ابرز الاحداث:
وزارة المالية تُصدر موازنة مواطن 2018 المناورات العسكرية بين أميركا والفلبين تتسع لتشمل اليابان واستراليا أحمد عز يحدث ضجة على مواقع التواصل بسبب صورة وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي ادلى بتصريح للصحفيين بعد انتهاء الجلسة “الصحة” تحذّر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة موقع إلكتروني جديد لمساعدة الزوار الأجانب في التخطيط للسفر إلى اليابان بدءاً من مطار ناريتا إفتتاح معرض “ألفاظ منحوتة” للفنّان المصري أحمد بدري تصريح الوزير مروان حمادة للصحافيين خلال انعقاد جلسة مجلس الوزراء اطلاق المرحلة الأولى من خدمات وزارة الشباب والرياضة الالكترونية حاصباني يفتتح الاثنين المقبل ملتقى الصحة Future Health في دورته الثانية الرئيس عون ابرق الى الرئيس الفرنسي لشكره على جهوده في مؤتمر “سيدر”: نهوض لبنان من جديد لن يتم الا مع اصلاحات تنسجم واهتماماتي بمحاربة الفساد تصريح صادر عن رئيس الاتحاد حول القروض السكنية بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنائب ايلي كيروز تدابير سير في جونية سامسونج تعلن تعاونها مع BuzzFeed وThe Dodo لإنشاء ونشر فيديوهات بالحركة البطيئة جداً عبر منصات التواصل الاجتماعي باستخدام هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ “المكتب الصحي في حركة التوحيد الإسلامي ” يستقبل المرشح على لائحة قرار الشعب عن المقعد الماروني في دائرة الشمال الثانية الأستاذ طوني ماروني في “مستوصف القبة الإسلامي” لقاء حواري مع لائحة العزم في دار العلم والعلماء في طرابلس البرنامج الانتخابي لحزب سبعة مخزومي عند المفتي دريان :لعدم زج المؤسسات الرسمية والدينية في المعركة الانتخابية زلزال قوي يهز جنوب إيران ويصل لدول خليجية

مرسيدس-بنز تحافظ على المركز الأول ضمن فئة السياراة الفاخرة في لبنان من خلال تحقيق نسبة مبيعات قياسية في عام 2017

سجّلت شركة ت. غرغور وأولاده وكلاء مرسيدس-بنز في لبنان نسبة مبيعات قياسية جديدة في عام 2017. فمن خلال الحفاظ على ثقة زبائنها وولائهم، احتلّت مرسيدس-بنز مجددًا المركز الأول في مجال مبيعات السيارات الفاخرة.
قدم الفريق الاستثنائي في شركة ت. غرغور وأولاده عامًا آخر من خدمة الزبائن المتميزة، ما يعزّز تمسّك مرسيدس-بنز بمركز الصدارة في الأسواق اللبنانية. فقد ساهمت استراتيجيات التسويق المدروسة وخطط البيع المُستهدفة، وشغف فريق العمل وتفانيه في تحقيق هذه الإنجازات الأخيرة. ففي عالم السيارات الذي يشهد تغيرات سريعة، تلتزم مرسيدس-بنز بالابتكار والجودة والتصميم والسلامة حيث تهدف إلى تقديم أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا المتطورة والخدمات العالمية المستوى التي تلبي احتياجات الزبائن الأكثر تميّزًا اليوم.
وقال السيد سيزار عون، المدير العام لمرسيدس -بنز وسمارت لدى ت. غرغور وأولاده: “نود أن نشكر زبائننا على ولائهم، فقد تميّز عام 2017 بالنجاح على صعيد مبيع سيارات مرسيدس-بنز في السوق اللبنانية، وان هذا الإنجاز لما كان ممكنًا دون دعم زبائننا المستمر”. وختم قائلاً “العزم والالتزام والأداء الممتاز هم من أبرز القيم الأساسية التي أدّت إلى نجاحنا هذا العام”.

شاهد أيضاً

وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري أطلق برنامج تعاون بين شركة BMW العالمية والجامعات اللبنانية

أطلق وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري صباح اليوم برنامج تعاون بين شركة BMW العالمية والجامعات اللبنانية حيث …