ابرز الاحداث:
خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة بيان توضيحي لقيادة الجيش عن صورة تتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي باسيل مستقبلا الفائزين بالألعاب الأولمبية للرجل الآلي: الابداع اللبناني موجود في كل المجالات مجلس المارة العربية يشارك الفرح بتحرير الموصل مع السفارة العارقية البرلمان السوري يؤجل جلسة انتخاب رئيس جديد له “أبو طلحة” انسحب باتجاه قلعة الحصن بالصور – حسناء فيديو كليب أغنية Despacito… ملكة جمال الكون! قتيل وجرحى بإطلاق نار داخل السفارة الإسرائيلية في عَمان اختتام دورة دولية في الكرة الطائرة الشاطئية صربيا بطلة الرجال والسيدات وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل غادر إلى واشنطن إصابتان في مشاجرة بين أردني وإسرائيلي داخل السفارة الإسرائيلية مخزومي يدعو إلى أن يبسط الجيش سيطرته على الأراضي المحررة في جرود عرسال غارات عنيفة للطيران السوري على جرود عرسال رفعوا الرايات البيضاء.. من أول المستسلمين في معارك القلمون و جرود عرسال؟ خاتشاريان ضيف “ريبلاي” حنا غريب يعلن بداية فتح معركة الضرائب من الجرود الى عرسال البلدة.. عائلات سورية بسيارات الصليب الاحمر الدولي الموسوي: انتصار سوريا على الإرهاب سيغير الموازين الدولية بعد الإقليمية اتصال هاتفي بين وزيري الخارجية التركي والمصري قطر مستعدة للمشاركة في تسوية الأزمة السورية

فيديو مثير لقطين يطلبان الطعام برن الجرس!!

ظهر قطان / قطتان في فيديو وهما يطلبان الطعام عبر رن الجرس، في تجربة مثيرة لقيت إعجاب الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر الفيديو القصير كل واحد منها وهو يضغط على الجرس بكفة يده طلبا لمزيد من الغذاء على الصحن الموضوع أمامه، في حين يجلس القطان بشكل أنيق وراء المائدة الزجاجية التي تعكس الصور.وفي اللحظة التي يرن فيها أي من الجرسين تقوم يد بشرية بوضع الطعام على الصحن، ليسرع القط إلى التهامه.

ومن جديد يسرع القطان لضرب الجرس مرة أخرى، في انتظار المزيد من الطعام، دون أن تختل المعادلة، بأن يأكل أحدهما من صحن الآخر.

وقد كتب النائب العمالي البريطاني توم واتسون: “لا يمكنني التوقف عن مشاهدة هذا”، بحسب ما أشارت صحيفة ميرور.

تجربة لعالم روسيتم تصوير الفيديو من قبل العالم الفيسولوجي الروسي إيفان بافلوف في إطار تجارب يقوم بها على الحيوانات.

وقد اكتشف بافلوف ما يسمى “التكييف الكلاسيكي” للشهية، أثناء دراسته حول أنظمة عمل المعدة في الحيوانات.

ووجد أن الكلاب مثلا تنتج اللعاب عندما تشم رائحة الطعام، أو تراه، كذلك فإنه يمكن أن تكون ردة الفعل عن طريق نظام أدائي صوتي كما تفعل القطتان في هذا الفيديو.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. تعرّفوا إلى السورية شبيهة هيفا وهبي!

عرض برنامج “للنشر” مع الإعلامية ريما كركي تقريراً مصوّرا عن فتاة سورية تدعى رولا منصور …