الأربعاء , فبراير 21 2018
ابرز الاحداث:
محادثات مثمرة بين عون والعبادي وفاء مروة بليطة: الانتخابات حق وواجب . سابا زار ريفي عباس: سنواصل مد أيدينا لصنع السلام والعمل لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وفق حل الدولتين النادي الثقافي العربي يكرم الشحرورة صباح بسهرة فنية في الاشرفية..لا هاتف و لا انترنت! جنبلاط: فقط الإصلاحات تحمينا وكفانا تجارب دامت اكثر من عشرين عاما وما نتج من عجز دي ميستورا: خطر تحول الغوطة الشرقية إلى حلب ثانية دخول القوات الشعبية التابعة للجيش السوري إلى عفرين سفير سوريا في لبنان يونايت ويذ تومورولاند تنظم مجدداً حفلها الساحر بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 يوليو رئيس الجمهورية زار كنيسة سيدة النجاة التي تعرضت لتفجير ارهابي العام 2010: استهداف المؤمنين وهم يصلون من افظع الجرائم التي يمكن ان نشهدها.. المطران عبّا : مسيحيو الشرق يرون فيكم الحامي والضامن لوجودهم تحت رعاية معالي رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري -تحقق تاتش أول خطوة لها في عالم رأس المال الاستثماري لدعم الشركات الناشئة “خرق زورق حربي معادي” قمة لبنانية ــ عراقية في بغداد ومحادثات موسعة بين الجانبين الاعلان عن مشاركة لبنان للمرّة الأولى في المعرض العالمي للعمارة – بينالي البندقية السادس عشر كلمة معالي وزير الزراعة الأستاذ غازي زعيتر في حفل افتتاح المركز الثقافي والتربوي الروسي اللبناني في “حرار” – مدرسة البقاع الدولية – شمسطار “الجماعة الإسلامية” في بيروت تطلق رسمياً حملتها الانتخابية الوزير فنيش إطلع من همام ورستم على قرار التحكيم الدولي بقضية اللاعب زينا في مؤتمر صحفي في السراي الحكومي وتمهيداً لمؤتمر “باريس 4” / الإعلان عن انعقاد مؤتمر الاستثمار في البنى التحتية في لبنان

الأبراج ليوم الأربعاء 17 كانون ثاني 2018

برج الحمل

القمر الجديد في برج الجدي يتنافر مع أورانوس في برجك، ما قد يعني بعض التبدلات المستجدة على الصعيد المادي والشخصي، عاطفياً: حاول ألا تتسرّع في قراراتك تجاه الشريك، ولا سيّما أنّ بعض العصبية قد تزيد الأمور حدّة بينكما.

برج الثور

القمر الجديد في برج الجدي يحمل إليك تفاؤلاً كبيراً، وخصوصاً أنك مقدم على فترة مزدهرة يتخللها نجاح وسعادة وراحة، عاطفياً: حاول أن تترك مسافة بينك وبين بعض الذين لا تثق بهم وتخاف من أن يزعزعوا علاقتك بالشريك.

برج الجوزاء

القمر الجديد في برج الجدي يشر إلى تميزك ويعدك بتحقيق انتصار والعيش بالتباهي بالذات، ويكون حدسك ممتازاً، عاطفياً: تتلقى جرعة إضافية لتعزيز وضعك العاطفي، لكن الحذر واجب من بعض المتضرّرين الذين لن ينجحوا في زعزعة العلاقة.

برج السرطان

القمر في مواجهة برجك قد يشل الحركة قليلاً، لكن المفاوضات التي تخوضها تكون ناجحة لأنك تتمتع بطريقة إقناع قل نظيرها، عاطفياً: لا تفكر إلا بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطي المصاعب مع الشريك، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً.

برج الأسد

القمر الجديد في برج الجدي يتنافر مع أورانوس في برج الحمل ومع برجك، فحاول أن تبتعد عن النقاشات التي لا تجدي نفعاً، وركّز على ما هو أكثر أهمية، عاطفياً: إذا كنت لا تشعر بالاستقرار مع الشريك، يجب أن تبادر إلى البحث عن الأسباب لئلا تقع في المحظور.

برج العذراء

القمر الجديد في برج الجدي يجعلك تتخلص من خلافات عابرة في محيطك المهني، من دون ان تخلّف أي رواسب أو تجاذبات على الصعيد المهني، عاطفياً: إذا كنت تشعر بالاستقرار نهائياً، فإنّ شريكك هو الشخص المناسب للإقدام على هذه الخطوة من دون تردد.

برج الميزان

مناخ إيجابي لطرح أفكار تطوير قدراتك العملية، فحاول الاستفادة قدر المستطاع ولا تفوّت الفرصة، عاطفياً: يدخل كوكب فينوس إلى برج الدلو وينير لك الدرب العاطفية ويعيد إليك الأمل بارتباط لا يشكل لك متاعب في المستقبل.

برج العقرب

القمر الجديد يتنافر مع أورانوس، فهو في برج الجدي يسبب لك عرقلة لبعض مشاريعك وفشلاً في عملية بيع أو شراء، عاطفياً: كثرة التشدد مع الشريك تؤدي إلى عواقب قاسية، وهذا لن يكون في مصلحة العلاقة إطلاقاً.

برج القوس

القمر الجديد يدفعك إلى الابتكار والعمل وتشجيع الزملاء على الاقتناع بوجهة نظرك، وتكون دبلوماسياً بارعاً، عاطفياً: الخلاف مع الشريك يجب ألا يدوم طويلاً، فهو الوحيد القادر على مساعدتك في كل الظروف.

برج الجدي

القمر الجديد في برجك في العشرية الثالثة يتأثر بأورانوس ويشير إلى بعض التغييرات وتتوسّع الآفاق وتكبر الآمال وتتجسد الطموحات، عاطفياً: تعيش حياة عاطفية مليئة بالمغامرات العابرة، ألم يحن الوقت بعد للتفكير الجدّي في الارتباط؟.

برج الدلو

القمر الجديد بين الجدي والدلو يتم في دائرتك الثالثة، فستند إليك مهمة تلفت الأنظار إليك، وتكون على قدر المسؤولية، عاطفياً: ابتعد عن المراوغة والوعود الكاذبة قدر المستطاع، لأن الشريك لا يحتملها ولن يسامحك.

برج الحوت

تتلقى منحة خاصة لتعزيز وضعك المهني، لكن بعض المتضرّرين يزعجهم الأمر ويحاولون عرقلتك، عاطفياً: يشهد هذا اليوم تراجعاً في حجم الضغوط التي تتعرض لها عاطفياً، ويستحسن أن تظهر نوعاً من الوعي أكثر.

شاهد أيضاً

برجك اليوم 14-2-2018

الحمل لا تأخذ قراراتك بسرعة، فكّر جيداً. الثور لا تستسلم ولا تتراجع عن قراراتك. الجوزاء …