الأربعاء , فبراير 21 2018
ابرز الاحداث:
محادثات مثمرة بين عون والعبادي وفاء مروة بليطة: الانتخابات حق وواجب . سابا زار ريفي عباس: سنواصل مد أيدينا لصنع السلام والعمل لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وفق حل الدولتين النادي الثقافي العربي يكرم الشحرورة صباح بسهرة فنية في الاشرفية..لا هاتف و لا انترنت! جنبلاط: فقط الإصلاحات تحمينا وكفانا تجارب دامت اكثر من عشرين عاما وما نتج من عجز دي ميستورا: خطر تحول الغوطة الشرقية إلى حلب ثانية دخول القوات الشعبية التابعة للجيش السوري إلى عفرين سفير سوريا في لبنان يونايت ويذ تومورولاند تنظم مجدداً حفلها الساحر بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 يوليو رئيس الجمهورية زار كنيسة سيدة النجاة التي تعرضت لتفجير ارهابي العام 2010: استهداف المؤمنين وهم يصلون من افظع الجرائم التي يمكن ان نشهدها.. المطران عبّا : مسيحيو الشرق يرون فيكم الحامي والضامن لوجودهم تحت رعاية معالي رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري -تحقق تاتش أول خطوة لها في عالم رأس المال الاستثماري لدعم الشركات الناشئة “خرق زورق حربي معادي” قمة لبنانية ــ عراقية في بغداد ومحادثات موسعة بين الجانبين الاعلان عن مشاركة لبنان للمرّة الأولى في المعرض العالمي للعمارة – بينالي البندقية السادس عشر كلمة معالي وزير الزراعة الأستاذ غازي زعيتر في حفل افتتاح المركز الثقافي والتربوي الروسي اللبناني في “حرار” – مدرسة البقاع الدولية – شمسطار “الجماعة الإسلامية” في بيروت تطلق رسمياً حملتها الانتخابية الوزير فنيش إطلع من همام ورستم على قرار التحكيم الدولي بقضية اللاعب زينا في مؤتمر صحفي في السراي الحكومي وتمهيداً لمؤتمر “باريس 4” / الإعلان عن انعقاد مؤتمر الاستثمار في البنى التحتية في لبنان

فنيانوس عرض مع الحجار، ابي نصر وزهرا شؤونا انمائية

تناول وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، اليوم في مكتبه مع عضو كتلة تيار “المستقبل” النائب محمد الحجار. شؤون الساعة وامكانية تأمين الاستملاكات لتنفيذ الطريق الجديد – المعنية – كترمايا – مزبود المخططة بالمرسوم رقم 3963/2016 .
وتابع فنيانوس مع عضو كتلة “التغيير والاصلاح” النائب نعمة الله ابي نصر، حاجات قضاء كسروان الانمائية والمشاريع التي تنفذها الوزارة داخل القضاء، وتأمين الاماكن اللازمة لدوائر محافظة جبيل كسروان تسهيلاً لصدور المراسيم التطبيقية، واستكمال المرفأ السياحي في جونية واتوستراد الساحل الشمالي وأزمة السير الخانقة والاستملاكات.
وقال ابي نصر على الاثر: “الوزير فنيانوس لديه رؤية مستقبلية وواضحة ومنها مشكلة السير التي لا تحل الا بإنشاء نفق من ضبية لغاية بلدة العقيبة. وقد أبدى كل اهتمامه بالمواضيع المطروحة وسيعمل جاهدا على تنفيذ المشاريع”.
وبحث فنيانوس الاوضاع السياسية والانمائية المناطقية مع النائب انطوان زهرا. والتقى على التوالي الكتور حسن اللقيس، ثم وفد من بلدية مجدل عنجر.
وعرض مع وفد من شركات النفط في منطقة الدورة برئاسة مارون شماس موضوع انابيب النفط الموجودة قرب المطامر لنقلها، لإستكمال المشروع على ان تحدد الوزارة المواقع الجديدة وإعطاء التراخيص اللازمة.

شاهد أيضاً

في الاشرفية..لا هاتف و لا انترنت!

اعلنت هيئة اوجيرو في بيان أنه “نتيجة اشغال احد المتعهدين في منطقة الاشرفية في بيروت، …