ابرز الاحداث:
الأمن التونسي “يبتر” اليد اليمنى لزعيم القاعدة في المغرب العربي الأوضاع الأمنيّة بين الحريري وإبراهيم رئيس وزراء كردستان العراق يصل الى طهران الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن المواطن الذي فَقَد زوجته و6 من أبنائه الجيش السوري الحر يبدأ بعملياته العسكرية في عفرين النائب انور الخليل خلال الاحتفال التكرمي للمتفوقين : “ان قرار اجراء الانتخابات النيابية قرار وطني و سياسي لا عودة عنه” سوريا تنفي جملة وتفصيلا ادعاءات أنقرة بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين شركة كوكا كولا تُعلن عن رؤية عالميّة جديدة للمساعدة على الوصول إلى عالم بدون نفايات براءة اختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة لصالح الخرسانة المعالجة بثاني أكسيد الكربون من سوليديا تكنولوجيز لتعزيز أداء مواد البناء واستدامتها مؤتمر الحوار الوطني يعقد في سوتشي 30 كانون الثاني إنقاذ شيرين عبد الوهاب من الإيقاف عن الغناء للمرة الثانية في اللحظات الأخيرة ! قائد الجيش العماد جوزاف عون تفقّد عدداً من الوحدات العسكرية المنتشرة في مدينة طرابلس وضواحيها استشهاد أسير فلسطيني بعد صراع مع المرض وبسبب الإهمال الطبي رئيس الجمهورية أبدى تجاوبه مع مطالب اصحاب مقالع الحجر الجزيني المرأة اللبنانية والسياسة بقلم الاعلامية ملكه الحلبي حقوق وواجبات مجتمعية نحو امرأة عربية قيادية في المناصب السياسية تقرير: سوزان طربيه الإعلامية لينا زهرالدين افتتحت كافيه “روزالينا”بحضور عدد من الشخصيات الإعلامية والثقافية والاجتماعية اللبنانية والعربية البارزة توقيف مروج عملة مزيفة وضبط كمية من المخدرات والاسلحة والذخائر الحربية داخل منزله في محلة عرمون” القاصر”عبد الباسط” عاد إلى ذويه.. وهكذا قضى ليلته في فصيلة حلبا! الأبراج ليوم السبت 20 كانون ثاني 2018

مرسيدس-بنز تحافظ على المركز الأول ضمن فئة السياراة الفاخرة في لبنان من خلال تحقيق نسبة مبيعات قياسية في عام 2017

سجّلت شركة ت. غرغور وأولاده وكلاء مرسيدس-بنز في لبنان نسبة مبيعات قياسية جديدة في عام 2017. فمن خلال الحفاظ على ثقة زبائنها وولائهم، احتلّت مرسيدس-بنز مجددًا المركز الأول في مجال مبيعات السيارات الفاخرة.
قدم الفريق الاستثنائي في شركة ت. غرغور وأولاده عامًا آخر من خدمة الزبائن المتميزة، ما يعزّز تمسّك مرسيدس-بنز بمركز الصدارة في الأسواق اللبنانية. فقد ساهمت استراتيجيات التسويق المدروسة وخطط البيع المُستهدفة، وشغف فريق العمل وتفانيه في تحقيق هذه الإنجازات الأخيرة. ففي عالم السيارات الذي يشهد تغيرات سريعة، تلتزم مرسيدس-بنز بالابتكار والجودة والتصميم والسلامة حيث تهدف إلى تقديم أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا المتطورة والخدمات العالمية المستوى التي تلبي احتياجات الزبائن الأكثر تميّزًا اليوم.
وقال السيد سيزار عون، المدير العام لمرسيدس -بنز وسمارت لدى ت. غرغور وأولاده: “نود أن نشكر زبائننا على ولائهم، فقد تميّز عام 2017 بالنجاح على صعيد مبيع سيارات مرسيدس-بنز في السوق اللبنانية، وان هذا الإنجاز لما كان ممكنًا دون دعم زبائننا المستمر”. وختم قائلاً “العزم والالتزام والأداء الممتاز هم من أبرز القيم الأساسية التي أدّت إلى نجاحنا هذا العام”.

شاهد أيضاً

ينعقد في 22 شباط المقبل/الرئيس الحريري يعلن عن انعقاد مؤتمر اعمار البنية التحتية في لبنان/تنظمه مجموعة الاقتصاد والأعمال بالتعاون مع اتحاد الغرف اللبنانية

أعلن رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عن التحضير لمؤتمر مشترك في 22 شباط المقبل تنظمه …