ابرز الاحداث:
توضيح – الإشكال موضوع الفيديو هو نتيجة عملية سلب طالت أحد مروجي المخدرات من قبل مجموعة من أصحاب السوابق المدمنين وقعوا في قبضة شعبة المعلومات. لقاءات سياسية وقضائية وانمائية وثقافية في قصر بعبدا اجرى رئىس الحكومة المكلف سعد الحريري محادثات مع نظيره الاسباني بيدرو سانشيز بيريز كاستيخون  تناولت اخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين. سجن رومية – يوم نيلسون مانديلا الدولي (م) الشيخ قراقيره يستقبل السفير الأسترالي في لبنان سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان في حفل ترفيهي مميز أقيم في فرع أليسا شركة ديبس (Deeps) تتطلّع الى مستقبل واعد في قطاع النفط والغاز في لبنان تدشين دروب المشي الجبلية التي اعيد تأهيلها وإعلان العمر العلمي لأشجار الزيتون المئوية في بلدية بشعله ، قضاء البترون ، شمال لبنان فريد هيكل الخازن: الضائقة المعيشية تطالب تشكيل حكومة في لبنان اليوم قبل الغد حماية الموارد المائية في الجزائر مصلحة حماية الملكية الفكرية تتلف قطع تبديل سيارات وحقائب مقلّدة في الأسواق الامام قبلان يدين قانون الكنيست حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة 100 ألف يورو مزيّفة داخل حقيبة مسافر في المطار ثانوية الإمام الحسن تكرّم طلابها الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية يوقف أفراد عصابة سرقة سيارات في البقاع بيان المديرية العامة للدفاع المدني – مهمات ال 24ساعة الأخيرة لن تنال الشائعات المغرضة من قطاعيّ السياحة والطيران ومن دور وكالات السفر وسمعتها قائد الجيش العماد جوزاف عون استقبل في مكتبه في اليرزة، النائب بهية الحريري جعجع”لا مهلة أمام الرئيس المكلّف سعد الحريري ولا يمكن لأحد أن يسحب التكليف منه، و”ما حدا يجرّب يدقّ” بالدستور ولا بالأعراف القائمة”

مرسيدس-بنز تحافظ على المركز الأول ضمن فئة السياراة الفاخرة في لبنان من خلال تحقيق نسبة مبيعات قياسية في عام 2017

سجّلت شركة ت. غرغور وأولاده وكلاء مرسيدس-بنز في لبنان نسبة مبيعات قياسية جديدة في عام 2017. فمن خلال الحفاظ على ثقة زبائنها وولائهم، احتلّت مرسيدس-بنز مجددًا المركز الأول في مجال مبيعات السيارات الفاخرة.
قدم الفريق الاستثنائي في شركة ت. غرغور وأولاده عامًا آخر من خدمة الزبائن المتميزة، ما يعزّز تمسّك مرسيدس-بنز بمركز الصدارة في الأسواق اللبنانية. فقد ساهمت استراتيجيات التسويق المدروسة وخطط البيع المُستهدفة، وشغف فريق العمل وتفانيه في تحقيق هذه الإنجازات الأخيرة. ففي عالم السيارات الذي يشهد تغيرات سريعة، تلتزم مرسيدس-بنز بالابتكار والجودة والتصميم والسلامة حيث تهدف إلى تقديم أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا المتطورة والخدمات العالمية المستوى التي تلبي احتياجات الزبائن الأكثر تميّزًا اليوم.
وقال السيد سيزار عون، المدير العام لمرسيدس -بنز وسمارت لدى ت. غرغور وأولاده: “نود أن نشكر زبائننا على ولائهم، فقد تميّز عام 2017 بالنجاح على صعيد مبيع سيارات مرسيدس-بنز في السوق اللبنانية، وان هذا الإنجاز لما كان ممكنًا دون دعم زبائننا المستمر”. وختم قائلاً “العزم والالتزام والأداء الممتاز هم من أبرز القيم الأساسية التي أدّت إلى نجاحنا هذا العام”.

شاهد أيضاً

100 ألف يورو مزيّفة داخل حقيبة مسافر في المطار

صـدر عـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة البلاغ التالي: الساعة 19.00 …