ابرز الاحداث:
17 بطاقة ملونة وركلتي جزاء في قمة تركيا الرئاسة الفرنسية: مقتل جندي فرنسي على الحدود بين العراق وسوريا السعودية تسمح للمرأة ولأول مرة بدخول استاد رياضي في اليوم الوطني السيد نصرالله: الوقوف بوجه الهجمة التكفيرية هو واجب وطني وشرعي بالنسبة لنا بالفيديو.. ماذا يخبئ حفل “ملكة جمال لبنان” 2017؟ بالصور: طوني خليفة رسمياً الى أين؟! جنبلاط: لفرض ضريبة على الثروة كما في فرنسا توقف هجرة الروهينغا بعد وصول نحو 430 ألف شخص إلى بنغلاديش المعلّم: بشائر النصر أضحت قريبة البرلمان التركي يوافق على تمديد تفويض نشر قوات تركية في العراق وسوريا عاما الشرطة الاتحادية العراقية تحرر كامل الساحل الأيسر للشرقاط من سيطرة “داعش” كلمة وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الطاقة الاغترابية المنعقد في فندق بيلاجيو في لوس انجلوس بيان القومي في الذكرى ألـ 35 “لعملية الويمبي” النوعية التي نفذها البطل خالد علوان عظة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي في قداس تبريك كنيسة مار يوسف – بيت الكاهن – معاد ثنائية سيبايوس امام الفيش تعيد الريال الى سكة الانتصارات ورونالدو تائه السيتي يضرب بخماسية ويخطف الصدارة وفوز اليونايتد ورباعية للبلوز النجمة يحقق المطلوب أمام الإخاء وتعادل الصفاء مع الشباب العربي معلومات أمنية: هذا الشاب كان ينوي استهداف أحد المجالس العاشورائية المنسقة الخاصة لألمم المتحدة ترحب بإعالن الجيش لنشر قوات إضافية في الجنوب الانصار يسقط في فخ الراسينغ قبل قمة النجمة

فيديو مثير لقطين يطلبان الطعام برن الجرس!!

ظهر قطان / قطتان في فيديو وهما يطلبان الطعام عبر رن الجرس، في تجربة مثيرة لقيت إعجاب الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر الفيديو القصير كل واحد منها وهو يضغط على الجرس بكفة يده طلبا لمزيد من الغذاء على الصحن الموضوع أمامه، في حين يجلس القطان بشكل أنيق وراء المائدة الزجاجية التي تعكس الصور.وفي اللحظة التي يرن فيها أي من الجرسين تقوم يد بشرية بوضع الطعام على الصحن، ليسرع القط إلى التهامه.

ومن جديد يسرع القطان لضرب الجرس مرة أخرى، في انتظار المزيد من الطعام، دون أن تختل المعادلة، بأن يأكل أحدهما من صحن الآخر.

وقد كتب النائب العمالي البريطاني توم واتسون: “لا يمكنني التوقف عن مشاهدة هذا”، بحسب ما أشارت صحيفة ميرور.

تجربة لعالم روسيتم تصوير الفيديو من قبل العالم الفيسولوجي الروسي إيفان بافلوف في إطار تجارب يقوم بها على الحيوانات.

وقد اكتشف بافلوف ما يسمى “التكييف الكلاسيكي” للشهية، أثناء دراسته حول أنظمة عمل المعدة في الحيوانات.

ووجد أن الكلاب مثلا تنتج اللعاب عندما تشم رائحة الطعام، أو تراه، كذلك فإنه يمكن أن تكون ردة الفعل عن طريق نظام أدائي صوتي كما تفعل القطتان في هذا الفيديو.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. طفل لبناني “معجزة”

شربل روني حرب.. هو طفل من جزين، يبلغ من العمر السنتين، والملفت أنّه يتمتّع بذكاء …