ابرز الاحداث:
الأمن التونسي “يبتر” اليد اليمنى لزعيم القاعدة في المغرب العربي الأوضاع الأمنيّة بين الحريري وإبراهيم رئيس وزراء كردستان العراق يصل الى طهران الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن المواطن الذي فَقَد زوجته و6 من أبنائه الجيش السوري الحر يبدأ بعملياته العسكرية في عفرين النائب انور الخليل خلال الاحتفال التكرمي للمتفوقين : “ان قرار اجراء الانتخابات النيابية قرار وطني و سياسي لا عودة عنه” سوريا تنفي جملة وتفصيلا ادعاءات أنقرة بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين شركة كوكا كولا تُعلن عن رؤية عالميّة جديدة للمساعدة على الوصول إلى عالم بدون نفايات براءة اختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة لصالح الخرسانة المعالجة بثاني أكسيد الكربون من سوليديا تكنولوجيز لتعزيز أداء مواد البناء واستدامتها مؤتمر الحوار الوطني يعقد في سوتشي 30 كانون الثاني إنقاذ شيرين عبد الوهاب من الإيقاف عن الغناء للمرة الثانية في اللحظات الأخيرة ! قائد الجيش العماد جوزاف عون تفقّد عدداً من الوحدات العسكرية المنتشرة في مدينة طرابلس وضواحيها استشهاد أسير فلسطيني بعد صراع مع المرض وبسبب الإهمال الطبي رئيس الجمهورية أبدى تجاوبه مع مطالب اصحاب مقالع الحجر الجزيني المرأة اللبنانية والسياسة بقلم الاعلامية ملكه الحلبي حقوق وواجبات مجتمعية نحو امرأة عربية قيادية في المناصب السياسية تقرير: سوزان طربيه الإعلامية لينا زهرالدين افتتحت كافيه “روزالينا”بحضور عدد من الشخصيات الإعلامية والثقافية والاجتماعية اللبنانية والعربية البارزة توقيف مروج عملة مزيفة وضبط كمية من المخدرات والاسلحة والذخائر الحربية داخل منزله في محلة عرمون” القاصر”عبد الباسط” عاد إلى ذويه.. وهكذا قضى ليلته في فصيلة حلبا! الأبراج ليوم السبت 20 كانون ثاني 2018

“عاشق سعودي” للكاتبة أسماء وهبة

وقّعت الكاتبة والإعلامية أسماء وهبة روايتها الرابعة “عاشق سعودي” وهي مجموعة قصصية مستوحاة من من قصص حب حقيقية في جناح النادي الثقافي العربي في معرض بيروت الدولي للكتاب- البيال، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات الفنية والاجتماعية والاعلامية.

عن روايتها تقول أسماء وهبة “آثرت من خلال هذا الكتاب دخول عالم الرومانسية بكل أبعاده وأطيافه من خلال أربعة قصص حب حقيقية مستوحاة من الواقع، فقد التقيت الأبطال، فسردوا لي بكثير من التفاصيل إيقاع عشق مختلف، رقصوا على أنامله الرقيقة النارية بكثير من السعادة والألم”.

وتضيف: “أردت من خلال القصص الاربعة التي كتبها: “عاشق سعودي”، “أول العشق سعادة”، “سيجارة الاغراء”، “عذراً لست رجلاً” أن أؤكد بأن الحب هو الاختلاف في زمن تغيّر فيه كل شيء، وبأن الحب المستحيل هو الحكاية الأجمل في حياتنا”.

“عاشق سعودي” مجموعة قصصية تتألف من 208 صفحة. وهو حكايات حب نسجها بطل سعودي وبطلة لبنانية، وثانية سورية وشاب جورجي، وأخريات من عمق المجتمع اللبناني. إنه قصة عشق نتمنى عيشها في كل لحظة نسأل أين الحب في حياتنا؟! هذا الذي نريده بشغف، وننتظره بكثير من الشوق، حتى يحمل إلينا سعادة أنيقة نستحقها. هو جرعات حب مكثفة شديدة الحيوية والايجابية، حتى نكاد أن نعشق رجاله ونسائه، وكأننا أبطال تلك القصص، لكن في الحقيقة تجزم الكاتبة أسماء وهبة أن القراء هم الأبطال الحقيقيين لهذه المجموعة القصصية التي تحمل شعار: “أحبوا الحب حتى النفس الأخير”.

يذكر أن أسماء وهبة هي صحفية وروائية وكاتبة سيناريو لبنانية وصاحبة ومؤسسة شركة “العلياء” للإنتاج التلفزيوني. سبق أن أصدرت ثلاث كتب وهي: “90 يوماً في السعودية: يوميات صحفية لبنانية” (عام 2012)، “في سمائهم أحلق: حوارات صحفية من لبنان الى العالم” (عام 2013)، ورواية “راقصة داعش” (عام 2015) التي تصدرت في سنتها الصدارة بين الكتب، والمستوحاة من قصة حب حقيقية بين فتاة سورية ومقاتل في داعش المبيعات وجاري تحويلها اليوم إلى مسلسل تلفزيوني.

شاهد أيضاً

دعوة لحضور محاضرة ايزوتيريكية للدكتور جوزيف مجدلاني

تتشرف جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء – علوم الإيزوتيريك بدعوتكم لحضور محاضرة إيزوتيريكية للدكتور جوزيف مجدلاني …