ابرز الاحداث:
الأمن التونسي “يبتر” اليد اليمنى لزعيم القاعدة في المغرب العربي الأوضاع الأمنيّة بين الحريري وإبراهيم رئيس وزراء كردستان العراق يصل الى طهران الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن المواطن الذي فَقَد زوجته و6 من أبنائه الجيش السوري الحر يبدأ بعملياته العسكرية في عفرين النائب انور الخليل خلال الاحتفال التكرمي للمتفوقين : “ان قرار اجراء الانتخابات النيابية قرار وطني و سياسي لا عودة عنه” سوريا تنفي جملة وتفصيلا ادعاءات أنقرة بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين شركة كوكا كولا تُعلن عن رؤية عالميّة جديدة للمساعدة على الوصول إلى عالم بدون نفايات براءة اختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة لصالح الخرسانة المعالجة بثاني أكسيد الكربون من سوليديا تكنولوجيز لتعزيز أداء مواد البناء واستدامتها مؤتمر الحوار الوطني يعقد في سوتشي 30 كانون الثاني إنقاذ شيرين عبد الوهاب من الإيقاف عن الغناء للمرة الثانية في اللحظات الأخيرة ! قائد الجيش العماد جوزاف عون تفقّد عدداً من الوحدات العسكرية المنتشرة في مدينة طرابلس وضواحيها استشهاد أسير فلسطيني بعد صراع مع المرض وبسبب الإهمال الطبي رئيس الجمهورية أبدى تجاوبه مع مطالب اصحاب مقالع الحجر الجزيني المرأة اللبنانية والسياسة بقلم الاعلامية ملكه الحلبي حقوق وواجبات مجتمعية نحو امرأة عربية قيادية في المناصب السياسية تقرير: سوزان طربيه الإعلامية لينا زهرالدين افتتحت كافيه “روزالينا”بحضور عدد من الشخصيات الإعلامية والثقافية والاجتماعية اللبنانية والعربية البارزة توقيف مروج عملة مزيفة وضبط كمية من المخدرات والاسلحة والذخائر الحربية داخل منزله في محلة عرمون” القاصر”عبد الباسط” عاد إلى ذويه.. وهكذا قضى ليلته في فصيلة حلبا! الأبراج ليوم السبت 20 كانون ثاني 2018

ورد الخال تعتزل مواقع التواصل.. واحترامها لـ “القلال” !

أعلنت الممثلة ورد الخال اغلاق حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، عبر “رسالة أخيرة” نشرتها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.. وقالت في رسالتها:

” اليوم أخذت قرار تسكير كل حساباتي التواصلية لأني ادركت أخيراً انو ما بنتمي لهالعالم المسمى تواصلي. وهالتواصل اللي بيدمر كل انسان ذكي وبيحطو عرضة لأنياب الدنيا السخيفة وبيخليه يصير اسير لاطراء من هون وشتيمة من هناك”.

وتابعت ورد “يمكن يعتبر قراري استسلام او انسحاب، فليكن اليوم قبل الغد، انقاذ لشخصي وانسانيتي اللي كل يوم عم يكونوا بمتناول الصالح والطالح! عرف عني بما فيه الكفاية. أفدت، ونادراً ما استفدت. قلال فعلاً اللي بيستاهلوا كلمة او صورة او خبر، ولهؤلاء المحبين الاوفياء من كل المجالات بقلن شكراً، وعذراً على وداعكم”.

وأردفت قائلةً “ان شاء الله ما تعرفوا عني الا كل شي حلو، من خلال اطلالاتي التلفزيونية واعمالي (وبزيادة) متل ما انا ما بدي اعرف عن حدا اكتر من ما عرفت”.

وختمت ورد الخال رسالتها “آخر شي بقول، مشكور كل شخص تابعني وأكيد بعيداً عن هالصفحات اللي بتقدم وتحترم الانسان والفنان وما بتتطاول عليه ولا بتطالو.. باختصار ومتل ما بيقولوا: حددنا الخسائر.. مع محبتي واحترامي للقلال”.

شاهد أيضاً

بالصورة .. بعد نزعها الحجاب إيمان الشميطي تعلن خبراً مفاجئاً

نشرت نجمة Arabs Got Talent المغربية إيمان الشميطي، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة ظهرت فيها …