ابرز الاحداث:
الأمن التونسي “يبتر” اليد اليمنى لزعيم القاعدة في المغرب العربي الأوضاع الأمنيّة بين الحريري وإبراهيم رئيس وزراء كردستان العراق يصل الى طهران الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن المواطن الذي فَقَد زوجته و6 من أبنائه الجيش السوري الحر يبدأ بعملياته العسكرية في عفرين النائب انور الخليل خلال الاحتفال التكرمي للمتفوقين : “ان قرار اجراء الانتخابات النيابية قرار وطني و سياسي لا عودة عنه” سوريا تنفي جملة وتفصيلا ادعاءات أنقرة بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين شركة كوكا كولا تُعلن عن رؤية عالميّة جديدة للمساعدة على الوصول إلى عالم بدون نفايات براءة اختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة لصالح الخرسانة المعالجة بثاني أكسيد الكربون من سوليديا تكنولوجيز لتعزيز أداء مواد البناء واستدامتها مؤتمر الحوار الوطني يعقد في سوتشي 30 كانون الثاني إنقاذ شيرين عبد الوهاب من الإيقاف عن الغناء للمرة الثانية في اللحظات الأخيرة ! قائد الجيش العماد جوزاف عون تفقّد عدداً من الوحدات العسكرية المنتشرة في مدينة طرابلس وضواحيها استشهاد أسير فلسطيني بعد صراع مع المرض وبسبب الإهمال الطبي رئيس الجمهورية أبدى تجاوبه مع مطالب اصحاب مقالع الحجر الجزيني المرأة اللبنانية والسياسة بقلم الاعلامية ملكه الحلبي حقوق وواجبات مجتمعية نحو امرأة عربية قيادية في المناصب السياسية تقرير: سوزان طربيه الإعلامية لينا زهرالدين افتتحت كافيه “روزالينا”بحضور عدد من الشخصيات الإعلامية والثقافية والاجتماعية اللبنانية والعربية البارزة توقيف مروج عملة مزيفة وضبط كمية من المخدرات والاسلحة والذخائر الحربية داخل منزله في محلة عرمون” القاصر”عبد الباسط” عاد إلى ذويه.. وهكذا قضى ليلته في فصيلة حلبا! الأبراج ليوم السبت 20 كانون ثاني 2018

فيديو هزّ الشارع السعودي… ممرضات يعبثن بوجه رضيع!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو هزّ الشارع السعودي لممرضات وهن يعبثن بوجه رضيع.

وفي حديث خاص للمتحدث باسم صحة الطائف الدكتور عبدالهادي الربيعي مع موقع “عاجل”، شدّد الأخير على أنه لن تتم إحالة الممرضات اللواتي ظهرن في الشريط الى النيابة العامة، مؤكداً أن وزارة الصحة تعمل وفق نظام الخدمة المدنية، وتطبق على موظفيها العقوبات المدرجة في اللوائح والأنظمة، ومستبعدًا بذلك التعامل مع الواقعة كجريمة جنائية.

إشارة الى أن المتحدث الرسمي لصحة الطائف كان قد أعلن في وقت سابق عن توقيف الممرضات عن العمل، مبيناً أن هذا القرار يتزامن مع استكمال التحقيقات للتثبت مما حدث في الفيديو.

وفي هذا السياق أيضاً، فقد أوضح المتحدث أن صحة الطائف بادرت بالتحقيق من الفيديو، بالرغم من عدم تحديد موقعه، وقد ثبت أنه صوّر داخل مستشفى الأطفال.

كما شكّل مدير صحة الطائف صالح بن سعد المونس لجنة للتحقيق توصلت إلى تحديد مجموعة من الممرضات، من المتوقع أن يكن مسؤولات عن هذه الحادثة.

شاهد أيضاً

بالفيديو: مخالفات تحت عنوان الـTVA

أوردت قناة الـ”OTV” تقريراً حمل عنوان “جولة لرصد المخالفات تحت عنوان الـ TVA”، وجاء فيه …