ابرز الاحداث:
سعد الحريري..ضب زعرانك..بقلم ميسم حمزة “جيش الإسلام” يسلم السلطات السورية ترسانة ضخمة في القلمون الشرقي بينها 75 دبابة العميد روكز من جبيل: احذروا اللصوص السياسية على المرء أن يعيش الكرامة والوطنية ليدرك معانيها رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أكد أن المعركة في الانتخابات باتت واضحة برنامج “لبنان بعيون جنوبية ” يتناول دور ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية ” في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت . الرئيس عون معزيا باستشهاد المسعف اللبناني حنا لحود في تعز اليمنية حاصباني: من يبيع صوته في الإنتخابات يكون المساهم الأكبر في الغش والفساد وزارة التربية في سورية :التعليمات الامتحانية للشهادات العامة التي تتلى على الطلاب في اليوم الأول من الامتحان بعد قراءة التفقد في كل قاعة مدارس المهدي (عج) وجمعيّة الإمداد – لبنان تختتمان حفلات التكليف السنويّة لـ 1370 مكلّفة اللبنانية الاولى حضرت حفل الأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية الثقافة الإسلامية في البقاع تتفوق في معرض العلوم السنوي السادس حاصباني يطالب مجلس الوزراء بإقرار آلية توزيع السقوف المالية على المستشفيات : الرئيس ميقاتي يرعى حفل جمعية الكشاف العربي ويلبي دعوة صالون فضيلة فتال الأدبي الى لقاء حواري الحريري استهل جولته البقاعية بزيارة مقر أزهر البقاع في مجدل عنجر تعميم صورة رجل تائه مجهولة الهوية عثر عليه في محلة أنفه – شكا السيدة مي نجيب ميقاتي تفتتح معرضا في “مركز العزم الثقافي – بيت الفن” شعبة المعلومات توقف في محلة الجديدة- نهر الموت نشّالَين على متن دراجة آلية الخارجية تعزي بالشهيد حنا لحود منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي يتوج الفرق العشرة الفائزة من 7 دول عربية في النسخة الحادية عشر لمسابقة الشركات العربية الناشئة خوري ممثلاً الحريري في افتتاح مؤتمر “خرّيجي هارفارد العرب”: لبنان سيزدهر والحكومة بكلّ مكوّناتها مصمّمة على تنفيذ الإصلاحات

“عاشق سعودي” للكاتبة أسماء وهبة

وقّعت الكاتبة والإعلامية أسماء وهبة روايتها الرابعة “عاشق سعودي” وهي مجموعة قصصية مستوحاة من من قصص حب حقيقية في جناح النادي الثقافي العربي في معرض بيروت الدولي للكتاب- البيال، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات الفنية والاجتماعية والاعلامية.

عن روايتها تقول أسماء وهبة “آثرت من خلال هذا الكتاب دخول عالم الرومانسية بكل أبعاده وأطيافه من خلال أربعة قصص حب حقيقية مستوحاة من الواقع، فقد التقيت الأبطال، فسردوا لي بكثير من التفاصيل إيقاع عشق مختلف، رقصوا على أنامله الرقيقة النارية بكثير من السعادة والألم”.

وتضيف: “أردت من خلال القصص الاربعة التي كتبها: “عاشق سعودي”، “أول العشق سعادة”، “سيجارة الاغراء”، “عذراً لست رجلاً” أن أؤكد بأن الحب هو الاختلاف في زمن تغيّر فيه كل شيء، وبأن الحب المستحيل هو الحكاية الأجمل في حياتنا”.

“عاشق سعودي” مجموعة قصصية تتألف من 208 صفحة. وهو حكايات حب نسجها بطل سعودي وبطلة لبنانية، وثانية سورية وشاب جورجي، وأخريات من عمق المجتمع اللبناني. إنه قصة عشق نتمنى عيشها في كل لحظة نسأل أين الحب في حياتنا؟! هذا الذي نريده بشغف، وننتظره بكثير من الشوق، حتى يحمل إلينا سعادة أنيقة نستحقها. هو جرعات حب مكثفة شديدة الحيوية والايجابية، حتى نكاد أن نعشق رجاله ونسائه، وكأننا أبطال تلك القصص، لكن في الحقيقة تجزم الكاتبة أسماء وهبة أن القراء هم الأبطال الحقيقيين لهذه المجموعة القصصية التي تحمل شعار: “أحبوا الحب حتى النفس الأخير”.

يذكر أن أسماء وهبة هي صحفية وروائية وكاتبة سيناريو لبنانية وصاحبة ومؤسسة شركة “العلياء” للإنتاج التلفزيوني. سبق أن أصدرت ثلاث كتب وهي: “90 يوماً في السعودية: يوميات صحفية لبنانية” (عام 2012)، “في سمائهم أحلق: حوارات صحفية من لبنان الى العالم” (عام 2013)، ورواية “راقصة داعش” (عام 2015) التي تصدرت في سنتها الصدارة بين الكتب، والمستوحاة من قصة حب حقيقية بين فتاة سورية ومقاتل في داعش المبيعات وجاري تحويلها اليوم إلى مسلسل تلفزيوني.

شاهد أيضاً

دعوة إلى محاضرة في علوم الإيزوتيريك الاثنين 16 نيسان 2018

تتشرف جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء علوم الإيزوتيريك بدعوتكم لحضور محاضرة إيزوتيريكية بعنوان: “الغيبوبة – COMA …