ابرز الاحداث:
إطلاق نار من قبل دورية تابعة للعدو الإسرائيلي باتجاه الأراضي اللبنانية مأدبة افطار رمضانية جامعة في قصر بعبدا الرئيس ميقاتي يطالب بالتشدد في معاقبة المسؤولين عن قتل مواطن في طرابلس توضيح للنائب نقولا نحاس عبر تويتر سامي فتفت يوضح ما فعله مع طوني فرنجية بورقة بولا يعقوبيان! تمنى أن تكون التسويات إبان التشكيل موضوعية وخالية من محاولات عزل ..حاصباني: لا يمكن أن تحيد “القوات” عن مبادئها بهدف التسويات كتلة الوسط المستقل تجتمع برئاسة الرئيس نجيب ميقاتي استقبالات قائد الجيش بالنيابة تمرين مشترك بين الجيش اللبناني وسفينة حربية ألمانية نشاط اليوم الثالث للعماد عون في أستراليا نجوى كرم تعايد جوزيف عطية على طريقتها الخاصة 12 وفاة بسبب الكوليرا في شمال شرق نيجيريا المديرية العامة لرئاسة الجمهورية تعلن مواعيد الاستشارات النيابية الملزمة لتسمية الرئيس المكلف تشكيل الحكومة هيلتون تلتزم بخفض أثرها البيئي إلى النصف ومضاعفة استثماراتها في الأثر الاجتماعي الرئيس عون مستقبلاً رئيس مجلس النواب ونائبه واعضاء هيئة مكتب المجلس: نتمنى أن تكون ولاية المجلس النيابي الجديد منتجة في مجالي التشريع والرقابة فلير تطلق رادارات ومنتجات للرؤية حرارية لدوريات الحدود والمحاربين الراجلين عشاء تكريمي لنواب القوّات في دارة الأمين المساعد لشؤون المناطق جوزيف أبو جودة في حضور د. جعجع تدابير سير على تقاطع ويغان – البطريرك حويك في بيروت إحباط محاولة تسلل لمسلحي داعش إلى نقاط في بادية الميادين النائب محمد سليمان يدخل المجلس النيابي بالعباءة العشائرية..تقرير :جيهان قبلان

النجمة ديانا حداد تزور مرضى مستشفى الإمارات – جميرا وتتعرف على كوادره ومرافقه الطبية

قامت النجمة ديانا حداد، إحدى أبرز نجمات الغناء في الوطن العربي، بزيارة مستشفى الإمارات، التابع لمجموعة الإمارات للرعاية الصحية. وكان في استقبالها مايكل بريندن ديفيس، الرئيس التنفيذي للعمليات في “إن إم سي للرعاية الصحية”، والدكتور يحيى القباني، مدير مستشفى الإمارات، والدكتور معن جمال، المدير الطبي للمستشفى، وعدد من أفراد الكادر الطبي والتمريضي والفني في المستشفى.

واصطحب مسؤولو المستشفى النجمة الضيفة في جولة على أجنحة المرضى، حيث حرصت على الاطمئنان على صحتهم، ورسم البسمة على شفاههم، وقامت بالتوقيع على بطاقاتهم التذكارية. وشملت الجولة أقسام التوليد والأمراض النسائية، وطب الأطفال، ووحدة العناية المركزة بحديثي الولادة، ووحدة العناية الخاصة بالأطفال الرضع، وقسم الأشعة، وقسم الطوارئ.

وأعربت ديانا حداد عن بالغ سعادتها بزيارة المرضى، وقالت: “كان يوماً رائعاً في مستشفى الإمارات، التقيت خلاله أبطالاً حقيقيين من الأطباء، والممرضات، والكوادر الفنية في المستشفى. ويسرني دائماً زيارة المرضى، والتخفيف عنهم، ومساندتهم. وأود التوجه بالشكر لكل المرضى الذين التقيت بهم اليوم والدعاء لهم بالشفاء العاجل”.

من ناحيته، قال الدكتور يحيى القباني: “سررنا كثيراً بزيارة ديانا حداد، وتواجدها شخصياً مع المرضى، وتوقيع الصور التذكارية معهم، ورفع معنوياتهم، وبث الطاقة الإيجابية والحيوية والحماس في نفوسهم، فهم بأمس الحاجة لهذه المشاعر النبيلة، ولقد لاحظنا البسمة ترتسم على شفاه المرضى خلال هذه الزيارة. ونحن في مستشفى الإمارات نحرص على تلقي كل مريض العناية الخاصة التي يستحقها. وجاءت زيارة ديانا حداد للمرضى وسيلة لمواساتهم والتخفيف عنهم”.

ويقدم مستشفى الإمارات فرع جميرا، الواقع على قناة دبي المائية، نموذجاً ساطعاً لمنظومة الرعاية الصحية المتقدمة، ويمتد على مساحة 140 ألف قدم مربع، ويضم 100 سرير و45 غرفة استشارة طبية، و29 غرفة مرضى مواجهة للبحر. كما تحتوي على جناح ملكي، وثلاثة أجنحة لكبار الشخصيات بإطلالة على الخليج العربي وقناة دبي المائية. ويحتوي المستشفى على قسم طوارئ يعمل على مدار الساعة، ويضم ثمانية أسرة وأربع وحدات للعناية الخاصة. وتشمل مرافق المستشفى أربعة أسرة للعناية المركزة، وأربعة أسرة للعناية الحرجة، وستة أسرة للعناية النهارية، و18 غرفة للعلاج والاستشفاء.

 

*المصدر: “ايتوس واير

شاهد أيضاً

اجمل القفاطين لسهرات وسحور رمضان2018- بقلم الاعلامية غنوى دريان

تعتبر القفاطين الاختيار الأول والأفضل لشهر رمضان المبارك، اختاريها لتتألقي بأجمل القطع الفريدة المميزة والمحتشمة، …