ابرز الاحداث:
إطلاق نار من قبل دورية تابعة للعدو الإسرائيلي باتجاه الأراضي اللبنانية مأدبة افطار رمضانية جامعة في قصر بعبدا الرئيس ميقاتي يطالب بالتشدد في معاقبة المسؤولين عن قتل مواطن في طرابلس توضيح للنائب نقولا نحاس عبر تويتر سامي فتفت يوضح ما فعله مع طوني فرنجية بورقة بولا يعقوبيان! تمنى أن تكون التسويات إبان التشكيل موضوعية وخالية من محاولات عزل ..حاصباني: لا يمكن أن تحيد “القوات” عن مبادئها بهدف التسويات كتلة الوسط المستقل تجتمع برئاسة الرئيس نجيب ميقاتي استقبالات قائد الجيش بالنيابة تمرين مشترك بين الجيش اللبناني وسفينة حربية ألمانية نشاط اليوم الثالث للعماد عون في أستراليا نجوى كرم تعايد جوزيف عطية على طريقتها الخاصة 12 وفاة بسبب الكوليرا في شمال شرق نيجيريا المديرية العامة لرئاسة الجمهورية تعلن مواعيد الاستشارات النيابية الملزمة لتسمية الرئيس المكلف تشكيل الحكومة هيلتون تلتزم بخفض أثرها البيئي إلى النصف ومضاعفة استثماراتها في الأثر الاجتماعي الرئيس عون مستقبلاً رئيس مجلس النواب ونائبه واعضاء هيئة مكتب المجلس: نتمنى أن تكون ولاية المجلس النيابي الجديد منتجة في مجالي التشريع والرقابة فلير تطلق رادارات ومنتجات للرؤية حرارية لدوريات الحدود والمحاربين الراجلين عشاء تكريمي لنواب القوّات في دارة الأمين المساعد لشؤون المناطق جوزيف أبو جودة في حضور د. جعجع تدابير سير على تقاطع ويغان – البطريرك حويك في بيروت إحباط محاولة تسلل لمسلحي داعش إلى نقاط في بادية الميادين النائب محمد سليمان يدخل المجلس النيابي بالعباءة العشائرية..تقرير :جيهان قبلان

الأبراج ليوم الأربعاء 17 كانون ثاني 2018

برج الحمل

القمر الجديد في برج الجدي يتنافر مع أورانوس في برجك، ما قد يعني بعض التبدلات المستجدة على الصعيد المادي والشخصي، عاطفياً: حاول ألا تتسرّع في قراراتك تجاه الشريك، ولا سيّما أنّ بعض العصبية قد تزيد الأمور حدّة بينكما.

برج الثور

القمر الجديد في برج الجدي يحمل إليك تفاؤلاً كبيراً، وخصوصاً أنك مقدم على فترة مزدهرة يتخللها نجاح وسعادة وراحة، عاطفياً: حاول أن تترك مسافة بينك وبين بعض الذين لا تثق بهم وتخاف من أن يزعزعوا علاقتك بالشريك.

برج الجوزاء

القمر الجديد في برج الجدي يشر إلى تميزك ويعدك بتحقيق انتصار والعيش بالتباهي بالذات، ويكون حدسك ممتازاً، عاطفياً: تتلقى جرعة إضافية لتعزيز وضعك العاطفي، لكن الحذر واجب من بعض المتضرّرين الذين لن ينجحوا في زعزعة العلاقة.

برج السرطان

القمر في مواجهة برجك قد يشل الحركة قليلاً، لكن المفاوضات التي تخوضها تكون ناجحة لأنك تتمتع بطريقة إقناع قل نظيرها، عاطفياً: لا تفكر إلا بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطي المصاعب مع الشريك، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً.

برج الأسد

القمر الجديد في برج الجدي يتنافر مع أورانوس في برج الحمل ومع برجك، فحاول أن تبتعد عن النقاشات التي لا تجدي نفعاً، وركّز على ما هو أكثر أهمية، عاطفياً: إذا كنت لا تشعر بالاستقرار مع الشريك، يجب أن تبادر إلى البحث عن الأسباب لئلا تقع في المحظور.

برج العذراء

القمر الجديد في برج الجدي يجعلك تتخلص من خلافات عابرة في محيطك المهني، من دون ان تخلّف أي رواسب أو تجاذبات على الصعيد المهني، عاطفياً: إذا كنت تشعر بالاستقرار نهائياً، فإنّ شريكك هو الشخص المناسب للإقدام على هذه الخطوة من دون تردد.

برج الميزان

مناخ إيجابي لطرح أفكار تطوير قدراتك العملية، فحاول الاستفادة قدر المستطاع ولا تفوّت الفرصة، عاطفياً: يدخل كوكب فينوس إلى برج الدلو وينير لك الدرب العاطفية ويعيد إليك الأمل بارتباط لا يشكل لك متاعب في المستقبل.

برج العقرب

القمر الجديد يتنافر مع أورانوس، فهو في برج الجدي يسبب لك عرقلة لبعض مشاريعك وفشلاً في عملية بيع أو شراء، عاطفياً: كثرة التشدد مع الشريك تؤدي إلى عواقب قاسية، وهذا لن يكون في مصلحة العلاقة إطلاقاً.

برج القوس

القمر الجديد يدفعك إلى الابتكار والعمل وتشجيع الزملاء على الاقتناع بوجهة نظرك، وتكون دبلوماسياً بارعاً، عاطفياً: الخلاف مع الشريك يجب ألا يدوم طويلاً، فهو الوحيد القادر على مساعدتك في كل الظروف.

برج الجدي

القمر الجديد في برجك في العشرية الثالثة يتأثر بأورانوس ويشير إلى بعض التغييرات وتتوسّع الآفاق وتكبر الآمال وتتجسد الطموحات، عاطفياً: تعيش حياة عاطفية مليئة بالمغامرات العابرة، ألم يحن الوقت بعد للتفكير الجدّي في الارتباط؟.

برج الدلو

القمر الجديد بين الجدي والدلو يتم في دائرتك الثالثة، فستند إليك مهمة تلفت الأنظار إليك، وتكون على قدر المسؤولية، عاطفياً: ابتعد عن المراوغة والوعود الكاذبة قدر المستطاع، لأن الشريك لا يحتملها ولن يسامحك.

برج الحوت

تتلقى منحة خاصة لتعزيز وضعك المهني، لكن بعض المتضرّرين يزعجهم الأمر ويحاولون عرقلتك، عاطفياً: يشهد هذا اليوم تراجعاً في حجم الضغوط التي تتعرض لها عاطفياً، ويستحسن أن تظهر نوعاً من الوعي أكثر.

شاهد أيضاً

الأبراج ليوم الخميس 17 أيار 2018

برج الحمل تستمع جيداً الى نصائح الآخرين، وتنفتح على تغييرات جديدة ترى أنها مناسبة جداً …