ابرز الاحداث:
من يعود الازدهار إلى ليبيا؟بقلم عادل كريم وأنا صحفي مستقل. الاشراف على تأمين السلامة العامة خلال هدم مبنى المكلس. رئيس برنامج الأمم المتّحدة الإنمائيّ/تنمية لبنان ترزح تحت الضغط بفعل الأزمة السوريّة على حب روح الله: لقاء التطوع الصحي الإجتماعي مع عاملي جمعية الإمداد في الذكرى 39 للثورة الإسلامية قوى الامن توضح ملابسات الحادثة التي وقعت بين احد ضباطها وأحد المياومين بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين وزير الصحة يناقش ووزير المال تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية وتقدم على هذا الصعيد شعبة المعلومات تكشف ملابسات عملية سرقة فاقت قيمتها مليون دولار من داخل فيلا في القرنة الحمراء – المتن وتوقف السارق حفل دعما لأطفال مرضى السرطان في وزارة الصحة ومعرض صور و مشاركة “voice kids”… حاصباني: ومعاً يداً بيد لمواجهة سرطان الأطفال الصراف على هامش “مؤتمر ميونيخ للامن”: نحن على أتمّ الإستعداد للدفاع عن أرضنا علم “داعش” يرتفع فوق ثانوية أميركية! بالفيديو.. هذه حقيقة التعهّد الخطي للسوريين بعدمِ الحب في لبنان! رومني يُعلن عزمه الترشح لمجلس الشيوخ الاميركي تدابير سير وإقفال وتحويلات على طريق الحازمية – جسر الباشا لاول مرة… فتاة سورية تبهر لجنة برنامج المواهب “أنت الأفضل” في روسيا رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع عرض في معراب مع وزير الدفاع السابق سمير مقبل آخر التطورات السياسيّة والإنتخابيّة الحكم على ثلاثة صحافيين بالسجن المؤبد تعميم صورة رجل تائه مجهول الهوية يعتقد انه يعاني من اضطرابات عقلية برعاية وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري توقيع اتفاقية بناء محطة انتاج كهربائية على الطاقة الشمسية في طرابلس فوز ايران على لبنان في “يد” غرب آسيا

الدكتور ظريفة اشاد بجهوده نادي ابو زرعة ينظم مسابقة الأستقلال في التايكواندو

 بمناسبة عيد الإستقلال، نظّم “نادي أبو زرعة” بطولة للأبطال الصغار في التايكواندو تحية لذكرى الأبطال الكبار الذين ضحوا لنيل لبنان إستقلاله. الإستقلال هو الأمانة، الإستقلال هو الوفاء، الإستقلال هو التضحية، الإستقلال هو الإنتماء.

إفتتح اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني، تلاه كلمة رئيس النادي الغراند ماستر نبيل أبو زرعة مرحباً بالحضور  وعلى رأسه ضيوف الشرف ممثّل قائد الجيش العقيد هاني غصين، رئيس الإتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفه، قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان وبطل لبنان في التايكواندو نقولا منصور و بطل لبنان السابق الماستر توفيق رضوان .كما وحضر أمين سرّ النادي المحامي حارس خضرة، وبمشاركة الماستر مهدي سبيتي والماستر مارسيل غصين الذي مثّل مدرسة مار يوسف عينطورة والماستر جان أبي جودة وبطلة لبنان الماستر إلفير فغالي ومدرب النادي الماستر نظير حبيب ومدربة النادي جيسيكا حجل وعدد كبير من الأهالي ومشجعي اللعبة.. ومن ثمّ ألقى الدكتور  ظريفه كلمة  نوّه فيها بالجهود التي يبذلها  نادي أبو زرعة منذ عقود عدة في خدمة الرياضة عامة والتايكواندو خاصة . واكد على رؤية الاتحاد لنشر ثقافة اللعبة على نهج الجيش اللبناني.

تضمّن اللقاءات عروض تكسير ودفاع عن النفس ومباريات بتقنيات عالية، تشرح فوائد التايكواندو من الثقة بالنفس والإنضباط والتركيز والتواضع. قاد اللقاءات  الحكام الاتحاديون  وهم  سليم الأسمر، جورج فارس، شربل رحمة، الياس بطيخ.

وفي النهاية وزعّت الدروع والميداليات على المتبارين والمشاركين من قبل ممثل قائد الجيش ورئيس الإتحاد. وقدم الغرائد ماستر نبيل أبو زرعة كأس الدورة لمدرسة مار يوسف عينطورة .كما تسلّم ابو زرعة هدية  تذكارية معبّرة من الدكتور ظريفة عربون  محبة وتقدير.

شاهد أيضاً

مصنفة 7 عالمياً واولى آسيوياً الرامية الدولية راي باسيل تشارك في الجائزة الكبرى لقطر

غادرت الرامية اللبنانية الدولية البطلة راي باسيل الى قطر صباح الثلاثاء للمشاركة في مسابقة الرماية …