ابرز الاحداث:
إطلاق نار من قبل دورية تابعة للعدو الإسرائيلي باتجاه الأراضي اللبنانية مأدبة افطار رمضانية جامعة في قصر بعبدا الرئيس ميقاتي يطالب بالتشدد في معاقبة المسؤولين عن قتل مواطن في طرابلس توضيح للنائب نقولا نحاس عبر تويتر سامي فتفت يوضح ما فعله مع طوني فرنجية بورقة بولا يعقوبيان! تمنى أن تكون التسويات إبان التشكيل موضوعية وخالية من محاولات عزل ..حاصباني: لا يمكن أن تحيد “القوات” عن مبادئها بهدف التسويات كتلة الوسط المستقل تجتمع برئاسة الرئيس نجيب ميقاتي استقبالات قائد الجيش بالنيابة تمرين مشترك بين الجيش اللبناني وسفينة حربية ألمانية نشاط اليوم الثالث للعماد عون في أستراليا نجوى كرم تعايد جوزيف عطية على طريقتها الخاصة 12 وفاة بسبب الكوليرا في شمال شرق نيجيريا المديرية العامة لرئاسة الجمهورية تعلن مواعيد الاستشارات النيابية الملزمة لتسمية الرئيس المكلف تشكيل الحكومة هيلتون تلتزم بخفض أثرها البيئي إلى النصف ومضاعفة استثماراتها في الأثر الاجتماعي الرئيس عون مستقبلاً رئيس مجلس النواب ونائبه واعضاء هيئة مكتب المجلس: نتمنى أن تكون ولاية المجلس النيابي الجديد منتجة في مجالي التشريع والرقابة فلير تطلق رادارات ومنتجات للرؤية حرارية لدوريات الحدود والمحاربين الراجلين عشاء تكريمي لنواب القوّات في دارة الأمين المساعد لشؤون المناطق جوزيف أبو جودة في حضور د. جعجع تدابير سير على تقاطع ويغان – البطريرك حويك في بيروت إحباط محاولة تسلل لمسلحي داعش إلى نقاط في بادية الميادين النائب محمد سليمان يدخل المجلس النيابي بالعباءة العشائرية..تقرير :جيهان قبلان

لو لم يصبح فناناً.. ما هي المهنة التي تمناها محمد عساف؟

صوّر الفنان محمد عساف ديو غنائياً منذ أسبوعين في دبي جمعه مع الفنان العالمي مساري، بعنوان “roll with it”. وقال عساف عن هذا التعاون إنه تقاسم ومساري لحظات مرحة وممتعة أثناء تصوير الأغنية.

واعتبر عساف أن نجاحه ليس مجرد حظ وإنما توفيق من الله وبسبب وفاء وحب الجمهور، كاشفاً أنه تمنى العمل بالصحافة إن لم يكن قد نجح فنياً.

وأشار إلى أنه يحضر لأغنية باللهجة الخليجية خلال شهر، لافتاً إلى أنه يستمع لعدد من الفنانين الخليجيين، منهم رابح صقر وماجد المهندس، كما يستمع إلى معظم الفنانين العراقيين، وقد أحب أغنية “يا حب يا حب” لماجد المهندس وهي باللهجة الخليجية.

ويقول عساف إن من بين القِيم التي تأثر بها في قطاع غزّة حب الوطن والتمسك بالمبادئ والقيم والأصالة، وكشف عن مشروع تجديد أغنية من أغاني الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وسيتم ذلك خلال هذا العام.

وعن التمثيل، أشار إلى أن العديد من العروضات التمثيلية قُدّمت له لكنه رفضها، لأن السيناريو لم يتناسب مع شخصيته.

وأكد محمد عساف أنه لا يعيش قصة حب حالياً ولا مواصفات عنده للحبيبة أو شريكة حياته، لكن من المهم أن تحمل في قلبها “حنيّة أمه”.

وأضاف عساف أنه لو لم يكن فناناً لتمنى أن يعمل صحافياً، لأنه خريج كلية الإعلام.

شاهد أيضاً

شاكيرا في لبنان هذا الصيف… استعدّوا

تفتتح النجمة العالمية من اصل لبناني شاكيرا مهرجانات الارز الدولية يوم الجمعة 13 تموز 2018 …