ابرز الاحداث:
الأمن التونسي “يبتر” اليد اليمنى لزعيم القاعدة في المغرب العربي الأوضاع الأمنيّة بين الحريري وإبراهيم رئيس وزراء كردستان العراق يصل الى طهران الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن المواطن الذي فَقَد زوجته و6 من أبنائه الجيش السوري الحر يبدأ بعملياته العسكرية في عفرين النائب انور الخليل خلال الاحتفال التكرمي للمتفوقين : “ان قرار اجراء الانتخابات النيابية قرار وطني و سياسي لا عودة عنه” سوريا تنفي جملة وتفصيلا ادعاءات أنقرة بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين شركة كوكا كولا تُعلن عن رؤية عالميّة جديدة للمساعدة على الوصول إلى عالم بدون نفايات براءة اختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة لصالح الخرسانة المعالجة بثاني أكسيد الكربون من سوليديا تكنولوجيز لتعزيز أداء مواد البناء واستدامتها مؤتمر الحوار الوطني يعقد في سوتشي 30 كانون الثاني إنقاذ شيرين عبد الوهاب من الإيقاف عن الغناء للمرة الثانية في اللحظات الأخيرة ! قائد الجيش العماد جوزاف عون تفقّد عدداً من الوحدات العسكرية المنتشرة في مدينة طرابلس وضواحيها استشهاد أسير فلسطيني بعد صراع مع المرض وبسبب الإهمال الطبي رئيس الجمهورية أبدى تجاوبه مع مطالب اصحاب مقالع الحجر الجزيني المرأة اللبنانية والسياسة بقلم الاعلامية ملكه الحلبي حقوق وواجبات مجتمعية نحو امرأة عربية قيادية في المناصب السياسية تقرير: سوزان طربيه الإعلامية لينا زهرالدين افتتحت كافيه “روزالينا”بحضور عدد من الشخصيات الإعلامية والثقافية والاجتماعية اللبنانية والعربية البارزة توقيف مروج عملة مزيفة وضبط كمية من المخدرات والاسلحة والذخائر الحربية داخل منزله في محلة عرمون” القاصر”عبد الباسط” عاد إلى ذويه.. وهكذا قضى ليلته في فصيلة حلبا! الأبراج ليوم السبت 20 كانون ثاني 2018

بالفيديو مطاردة عند حاجز ضهر البيدر تؤدي إلى توقيف مهرّب أشخاص سوريين

صــدر عـن المديريـة العامـة لقـوى الأمـن الداخلــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـــــــــة

البلاغ التالي:

الساعة صفر من تاريخ 12/12/2017 ورد اتصال هاتفي من شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي الى حاجز ضهر البيدر في وحدة الدرك الاقليمي، يطلب توقيف سائق سيارة يقوم بسلب أو تهريب أشخاص سوريين. وبوصوله الى الحاجز لم يمتثل لأمر التوقف فحاول احد عناصر الحاجز انزاله من السيارة بالقوة، عندها حاول صدم عنصرين متابعاً طريقه بسرعة فائقة, فتمسك العنصر بباب السائق لمسافة ١٥ مترا بغية ايقافه ما ادى لوقوعه ارضا و اصابته بجروح؛ فتم رمي الشوكة امام السيارة وثقب اطاراتها من دون توقفها. على الأثر قام عناصر الحاجز بمطاردته على طول الطريق واطلقوا عيارات نارية في الهواء وباتجاه إطارات السيارة غير انه استمر هارباً محاولا صدمهم مجدداً، وعثر على السيارة تحت جسر المديرج مرتطمة بالجدار وخالية من الركاب. وبالتعاون مع غرف عمليات قوى الامن في المنطقة تمكنت دوريات من مخفري صوفر والمديرج وشعبة المعلومات من توقيف السائق في محلة صوفر، وتبين أنه يدعى:

_ أ. ش. ( مواليد عام 1981، سوري)

وضبط بحوزته ثلاث بطاقات هوية عائدة للأشخاص السوريين الذين كانوا داخل سيارته؛ وتبين انه كان بصدد تهريبهم بعد دخولهم البلاد خلسة و قفزوا من السيارة اثناء فرارها؛ العمل جار على توقيفهم.

أُحيل الموقوف والمضبوطات الى مفرزة زحلة القضائية للتوسع بالتحقيق بناءً على إشارة القضاء المختص.

ملاحظة: فيديو محاولة فرار السيارة عن الحاجز وصورتها بعد توقيفها في بريدكم الإلكتروني، كما يمكنكم متابعة هذا الفيديو على صفحة الفايسبوك الخاصة بقوى الامن الداخلي.

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية أبدى تجاوبه مع مطالب اصحاب مقالع الحجر الجزيني

إستقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا نائب جزين أمل أبو زيد بحضور …