ابرز الاحداث:
الأمن التونسي “يبتر” اليد اليمنى لزعيم القاعدة في المغرب العربي الأوضاع الأمنيّة بين الحريري وإبراهيم رئيس وزراء كردستان العراق يصل الى طهران الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن المواطن الذي فَقَد زوجته و6 من أبنائه الجيش السوري الحر يبدأ بعملياته العسكرية في عفرين النائب انور الخليل خلال الاحتفال التكرمي للمتفوقين : “ان قرار اجراء الانتخابات النيابية قرار وطني و سياسي لا عودة عنه” سوريا تنفي جملة وتفصيلا ادعاءات أنقرة بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين شركة كوكا كولا تُعلن عن رؤية عالميّة جديدة للمساعدة على الوصول إلى عالم بدون نفايات براءة اختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة لصالح الخرسانة المعالجة بثاني أكسيد الكربون من سوليديا تكنولوجيز لتعزيز أداء مواد البناء واستدامتها مؤتمر الحوار الوطني يعقد في سوتشي 30 كانون الثاني إنقاذ شيرين عبد الوهاب من الإيقاف عن الغناء للمرة الثانية في اللحظات الأخيرة ! قائد الجيش العماد جوزاف عون تفقّد عدداً من الوحدات العسكرية المنتشرة في مدينة طرابلس وضواحيها استشهاد أسير فلسطيني بعد صراع مع المرض وبسبب الإهمال الطبي رئيس الجمهورية أبدى تجاوبه مع مطالب اصحاب مقالع الحجر الجزيني المرأة اللبنانية والسياسة بقلم الاعلامية ملكه الحلبي حقوق وواجبات مجتمعية نحو امرأة عربية قيادية في المناصب السياسية تقرير: سوزان طربيه الإعلامية لينا زهرالدين افتتحت كافيه “روزالينا”بحضور عدد من الشخصيات الإعلامية والثقافية والاجتماعية اللبنانية والعربية البارزة توقيف مروج عملة مزيفة وضبط كمية من المخدرات والاسلحة والذخائر الحربية داخل منزله في محلة عرمون” القاصر”عبد الباسط” عاد إلى ذويه.. وهكذا قضى ليلته في فصيلة حلبا! الأبراج ليوم السبت 20 كانون ثاني 2018

3 إصابات في صفوف المدنيين جراء استهداف المجموعات المسلحة دمشق القديمة بالقذائف

جددت المجموعات المسلحة خرقها اتفاق “منطقة تخفيف التوتر” في الغوطة الشرقية باعتدائها بالقذائف على الأحياء السكنية في دمشق ما تسبب بإصابة 3 مدنيين بجروح ووقوع أضرار مادية في حي القيمرية.

ذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لوكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” أن المجموعات المسلحة أطلقت 4 قذائف سقطت على منازل الأهالي في حي القيمرية في منطقة دمشق القديمة ما تسبب بإصابة 3 مدنيين بجروح ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

وذكرت “سانا” مقتل 3 وإصابة 19 مدنيا بجروح الثلاثاء الماضي نتيجة اعتداء المجموعات المسلحة بالقذائف على منطقة الشاغور السكنية وحيي باب توما والقصاع.

وردا على الاعتداء أفادت الوكالة السورية بأن وحدات من الجيش العربي السوري وجهت ضربات دقيقة على مناطق إطلاق القذائف في عمق الغوطة الشرقية أسفرت عن إيقاع خسائر في صفوف المجموعات المسلحة.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ22 من يوليو/ تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

شاهد أيضاً

طيار سوري ينفذ معجزة طيران في قاعدة أبو الضهور

بعد عودة الجيش السوري وتحرير قاعدة أبو الضهور الجوية العسكرية السورية كان فيها 16 طائرة …