ابرز الاحداث:
توضيح – الإشكال موضوع الفيديو هو نتيجة عملية سلب طالت أحد مروجي المخدرات من قبل مجموعة من أصحاب السوابق المدمنين وقعوا في قبضة شعبة المعلومات. لقاءات سياسية وقضائية وانمائية وثقافية في قصر بعبدا اجرى رئىس الحكومة المكلف سعد الحريري محادثات مع نظيره الاسباني بيدرو سانشيز بيريز كاستيخون  تناولت اخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين. سجن رومية – يوم نيلسون مانديلا الدولي (م) الشيخ قراقيره يستقبل السفير الأسترالي في لبنان سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان في حفل ترفيهي مميز أقيم في فرع أليسا شركة ديبس (Deeps) تتطلّع الى مستقبل واعد في قطاع النفط والغاز في لبنان تدشين دروب المشي الجبلية التي اعيد تأهيلها وإعلان العمر العلمي لأشجار الزيتون المئوية في بلدية بشعله ، قضاء البترون ، شمال لبنان فريد هيكل الخازن: الضائقة المعيشية تطالب تشكيل حكومة في لبنان اليوم قبل الغد حماية الموارد المائية في الجزائر مصلحة حماية الملكية الفكرية تتلف قطع تبديل سيارات وحقائب مقلّدة في الأسواق الامام قبلان يدين قانون الكنيست حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة 100 ألف يورو مزيّفة داخل حقيبة مسافر في المطار ثانوية الإمام الحسن تكرّم طلابها الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية يوقف أفراد عصابة سرقة سيارات في البقاع بيان المديرية العامة للدفاع المدني – مهمات ال 24ساعة الأخيرة لن تنال الشائعات المغرضة من قطاعيّ السياحة والطيران ومن دور وكالات السفر وسمعتها قائد الجيش العماد جوزاف عون استقبل في مكتبه في اليرزة، النائب بهية الحريري جعجع”لا مهلة أمام الرئيس المكلّف سعد الحريري ولا يمكن لأحد أن يسحب التكليف منه، و”ما حدا يجرّب يدقّ” بالدستور ولا بالأعراف القائمة”

أديداس تطلق فرعها الجديد في ABC فردان

لا توفّر أديداس مناسبةً من أجل إبهار جمهورها، وهي دائمًا جاهزة لتصنع تجارب فريدةً من نوعها تُعزّز حضورها في الصناعة الرياضيّة في لبنان وتوسّع انتشارها الاستراتيجيّ على أراضيه. لقد احتفلت أديداس، الرائدة في مجال الرياضة، بافتتاح فرعها الجديد في المركز التجاريّ المميّز ABC فردان.

لم يكن حفل الافتتاح الّذي أقيم في 29 و30 كانون الأوّل، في المركز التجاريّ الجديد، حفلًا عاديًّا. لقد قدّمت أديداس تجربةً باهرةً ولافتةً بالاشتراك مع نخبة من الشخصيّات البارزة، وأضافت إلى موسم الأعياد بهجةً من خلال سلسلة النشاطات والعروضات الّتي أحيتها، بالإضافة إلى وسائل الترفيه الّتي أمّنتها للجمهور.

تضمّنت نشاطات الافتتاح الّتي امتدّت على يومين متتاليين: حملةً ترويجيّةً أذاعتها NRJ، عرضًا للأزياء، وصلة رقصٍ، وصلة زومبا أحياها الراقص مارسلينو، حلقة ترفيهيّة أحياها كلّ من ماهر عون وماريل شليطا، بالإضافة إلى استعراض المراوعة وعرض الرماية اللّذين قدّمهما رضا عنتر وفادي الخطيب. أمّا بالنسبة إلى المقابلات المقدّمة داخل المحل وخارجه، فقد جُهّزت خصّيصًا للمناسبة، وعكست بتصنيعها صورة أديداس ورمزيتها. نذكر على سبيل المثال كُرات الشوكولا المجهّزة على شكل الكرة الرسميّة لكأس العالم، أمّا الكعك فيشبه اللّباس البحريّ الخاصّ بفريق ألمانيا، والمشروبات الغازيّة تحاكي بألوانها ألوان أديداس… أتيحت الفرصة أمام المدعوين للمشاركة في ألعاب الحظّ كدولاب الثروة والسباق الهادف إلى ربح جوائز قيّمة. أحيا الموزّعان الموسيقيّان تالا وجاد الأجواء، أمّا كارلا حدّاد فقد كانت سفيرة وسائل الإعلام لهذا الحدث، وقد تفاعلت مع المدعوين ونقلت الجوّ عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ.

يقدّم المحلّ التجاريّ الحديث للرياضيّين كافة المستلزمات والسّلع الرياضيّة الفاخرة. ينضمّ هذا الفرع إلى شبكة المحلّات التجاريّة الخاصّة بأديداس الّتي تخطّت المئة وستة وخمسين مركزًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهو يضمّ تشكيلةً واسعةً من المنتجات والألبسة والأكسسوارات.

لقد صرّحت المديرة العامّة لأديداس الشرق، السيّدة زينة أبو لبن: ” إنّ المتجر الجديد يشكّل إنجازًا مهمًّا لنا نضيفه بكلّ فخرٍ إلى قائمة مشاريعنا. إنّنا نؤكّد حرصنا على نشر امتيازنا وشغفنا إلى أكبر عددٍ ممكنٍ من النّاس. من خلال افتتاح هذا الفرع الجديد في أكبر مركزٍ تجاريٍّ في لبنان وتحديدًا في منطقة فردان، ونؤكّد توفير تجربة شرائيّة مميّزة للمستهلك على مختلف الأصعدة”.

شاهد أيضاً

“مرحبا” تحتفل بخدمة مليون عميل في دبي منذ بداية 2018

احتفلت “مرحبا”، خدمة استقبال ومساعدة المسافرين في المطارات، بعميلها رقم مليون في دبي منذ مطلع …