ابرز الاحداث:
سعد الحريري..ضب زعرانك..بقلم ميسم حمزة “جيش الإسلام” يسلم السلطات السورية ترسانة ضخمة في القلمون الشرقي بينها 75 دبابة العميد روكز من جبيل: احذروا اللصوص السياسية على المرء أن يعيش الكرامة والوطنية ليدرك معانيها رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أكد أن المعركة في الانتخابات باتت واضحة برنامج “لبنان بعيون جنوبية ” يتناول دور ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية ” في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت . الرئيس عون معزيا باستشهاد المسعف اللبناني حنا لحود في تعز اليمنية حاصباني: من يبيع صوته في الإنتخابات يكون المساهم الأكبر في الغش والفساد وزارة التربية في سورية :التعليمات الامتحانية للشهادات العامة التي تتلى على الطلاب في اليوم الأول من الامتحان بعد قراءة التفقد في كل قاعة مدارس المهدي (عج) وجمعيّة الإمداد – لبنان تختتمان حفلات التكليف السنويّة لـ 1370 مكلّفة اللبنانية الاولى حضرت حفل الأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية الثقافة الإسلامية في البقاع تتفوق في معرض العلوم السنوي السادس حاصباني يطالب مجلس الوزراء بإقرار آلية توزيع السقوف المالية على المستشفيات : الرئيس ميقاتي يرعى حفل جمعية الكشاف العربي ويلبي دعوة صالون فضيلة فتال الأدبي الى لقاء حواري الحريري استهل جولته البقاعية بزيارة مقر أزهر البقاع في مجدل عنجر تعميم صورة رجل تائه مجهولة الهوية عثر عليه في محلة أنفه – شكا السيدة مي نجيب ميقاتي تفتتح معرضا في “مركز العزم الثقافي – بيت الفن” شعبة المعلومات توقف في محلة الجديدة- نهر الموت نشّالَين على متن دراجة آلية الخارجية تعزي بالشهيد حنا لحود منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي يتوج الفرق العشرة الفائزة من 7 دول عربية في النسخة الحادية عشر لمسابقة الشركات العربية الناشئة خوري ممثلاً الحريري في افتتاح مؤتمر “خرّيجي هارفارد العرب”: لبنان سيزدهر والحكومة بكلّ مكوّناتها مصمّمة على تنفيذ الإصلاحات

الحملة الوطنية للتحريج ضمن برنامج الأربعين مليون شجرة للعام 2017-2018.. الإعلامية وفاء مروة بليطة.

أطلقت اللبنانية الأولى السيدة ناديا الشامي عون بحضور رئيس الجمهورية ميشال عون .وبحضور وزير الزراعة غازي زعيتروالمساعدة لرئيس الجمهورية السيدة كلودين عون وعدد من الشخصيات الرسمية وممثلين عن حملة التحريج لموسم 2017 2018 .
خلال الاحتفال دعت المساعدة لرئيس الجمهورية السيدة كلودين عون ركز إلى الاهتمام بالأشجار والنباتات المزروعة وحمايتها لمسلم أبنائنا وطنا ببيئة نظيفة ينعمون بها من بعدنا ..لأنه كلما حافظا على الشجرة حافظت علينا. ..
وقد شارك في الاحتفال وزير الزراعة غازي زعيتر أكد خلال الاحتفال على أهمية إطلاق هذه الحملة الوطنية من القصر الجمهوري بيت الشعب مع مرور سنة على تولي الرئيس عون الحكم وسدة الرئاسة بالتزامن مع الاحتفال بالأعياد المباركة عيد مولد المسيح ورأس السنة لافتا إلى رمزية هذه المناسبة التي تتجسد في غرس شجرة زيتون في حديقة القصر في الزمن الذي يستباح به السيد المسيح والاعتداء على القدس الشريف .
ثم كلمة دكتور مهنا قدم عرضا عن قطاع الغابات في لبنان وهدف برنامج الأربعين مليون شجرة مشيرا إلى أن غاباتنا هي ثروة وطنية. فالارز في لبنان إرث وطني. وختم بالقول إن الأرزة التي تتوسط العلم اللبناني اسمها يرمز منذ وجودها إلى لبنان .
في نهاية الحفل توجه رئيس الجمهورية واللبنانية الأولى والحضور إلى حديقة القصر حيث زرع الرئيس عون والسيدة الأولى شجرة زيتون رمز السلام والمحبة والبركة.
وفي الختام تذوق الحضور قطعا شوكولا مصنوعة من نكهة شجرتي الأرز واللزاب حيث يرى فيهما اللبنانيون رمز الأمل والفخر والحرية والرسوخ.

شاهد أيضاً

الرئيس عون معزيا باستشهاد المسعف اللبناني حنا لحود في تعز اليمنية

اعرب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون عن ألمه لاستشهاد المسعف اللبناني حنا لحود الذي يعمل …