الأربعاء , فبراير 21 2018
ابرز الاحداث:
محادثات مثمرة بين عون والعبادي وفاء مروة بليطة: الانتخابات حق وواجب . سابا زار ريفي عباس: سنواصل مد أيدينا لصنع السلام والعمل لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وفق حل الدولتين النادي الثقافي العربي يكرم الشحرورة صباح بسهرة فنية في الاشرفية..لا هاتف و لا انترنت! جنبلاط: فقط الإصلاحات تحمينا وكفانا تجارب دامت اكثر من عشرين عاما وما نتج من عجز دي ميستورا: خطر تحول الغوطة الشرقية إلى حلب ثانية دخول القوات الشعبية التابعة للجيش السوري إلى عفرين سفير سوريا في لبنان يونايت ويذ تومورولاند تنظم مجدداً حفلها الساحر بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 يوليو رئيس الجمهورية زار كنيسة سيدة النجاة التي تعرضت لتفجير ارهابي العام 2010: استهداف المؤمنين وهم يصلون من افظع الجرائم التي يمكن ان نشهدها.. المطران عبّا : مسيحيو الشرق يرون فيكم الحامي والضامن لوجودهم تحت رعاية معالي رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري -تحقق تاتش أول خطوة لها في عالم رأس المال الاستثماري لدعم الشركات الناشئة “خرق زورق حربي معادي” قمة لبنانية ــ عراقية في بغداد ومحادثات موسعة بين الجانبين الاعلان عن مشاركة لبنان للمرّة الأولى في المعرض العالمي للعمارة – بينالي البندقية السادس عشر كلمة معالي وزير الزراعة الأستاذ غازي زعيتر في حفل افتتاح المركز الثقافي والتربوي الروسي اللبناني في “حرار” – مدرسة البقاع الدولية – شمسطار “الجماعة الإسلامية” في بيروت تطلق رسمياً حملتها الانتخابية الوزير فنيش إطلع من همام ورستم على قرار التحكيم الدولي بقضية اللاعب زينا في مؤتمر صحفي في السراي الحكومي وتمهيداً لمؤتمر “باريس 4” / الإعلان عن انعقاد مؤتمر الاستثمار في البنى التحتية في لبنان

رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري :انجاز مشروع الانترنت السريع هو مشروع مهم جدا للبنان

وصف رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري انجاز مشروع الانترنت السريع بالمشروع المهم جدا للبنان لان المواطنين بحاجة الى هذا النوع من التكنولوجيا التي تساهم في تسهيل اعمالهم وتخلق وظائف وفرص عمل عديدة لهم.
وقال في كلمة خلال رعايته حفل اطلاق مشروع الانترنت السريع الذي نظمته وزارة الاتصالات في السراي الحكومي اليوم: ان هذا المشروع هو من اهم المشاريع للبنان ولكل مواطن لبناني ونحن اخترنا في الحكومة ان نعمل، بينما اختار غيرنا في حكومات اخرى ان لا يقوم بأي عمل وان يتفرج ويتأمل وينظّر. لكن هذه الحكومة مع وزير الاتصالات والقيمين عليها، اتخذنا قرارا للقيام بقفزة نوعية في هذا البلد الذي يحتاج الى هذا النوع من التكنولوجيا، لكي تصل الى كل المنازل في لبنان، وتساهم بتوفير وظائف واعمال عديدة.
اضاف: اذا نظرنا اليوم الى القطاع الخاص ومدى حاجته لهذا المشروع فهو سيستثمر هذه الخدمة لتسهيل اعماله، نحن تأخرنا جدا بإدخال الالياف البصرية الى منازل المواطنين. فهذا مشروع مهم جدا للبنان، وانا أهنئ وزارة الاتصالات والوزير جمال الجراح على ما قاموا به من جهد. نعم لقد اخذ الامر وقتا، وتم درسه بشكل جيد، نحن قررنا السير به ولن نستمع للذين يريدون تعطيل حركة الدولة وينّظرون و”يهوبرون” ولا عمل لديهم سوى اطلاق النظريات. يجب علينا القيام بعملنا وكما حققنا نجاحات في قوى الامن الداخلي والجيش اللبناني، جاء تحقيق هذه النجاحات من خلال اتخاذ القرارات في الحكومة. اما التنظير فليس من عملي ومهامي واجبي هو تأمين الخدمات للمواطن وتوفير حاجاته المطلوبة. كما ان واجبنا جميعا في هذه الحكومة خدمة المواطنين. نحن موظفون عند المواطن اللبناني وهذه هي الروحية التي نعمل من خلالها وبإذن الله سنتابع ذلك. هنيئا للبنانيين وان شاء الله سأتابع هذا المشروع يوما بيوم.
وختم الرئيس الحريري قائلا: ان موضوع توفير 850 الف خط الذي اشرتم اليه في برنامجكم نأمل ان يتم وضع 600 الف خط على السنترالات في نهاية العام الحالي.

شاهد أيضاً

في الاشرفية..لا هاتف و لا انترنت!

اعلنت هيئة اوجيرو في بيان أنه “نتيجة اشغال احد المتعهدين في منطقة الاشرفية في بيروت، …