الأربعاء , فبراير 21 2018
ابرز الاحداث:
محادثات مثمرة بين عون والعبادي وفاء مروة بليطة: الانتخابات حق وواجب . سابا زار ريفي عباس: سنواصل مد أيدينا لصنع السلام والعمل لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وفق حل الدولتين النادي الثقافي العربي يكرم الشحرورة صباح بسهرة فنية في الاشرفية..لا هاتف و لا انترنت! جنبلاط: فقط الإصلاحات تحمينا وكفانا تجارب دامت اكثر من عشرين عاما وما نتج من عجز دي ميستورا: خطر تحول الغوطة الشرقية إلى حلب ثانية دخول القوات الشعبية التابعة للجيش السوري إلى عفرين سفير سوريا في لبنان يونايت ويذ تومورولاند تنظم مجدداً حفلها الساحر بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 يوليو رئيس الجمهورية زار كنيسة سيدة النجاة التي تعرضت لتفجير ارهابي العام 2010: استهداف المؤمنين وهم يصلون من افظع الجرائم التي يمكن ان نشهدها.. المطران عبّا : مسيحيو الشرق يرون فيكم الحامي والضامن لوجودهم تحت رعاية معالي رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري -تحقق تاتش أول خطوة لها في عالم رأس المال الاستثماري لدعم الشركات الناشئة “خرق زورق حربي معادي” قمة لبنانية ــ عراقية في بغداد ومحادثات موسعة بين الجانبين الاعلان عن مشاركة لبنان للمرّة الأولى في المعرض العالمي للعمارة – بينالي البندقية السادس عشر كلمة معالي وزير الزراعة الأستاذ غازي زعيتر في حفل افتتاح المركز الثقافي والتربوي الروسي اللبناني في “حرار” – مدرسة البقاع الدولية – شمسطار “الجماعة الإسلامية” في بيروت تطلق رسمياً حملتها الانتخابية الوزير فنيش إطلع من همام ورستم على قرار التحكيم الدولي بقضية اللاعب زينا في مؤتمر صحفي في السراي الحكومي وتمهيداً لمؤتمر “باريس 4” / الإعلان عن انعقاد مؤتمر الاستثمار في البنى التحتية في لبنان

لو لم يصبح فناناً.. ما هي المهنة التي تمناها محمد عساف؟

صوّر الفنان محمد عساف ديو غنائياً منذ أسبوعين في دبي جمعه مع الفنان العالمي مساري، بعنوان “roll with it”. وقال عساف عن هذا التعاون إنه تقاسم ومساري لحظات مرحة وممتعة أثناء تصوير الأغنية.

واعتبر عساف أن نجاحه ليس مجرد حظ وإنما توفيق من الله وبسبب وفاء وحب الجمهور، كاشفاً أنه تمنى العمل بالصحافة إن لم يكن قد نجح فنياً.

وأشار إلى أنه يحضر لأغنية باللهجة الخليجية خلال شهر، لافتاً إلى أنه يستمع لعدد من الفنانين الخليجيين، منهم رابح صقر وماجد المهندس، كما يستمع إلى معظم الفنانين العراقيين، وقد أحب أغنية “يا حب يا حب” لماجد المهندس وهي باللهجة الخليجية.

ويقول عساف إن من بين القِيم التي تأثر بها في قطاع غزّة حب الوطن والتمسك بالمبادئ والقيم والأصالة، وكشف عن مشروع تجديد أغنية من أغاني الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وسيتم ذلك خلال هذا العام.

وعن التمثيل، أشار إلى أن العديد من العروضات التمثيلية قُدّمت له لكنه رفضها، لأن السيناريو لم يتناسب مع شخصيته.

وأكد محمد عساف أنه لا يعيش قصة حب حالياً ولا مواصفات عنده للحبيبة أو شريكة حياته، لكن من المهم أن تحمل في قلبها “حنيّة أمه”.

وأضاف عساف أنه لو لم يكن فناناً لتمنى أن يعمل صحافياً، لأنه خريج كلية الإعلام.

شاهد أيضاً

رويدا عطية تكشف عن بوستر “خاين”

نشرت الفنانة السورية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، صورة لبوستر أغنيتها الجديدة …