوك الشريك إلى أن تتخلى قليلاً عن موقفك العدائي تجاه بعض الأمور، وأن تأخذ الحياة بصورة أكثر مرحاً وتساهلاً.

برج العذراء

القمر الجديد في برج الدلو يتزامن مع كسوف جزئي، فيتيح لك ظروفاً للتعبير بسهولة وطلاقة عن آرائك من دون حرج أو إرباك، عاطفياً: أفكارك واضحة وأسلوبك مسالم لا يخفي تحديات ولا استفزازات، وهذا ما يثير إعجاب الشريك.

برج الميزان

القمر الجديد في برج الدلو يتزامن مع كسوف جزئي للشمس، ويتحدث عن تحسن بعض الأمور المهنية، وضرورة دراسة الأمور بهدوء، عاطفياً: الحبيب يتقرّب من شخصيات تثير غيرتك وعليك أن تقاوم ذلك الشعور حتى لا يؤثر فيك.

برج العقرب

القمر الجديد في برج الدلو يتزامن مع كسوف جزئي يخفّف من النمط السائد في العمل ويدعوك إلى عدم حرق المراحل أو الاصطدام بأحدهم، عاطفياً: تنعم بنهاية يوم سعيد بعدما أمضيت أوقاتاً مسلية برفقة الشريك وأنستك مشاغلك بعض الوقت.

برج القوس

القمر الجديد في برج الدلو يناسبك، ويتزامن مع كسوف جزئي لتجد نفسك في موقع الرابح ويتضح لك أنك حققت انتصارات متعدّدة، عاطفياً: أنت قليل الصبر وقاسي القلب وتميل إلى إثارة العدائية والتوتّر أينما حللت، وهذا ما يسبب إحراجاً للشريك معظم الأحيان.

برج الجدي

القمر الجديد في برج الدلو يسلط الضوء على المسائل المهنية، وتتاح لك فرصة استثنائية لقلب الأمور في مصلحتك، عاطفياً: يمنحك الحظ قدرة مهمة على تحقيق التقارب مع الزوج، وإذا كنت عازباً يكون الحب في مقدمة اهتماماتك وقد تقع في شباكه بجنون .

برج الدلو

القمر الجديد في برجك يتزامن مع كسوف جزئي يطلقك إلى الضوء، ولن تتردّد في توجيه الملاحظات والقيام بورشة تصليحات مكلفة، عاطفياً: تركز على العلاقات الاجتماعية وخصوصاً مع أشخاص من المحيط نفسه حين تتبادلون الآراء والأفكار عن الخير لجميعكم.

برج الحوت

القمر الجديد في الدائرة الثالثة من برج الدلو يقترب من برجك ويتزامن مع كسوف جزئي يجعلك واثقا بأن لا شيء يقدر على الحط من معنوياتك المرتفعة، عاطفياً: تحتاج إلى رضا الشريك لا سيما أنك مرحلة حاسمة في حياتك معه .

شاهد أيضاً

الأبراج ليوم الأحد 17 حزيران 2018

برج الحمل تتلقى معلومات جيدة عن وساطة تقوم بها، حاول أن تصغي الى حاجات الآخرين، …