ابرز الاحداث:
سعد الحريري..ضب زعرانك..بقلم ميسم حمزة “جيش الإسلام” يسلم السلطات السورية ترسانة ضخمة في القلمون الشرقي بينها 75 دبابة العميد روكز من جبيل: احذروا اللصوص السياسية على المرء أن يعيش الكرامة والوطنية ليدرك معانيها رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أكد أن المعركة في الانتخابات باتت واضحة برنامج “لبنان بعيون جنوبية ” يتناول دور ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية ” في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت . الرئيس عون معزيا باستشهاد المسعف اللبناني حنا لحود في تعز اليمنية حاصباني: من يبيع صوته في الإنتخابات يكون المساهم الأكبر في الغش والفساد وزارة التربية في سورية :التعليمات الامتحانية للشهادات العامة التي تتلى على الطلاب في اليوم الأول من الامتحان بعد قراءة التفقد في كل قاعة مدارس المهدي (عج) وجمعيّة الإمداد – لبنان تختتمان حفلات التكليف السنويّة لـ 1370 مكلّفة اللبنانية الاولى حضرت حفل الأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية الثقافة الإسلامية في البقاع تتفوق في معرض العلوم السنوي السادس حاصباني يطالب مجلس الوزراء بإقرار آلية توزيع السقوف المالية على المستشفيات : الرئيس ميقاتي يرعى حفل جمعية الكشاف العربي ويلبي دعوة صالون فضيلة فتال الأدبي الى لقاء حواري الحريري استهل جولته البقاعية بزيارة مقر أزهر البقاع في مجدل عنجر تعميم صورة رجل تائه مجهولة الهوية عثر عليه في محلة أنفه – شكا السيدة مي نجيب ميقاتي تفتتح معرضا في “مركز العزم الثقافي – بيت الفن” شعبة المعلومات توقف في محلة الجديدة- نهر الموت نشّالَين على متن دراجة آلية الخارجية تعزي بالشهيد حنا لحود منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي يتوج الفرق العشرة الفائزة من 7 دول عربية في النسخة الحادية عشر لمسابقة الشركات العربية الناشئة خوري ممثلاً الحريري في افتتاح مؤتمر “خرّيجي هارفارد العرب”: لبنان سيزدهر والحكومة بكلّ مكوّناتها مصمّمة على تنفيذ الإصلاحات

أديداس تطلق فرعها الجديد في ABC فردان

لا توفّر أديداس مناسبةً من أجل إبهار جمهورها، وهي دائمًا جاهزة لتصنع تجارب فريدةً من نوعها تُعزّز حضورها في الصناعة الرياضيّة في لبنان وتوسّع انتشارها الاستراتيجيّ على أراضيه. لقد احتفلت أديداس، الرائدة في مجال الرياضة، بافتتاح فرعها الجديد في المركز التجاريّ المميّز ABC فردان.

لم يكن حفل الافتتاح الّذي أقيم في 29 و30 كانون الأوّل، في المركز التجاريّ الجديد، حفلًا عاديًّا. لقد قدّمت أديداس تجربةً باهرةً ولافتةً بالاشتراك مع نخبة من الشخصيّات البارزة، وأضافت إلى موسم الأعياد بهجةً من خلال سلسلة النشاطات والعروضات الّتي أحيتها، بالإضافة إلى وسائل الترفيه الّتي أمّنتها للجمهور.

تضمّنت نشاطات الافتتاح الّتي امتدّت على يومين متتاليين: حملةً ترويجيّةً أذاعتها NRJ، عرضًا للأزياء، وصلة رقصٍ، وصلة زومبا أحياها الراقص مارسلينو، حلقة ترفيهيّة أحياها كلّ من ماهر عون وماريل شليطا، بالإضافة إلى استعراض المراوعة وعرض الرماية اللّذين قدّمهما رضا عنتر وفادي الخطيب. أمّا بالنسبة إلى المقابلات المقدّمة داخل المحل وخارجه، فقد جُهّزت خصّيصًا للمناسبة، وعكست بتصنيعها صورة أديداس ورمزيتها. نذكر على سبيل المثال كُرات الشوكولا المجهّزة على شكل الكرة الرسميّة لكأس العالم، أمّا الكعك فيشبه اللّباس البحريّ الخاصّ بفريق ألمانيا، والمشروبات الغازيّة تحاكي بألوانها ألوان أديداس… أتيحت الفرصة أمام المدعوين للمشاركة في ألعاب الحظّ كدولاب الثروة والسباق الهادف إلى ربح جوائز قيّمة. أحيا الموزّعان الموسيقيّان تالا وجاد الأجواء، أمّا كارلا حدّاد فقد كانت سفيرة وسائل الإعلام لهذا الحدث، وقد تفاعلت مع المدعوين ونقلت الجوّ عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ.

يقدّم المحلّ التجاريّ الحديث للرياضيّين كافة المستلزمات والسّلع الرياضيّة الفاخرة. ينضمّ هذا الفرع إلى شبكة المحلّات التجاريّة الخاصّة بأديداس الّتي تخطّت المئة وستة وخمسين مركزًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهو يضمّ تشكيلةً واسعةً من المنتجات والألبسة والأكسسوارات.

لقد صرّحت المديرة العامّة لأديداس الشرق، السيّدة زينة أبو لبن: ” إنّ المتجر الجديد يشكّل إنجازًا مهمًّا لنا نضيفه بكلّ فخرٍ إلى قائمة مشاريعنا. إنّنا نؤكّد حرصنا على نشر امتيازنا وشغفنا إلى أكبر عددٍ ممكنٍ من النّاس. من خلال افتتاح هذا الفرع الجديد في أكبر مركزٍ تجاريٍّ في لبنان وتحديدًا في منطقة فردان، ونؤكّد توفير تجربة شرائيّة مميّزة للمستهلك على مختلف الأصعدة”.

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تعرض جناح الدرجة الأولى الجديد لأول مرة في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018)

تعرض طيران الإمارات جناح الدرجة الأولى الجديد على طائرات البوينج 777-300ER للمرة الأولى في معرض …