الأربعاء , فبراير 21 2018
ابرز الاحداث:
محادثات مثمرة بين عون والعبادي وفاء مروة بليطة: الانتخابات حق وواجب . سابا زار ريفي عباس: سنواصل مد أيدينا لصنع السلام والعمل لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وفق حل الدولتين النادي الثقافي العربي يكرم الشحرورة صباح بسهرة فنية في الاشرفية..لا هاتف و لا انترنت! جنبلاط: فقط الإصلاحات تحمينا وكفانا تجارب دامت اكثر من عشرين عاما وما نتج من عجز دي ميستورا: خطر تحول الغوطة الشرقية إلى حلب ثانية دخول القوات الشعبية التابعة للجيش السوري إلى عفرين سفير سوريا في لبنان يونايت ويذ تومورولاند تنظم مجدداً حفلها الساحر بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 يوليو رئيس الجمهورية زار كنيسة سيدة النجاة التي تعرضت لتفجير ارهابي العام 2010: استهداف المؤمنين وهم يصلون من افظع الجرائم التي يمكن ان نشهدها.. المطران عبّا : مسيحيو الشرق يرون فيكم الحامي والضامن لوجودهم تحت رعاية معالي رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري -تحقق تاتش أول خطوة لها في عالم رأس المال الاستثماري لدعم الشركات الناشئة “خرق زورق حربي معادي” قمة لبنانية ــ عراقية في بغداد ومحادثات موسعة بين الجانبين الاعلان عن مشاركة لبنان للمرّة الأولى في المعرض العالمي للعمارة – بينالي البندقية السادس عشر كلمة معالي وزير الزراعة الأستاذ غازي زعيتر في حفل افتتاح المركز الثقافي والتربوي الروسي اللبناني في “حرار” – مدرسة البقاع الدولية – شمسطار “الجماعة الإسلامية” في بيروت تطلق رسمياً حملتها الانتخابية الوزير فنيش إطلع من همام ورستم على قرار التحكيم الدولي بقضية اللاعب زينا في مؤتمر صحفي في السراي الحكومي وتمهيداً لمؤتمر “باريس 4” / الإعلان عن انعقاد مؤتمر الاستثمار في البنى التحتية في لبنان

بطولة غرب آسيا للناشئين في كرة السلة فوز الأردن على لبنان (74-70)

فاز منتخب الأردن  للناشئين في كرة السلة(تحت ال18 سنة) على نظيره اللبناني بنتيجة  (74-70 ) بعد تمديد الوقت  في اليوم  الثاني  من المرحلة الثانية من بطولة غرب آسيا  للناشئين التي تقام في صالة الأمير حمزه في العاصمة الأردنية عمّان بين 11 و15 شباط الجاري.وجاءت نتيجة الأرباع كالتالي:(14-16)(29-29)(45-49)(66-66 ).ولجأ المنتخبان الى وقت اضافي لتنتهي المباراة بفوز الأردن(74-70).ولم يستفد المنتخب اللبناني من تقدّمه طوال اللقاء ليخرج خاسراً  المباراة التي كانت بمتناوله للفوز بها .

وسبق للبنان ان خسر مباراته الافتتاحية في اليوم الاول امام ايران مع العلم ان منتخب الأرز بحاجة الى فوز واحد  للتأهل الى نهائيات بطولة آسيا للناشئين. .

ويستريح المنتخب اللبناني الثلاثاء  على ان  يواجه العراق الأربعاء وسوريا الخميس.

والبطولة مؤهلة الى بطولة آسيا التي ستقام في بانكوك(تايلاندا)  الصيف المقبل اذ ان المطلوب تأهل ثلاثة منتخبات من المنتخبات الخمسة المشاركة في بطولة منطقة غرب آسيا(لبنان،الاردن،ايران،سوريا والعراق)  الى البطولة القارية مع العلم ان المرحلة الأولى أسفرت عن تصدر ايران الترتيب يليها لبنان.

وفي ما يلي برنامج المباريات المتبقية لمنتخب لبنان بتوقيت بيروت:

-الاربعاء 14 شباط:لبنان- العراق(الساعة 16.00)

-الخميس 15 شباط:لبنان –سوريا(الساعة 18.00)

شاهد أيضاً

فوز ايران على لبنان في “يد” غرب آسيا

حقق المنتخب الإيراني لكرة اليد للسيدات فوزاً متوقعاً على نظيره اللبناني بفارق 10 أهداف وبنتيجة …