ابرز الاحداث:
الأمن التونسي “يبتر” اليد اليمنى لزعيم القاعدة في المغرب العربي الأوضاع الأمنيّة بين الحريري وإبراهيم رئيس وزراء كردستان العراق يصل الى طهران الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن المواطن الذي فَقَد زوجته و6 من أبنائه الجيش السوري الحر يبدأ بعملياته العسكرية في عفرين النائب انور الخليل خلال الاحتفال التكرمي للمتفوقين : “ان قرار اجراء الانتخابات النيابية قرار وطني و سياسي لا عودة عنه” سوريا تنفي جملة وتفصيلا ادعاءات أنقرة بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين شركة كوكا كولا تُعلن عن رؤية عالميّة جديدة للمساعدة على الوصول إلى عالم بدون نفايات براءة اختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة لصالح الخرسانة المعالجة بثاني أكسيد الكربون من سوليديا تكنولوجيز لتعزيز أداء مواد البناء واستدامتها مؤتمر الحوار الوطني يعقد في سوتشي 30 كانون الثاني إنقاذ شيرين عبد الوهاب من الإيقاف عن الغناء للمرة الثانية في اللحظات الأخيرة ! قائد الجيش العماد جوزاف عون تفقّد عدداً من الوحدات العسكرية المنتشرة في مدينة طرابلس وضواحيها استشهاد أسير فلسطيني بعد صراع مع المرض وبسبب الإهمال الطبي رئيس الجمهورية أبدى تجاوبه مع مطالب اصحاب مقالع الحجر الجزيني المرأة اللبنانية والسياسة بقلم الاعلامية ملكه الحلبي حقوق وواجبات مجتمعية نحو امرأة عربية قيادية في المناصب السياسية تقرير: سوزان طربيه الإعلامية لينا زهرالدين افتتحت كافيه “روزالينا”بحضور عدد من الشخصيات الإعلامية والثقافية والاجتماعية اللبنانية والعربية البارزة توقيف مروج عملة مزيفة وضبط كمية من المخدرات والاسلحة والذخائر الحربية داخل منزله في محلة عرمون” القاصر”عبد الباسط” عاد إلى ذويه.. وهكذا قضى ليلته في فصيلة حلبا! الأبراج ليوم السبت 20 كانون ثاني 2018

الحرس الثوري: ضبط شحنة من المتفجرات والاحزمة الناسفة شرق ايران

اعلنت العلاقات العامة لمقر قدس للقوة البرية للحرس الثوري الإيراني في بيان عن ضبط شحنة من المتفجرات والاحزمة الناسفة في منطقة سراوان في محافظة سيستان وبلوجستان شرق ايران .
واشار البيان الى ان جهود كوادر مقر قدس في منطقة سراوان قادت الى ضبط شحنة من المتفجرات والاحزمة الناسفة الى جانب اجهزة اتصالات .
وافاد البيان بان عناصر ما تسمى بـ “جند الله” الارهابية كانوا يحاولون نقلها الى داخل البلاد بهدف زعزعة الامن واثارة الاضطرابات والقيام بعمليات ارهابية .
واكد البيان في الختام ان الغيارى من كوادر القوة البرية للحرس الثوري وباقي القوى الامنية للبلاد ومن خلال عملياتهم الاستخبارية على جهوزية تامة لرصد اي تحرك على حياض البلاد واحباط اية خطوة للزمر الارهابية والعملاء المرتبطين باعداء الشعب الايراني بكل حزم .

شاهد أيضاً

زلزال قوته 6.6 درجة يضرب سواحل المكسيك

ضرب زلزال قوته 6.6 درجة على مقياس ريختر أحد سواحل المكسيك، اليوم الجمعة 19 يناير/ …