ابرز الاحداث:
الأمن الروسي يفحص مركزا ترفيهيا في موسكو بعد الاشتباه بجسم مجهول أوجيرو: تأييدنا تام لسياسة وزير الاتصالات وخططه الاستراتيجية خامنئي: الحكومة السعودية تقسو على المؤمنين وترحم الكافرين إتصال هاتفي يعيد قطر إلى الواجهة غذاء الجسد، متى يكون تغذية للنفس! للدكتور جوزيف مجدلاني انطلاق المشروع الإماراتي لإفطار صائم رمضان 1438 – لبنان القضاء يقرر.. وهذا هو مصير المقدسي في تلفزيون لبنان في بيت الوسط… الحريري يقيمُ إفطاراً لـ160 طفلاً يتيماً ليزا”… أمٌّ محظوظة أنقذها هاتفها من الموت المحتّم في التفجير المروّع تطهير النّفوس”.. أمنية نجوى كرم لشهر رمضان خارجية سوريا وجهت رسالتين أمميتين حول استهداف مدينة الميادين بدير الزور شكري: المتورطون في هجوم المنيا تلقوا تدريبات في ليبيا الحريري يبرق لسيسي معزيا مجموعة الدول السبع: رغم خلافاتنا مع روسيا إلا أننا نريد التعاون معها بطولة آسيا في الـ3×3: ذكور واناث لبنان لدوري المجموعات بن ستيلر وكريستين تيلور ينفصلان “بحب واحترام” دي ماريا محط أنظار انتر ميلان ويوفنتوس شعبة المعلومات توقف زوجين بجرم ترويج عملة مزيفة في قضاء عاليه ماكرون: سأناقش الوضع في سوريا عند لقائي مع بوتين في باريس الخارجية السورية دانت هجوم المنيا

فيديو مثير لقطين يطلبان الطعام برن الجرس!!

ظهر قطان / قطتان في فيديو وهما يطلبان الطعام عبر رن الجرس، في تجربة مثيرة لقيت إعجاب الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر الفيديو القصير كل واحد منها وهو يضغط على الجرس بكفة يده طلبا لمزيد من الغذاء على الصحن الموضوع أمامه، في حين يجلس القطان بشكل أنيق وراء المائدة الزجاجية التي تعكس الصور.وفي اللحظة التي يرن فيها أي من الجرسين تقوم يد بشرية بوضع الطعام على الصحن، ليسرع القط إلى التهامه.

ومن جديد يسرع القطان لضرب الجرس مرة أخرى، في انتظار المزيد من الطعام، دون أن تختل المعادلة، بأن يأكل أحدهما من صحن الآخر.

وقد كتب النائب العمالي البريطاني توم واتسون: “لا يمكنني التوقف عن مشاهدة هذا”، بحسب ما أشارت صحيفة ميرور.

تجربة لعالم روسيتم تصوير الفيديو من قبل العالم الفيسولوجي الروسي إيفان بافلوف في إطار تجارب يقوم بها على الحيوانات.

وقد اكتشف بافلوف ما يسمى “التكييف الكلاسيكي” للشهية، أثناء دراسته حول أنظمة عمل المعدة في الحيوانات.

ووجد أن الكلاب مثلا تنتج اللعاب عندما تشم رائحة الطعام، أو تراه، كذلك فإنه يمكن أن تكون ردة الفعل عن طريق نظام أدائي صوتي كما تفعل القطتان في هذا الفيديو.

شاهد أيضاً

كلب يقتحم نشرة إخبارية على الهواء.. والفيديو يحقق ملايين المشاهدات

في سابقة غريبة اقتحم كلب استوديو أخبار في قناة روسية وقفز فوق مكتب المذيعة، ما …