ابرز الاحداث:
توضيح – الإشكال موضوع الفيديو هو نتيجة عملية سلب طالت أحد مروجي المخدرات من قبل مجموعة من أصحاب السوابق المدمنين وقعوا في قبضة شعبة المعلومات. لقاءات سياسية وقضائية وانمائية وثقافية في قصر بعبدا اجرى رئىس الحكومة المكلف سعد الحريري محادثات مع نظيره الاسباني بيدرو سانشيز بيريز كاستيخون  تناولت اخر التطورات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين. سجن رومية – يوم نيلسون مانديلا الدولي (م) الشيخ قراقيره يستقبل السفير الأسترالي في لبنان سبينيس تطلق أول بطاقة من نوعها للمتسّوق من أصول أرمنية في لبنان في حفل ترفيهي مميز أقيم في فرع أليسا شركة ديبس (Deeps) تتطلّع الى مستقبل واعد في قطاع النفط والغاز في لبنان تدشين دروب المشي الجبلية التي اعيد تأهيلها وإعلان العمر العلمي لأشجار الزيتون المئوية في بلدية بشعله ، قضاء البترون ، شمال لبنان فريد هيكل الخازن: الضائقة المعيشية تطالب تشكيل حكومة في لبنان اليوم قبل الغد حماية الموارد المائية في الجزائر مصلحة حماية الملكية الفكرية تتلف قطع تبديل سيارات وحقائب مقلّدة في الأسواق الامام قبلان يدين قانون الكنيست حاصباني: التنمية المستدامة تساعد على تخفيف النزاعات في المنطقة 100 ألف يورو مزيّفة داخل حقيبة مسافر في المطار ثانوية الإمام الحسن تكرّم طلابها الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية يوقف أفراد عصابة سرقة سيارات في البقاع بيان المديرية العامة للدفاع المدني – مهمات ال 24ساعة الأخيرة لن تنال الشائعات المغرضة من قطاعيّ السياحة والطيران ومن دور وكالات السفر وسمعتها قائد الجيش العماد جوزاف عون استقبل في مكتبه في اليرزة، النائب بهية الحريري جعجع”لا مهلة أمام الرئيس المكلّف سعد الحريري ولا يمكن لأحد أن يسحب التكليف منه، و”ما حدا يجرّب يدقّ” بالدستور ولا بالأعراف القائمة”

“عاشق سعودي” للكاتبة أسماء وهبة

وقّعت الكاتبة والإعلامية أسماء وهبة روايتها الرابعة “عاشق سعودي” وهي مجموعة قصصية مستوحاة من من قصص حب حقيقية في جناح النادي الثقافي العربي في معرض بيروت الدولي للكتاب- البيال، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات الفنية والاجتماعية والاعلامية.

عن روايتها تقول أسماء وهبة “آثرت من خلال هذا الكتاب دخول عالم الرومانسية بكل أبعاده وأطيافه من خلال أربعة قصص حب حقيقية مستوحاة من الواقع، فقد التقيت الأبطال، فسردوا لي بكثير من التفاصيل إيقاع عشق مختلف، رقصوا على أنامله الرقيقة النارية بكثير من السعادة والألم”.

وتضيف: “أردت من خلال القصص الاربعة التي كتبها: “عاشق سعودي”، “أول العشق سعادة”، “سيجارة الاغراء”، “عذراً لست رجلاً” أن أؤكد بأن الحب هو الاختلاف في زمن تغيّر فيه كل شيء، وبأن الحب المستحيل هو الحكاية الأجمل في حياتنا”.

“عاشق سعودي” مجموعة قصصية تتألف من 208 صفحة. وهو حكايات حب نسجها بطل سعودي وبطلة لبنانية، وثانية سورية وشاب جورجي، وأخريات من عمق المجتمع اللبناني. إنه قصة عشق نتمنى عيشها في كل لحظة نسأل أين الحب في حياتنا؟! هذا الذي نريده بشغف، وننتظره بكثير من الشوق، حتى يحمل إلينا سعادة أنيقة نستحقها. هو جرعات حب مكثفة شديدة الحيوية والايجابية، حتى نكاد أن نعشق رجاله ونسائه، وكأننا أبطال تلك القصص، لكن في الحقيقة تجزم الكاتبة أسماء وهبة أن القراء هم الأبطال الحقيقيين لهذه المجموعة القصصية التي تحمل شعار: “أحبوا الحب حتى النفس الأخير”.

يذكر أن أسماء وهبة هي صحفية وروائية وكاتبة سيناريو لبنانية وصاحبة ومؤسسة شركة “العلياء” للإنتاج التلفزيوني. سبق أن أصدرت ثلاث كتب وهي: “90 يوماً في السعودية: يوميات صحفية لبنانية” (عام 2012)، “في سمائهم أحلق: حوارات صحفية من لبنان الى العالم” (عام 2013)، ورواية “راقصة داعش” (عام 2015) التي تصدرت في سنتها الصدارة بين الكتب، والمستوحاة من قصة حب حقيقية بين فتاة سورية ومقاتل في داعش المبيعات وجاري تحويلها اليوم إلى مسلسل تلفزيوني.

شاهد أيضاً

علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان “بين الإكتفاء المادي وطموح الترقّي في الوعي”

نظّمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك في مركزها في بيروت محاضرة بعنوان” بين الإكتفاء المادي …