الأربعاء , فبراير 21 2018
ابرز الاحداث:
محادثات مثمرة بين عون والعبادي وفاء مروة بليطة: الانتخابات حق وواجب . سابا زار ريفي عباس: سنواصل مد أيدينا لصنع السلام والعمل لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وفق حل الدولتين النادي الثقافي العربي يكرم الشحرورة صباح بسهرة فنية في الاشرفية..لا هاتف و لا انترنت! جنبلاط: فقط الإصلاحات تحمينا وكفانا تجارب دامت اكثر من عشرين عاما وما نتج من عجز دي ميستورا: خطر تحول الغوطة الشرقية إلى حلب ثانية دخول القوات الشعبية التابعة للجيش السوري إلى عفرين سفير سوريا في لبنان يونايت ويذ تومورولاند تنظم مجدداً حفلها الساحر بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 يوليو رئيس الجمهورية زار كنيسة سيدة النجاة التي تعرضت لتفجير ارهابي العام 2010: استهداف المؤمنين وهم يصلون من افظع الجرائم التي يمكن ان نشهدها.. المطران عبّا : مسيحيو الشرق يرون فيكم الحامي والضامن لوجودهم تحت رعاية معالي رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري -تحقق تاتش أول خطوة لها في عالم رأس المال الاستثماري لدعم الشركات الناشئة “خرق زورق حربي معادي” قمة لبنانية ــ عراقية في بغداد ومحادثات موسعة بين الجانبين الاعلان عن مشاركة لبنان للمرّة الأولى في المعرض العالمي للعمارة – بينالي البندقية السادس عشر كلمة معالي وزير الزراعة الأستاذ غازي زعيتر في حفل افتتاح المركز الثقافي والتربوي الروسي اللبناني في “حرار” – مدرسة البقاع الدولية – شمسطار “الجماعة الإسلامية” في بيروت تطلق رسمياً حملتها الانتخابية الوزير فنيش إطلع من همام ورستم على قرار التحكيم الدولي بقضية اللاعب زينا في مؤتمر صحفي في السراي الحكومي وتمهيداً لمؤتمر “باريس 4” / الإعلان عن انعقاد مؤتمر الاستثمار في البنى التحتية في لبنان

النجمة ديانا حداد تزور مرضى مستشفى الإمارات – جميرا وتتعرف على كوادره ومرافقه الطبية

قامت النجمة ديانا حداد، إحدى أبرز نجمات الغناء في الوطن العربي، بزيارة مستشفى الإمارات، التابع لمجموعة الإمارات للرعاية الصحية. وكان في استقبالها مايكل بريندن ديفيس، الرئيس التنفيذي للعمليات في “إن إم سي للرعاية الصحية”، والدكتور يحيى القباني، مدير مستشفى الإمارات، والدكتور معن جمال، المدير الطبي للمستشفى، وعدد من أفراد الكادر الطبي والتمريضي والفني في المستشفى.

واصطحب مسؤولو المستشفى النجمة الضيفة في جولة على أجنحة المرضى، حيث حرصت على الاطمئنان على صحتهم، ورسم البسمة على شفاههم، وقامت بالتوقيع على بطاقاتهم التذكارية. وشملت الجولة أقسام التوليد والأمراض النسائية، وطب الأطفال، ووحدة العناية المركزة بحديثي الولادة، ووحدة العناية الخاصة بالأطفال الرضع، وقسم الأشعة، وقسم الطوارئ.

وأعربت ديانا حداد عن بالغ سعادتها بزيارة المرضى، وقالت: “كان يوماً رائعاً في مستشفى الإمارات، التقيت خلاله أبطالاً حقيقيين من الأطباء، والممرضات، والكوادر الفنية في المستشفى. ويسرني دائماً زيارة المرضى، والتخفيف عنهم، ومساندتهم. وأود التوجه بالشكر لكل المرضى الذين التقيت بهم اليوم والدعاء لهم بالشفاء العاجل”.

من ناحيته، قال الدكتور يحيى القباني: “سررنا كثيراً بزيارة ديانا حداد، وتواجدها شخصياً مع المرضى، وتوقيع الصور التذكارية معهم، ورفع معنوياتهم، وبث الطاقة الإيجابية والحيوية والحماس في نفوسهم، فهم بأمس الحاجة لهذه المشاعر النبيلة، ولقد لاحظنا البسمة ترتسم على شفاه المرضى خلال هذه الزيارة. ونحن في مستشفى الإمارات نحرص على تلقي كل مريض العناية الخاصة التي يستحقها. وجاءت زيارة ديانا حداد للمرضى وسيلة لمواساتهم والتخفيف عنهم”.

ويقدم مستشفى الإمارات فرع جميرا، الواقع على قناة دبي المائية، نموذجاً ساطعاً لمنظومة الرعاية الصحية المتقدمة، ويمتد على مساحة 140 ألف قدم مربع، ويضم 100 سرير و45 غرفة استشارة طبية، و29 غرفة مرضى مواجهة للبحر. كما تحتوي على جناح ملكي، وثلاثة أجنحة لكبار الشخصيات بإطلالة على الخليج العربي وقناة دبي المائية. ويحتوي المستشفى على قسم طوارئ يعمل على مدار الساعة، ويضم ثمانية أسرة وأربع وحدات للعناية الخاصة. وتشمل مرافق المستشفى أربعة أسرة للعناية المركزة، وأربعة أسرة للعناية الحرجة، وستة أسرة للعناية النهارية، و18 غرفة للعلاج والاستشفاء.

 

*المصدر: “ايتوس واير

شاهد أيضاً

نجوى كرم إلتقت جمهورها في تورونتو.. وهكذا كانت الأجواء

بمناسبة عيد الحب، أحيت شمس الأغنية نجوى كرم حفلا فنيًا حاشدًا في مدينة تورونتو، أمس …