ابرز الاحداث:
سعد الحريري..ضب زعرانك..بقلم ميسم حمزة “جيش الإسلام” يسلم السلطات السورية ترسانة ضخمة في القلمون الشرقي بينها 75 دبابة العميد روكز من جبيل: احذروا اللصوص السياسية على المرء أن يعيش الكرامة والوطنية ليدرك معانيها رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أكد أن المعركة في الانتخابات باتت واضحة برنامج “لبنان بعيون جنوبية ” يتناول دور ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية ” في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت . الرئيس عون معزيا باستشهاد المسعف اللبناني حنا لحود في تعز اليمنية حاصباني: من يبيع صوته في الإنتخابات يكون المساهم الأكبر في الغش والفساد وزارة التربية في سورية :التعليمات الامتحانية للشهادات العامة التي تتلى على الطلاب في اليوم الأول من الامتحان بعد قراءة التفقد في كل قاعة مدارس المهدي (عج) وجمعيّة الإمداد – لبنان تختتمان حفلات التكليف السنويّة لـ 1370 مكلّفة اللبنانية الاولى حضرت حفل الأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية الثقافة الإسلامية في البقاع تتفوق في معرض العلوم السنوي السادس حاصباني يطالب مجلس الوزراء بإقرار آلية توزيع السقوف المالية على المستشفيات : الرئيس ميقاتي يرعى حفل جمعية الكشاف العربي ويلبي دعوة صالون فضيلة فتال الأدبي الى لقاء حواري الحريري استهل جولته البقاعية بزيارة مقر أزهر البقاع في مجدل عنجر تعميم صورة رجل تائه مجهولة الهوية عثر عليه في محلة أنفه – شكا السيدة مي نجيب ميقاتي تفتتح معرضا في “مركز العزم الثقافي – بيت الفن” شعبة المعلومات توقف في محلة الجديدة- نهر الموت نشّالَين على متن دراجة آلية الخارجية تعزي بالشهيد حنا لحود منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي يتوج الفرق العشرة الفائزة من 7 دول عربية في النسخة الحادية عشر لمسابقة الشركات العربية الناشئة خوري ممثلاً الحريري في افتتاح مؤتمر “خرّيجي هارفارد العرب”: لبنان سيزدهر والحكومة بكلّ مكوّناتها مصمّمة على تنفيذ الإصلاحات

ورد الخال تعتزل مواقع التواصل.. واحترامها لـ “القلال” !

أعلنت الممثلة ورد الخال اغلاق حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، عبر “رسالة أخيرة” نشرتها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.. وقالت في رسالتها:

” اليوم أخذت قرار تسكير كل حساباتي التواصلية لأني ادركت أخيراً انو ما بنتمي لهالعالم المسمى تواصلي. وهالتواصل اللي بيدمر كل انسان ذكي وبيحطو عرضة لأنياب الدنيا السخيفة وبيخليه يصير اسير لاطراء من هون وشتيمة من هناك”.

وتابعت ورد “يمكن يعتبر قراري استسلام او انسحاب، فليكن اليوم قبل الغد، انقاذ لشخصي وانسانيتي اللي كل يوم عم يكونوا بمتناول الصالح والطالح! عرف عني بما فيه الكفاية. أفدت، ونادراً ما استفدت. قلال فعلاً اللي بيستاهلوا كلمة او صورة او خبر، ولهؤلاء المحبين الاوفياء من كل المجالات بقلن شكراً، وعذراً على وداعكم”.

وأردفت قائلةً “ان شاء الله ما تعرفوا عني الا كل شي حلو، من خلال اطلالاتي التلفزيونية واعمالي (وبزيادة) متل ما انا ما بدي اعرف عن حدا اكتر من ما عرفت”.

وختمت ورد الخال رسالتها “آخر شي بقول، مشكور كل شخص تابعني وأكيد بعيداً عن هالصفحات اللي بتقدم وتحترم الانسان والفنان وما بتتطاول عليه ولا بتطالو.. باختصار ومتل ما بيقولوا: حددنا الخسائر.. مع محبتي واحترامي للقلال”.

شاهد أيضاً

إفتتاح معرض “ألفاظ منحوتة” للفنّان المصري أحمد بدري

إفتتحت “ليتيسيا آرت غاليري” (Letitia Art Gallery) المعرض الفردي “ألفاظ منحوتة” (Portmanteau)  للفنّان المصري أحمد …