ابرز الاحداث:
إطلاق نار من قبل دورية تابعة للعدو الإسرائيلي باتجاه الأراضي اللبنانية مأدبة افطار رمضانية جامعة في قصر بعبدا الرئيس ميقاتي يطالب بالتشدد في معاقبة المسؤولين عن قتل مواطن في طرابلس توضيح للنائب نقولا نحاس عبر تويتر سامي فتفت يوضح ما فعله مع طوني فرنجية بورقة بولا يعقوبيان! تمنى أن تكون التسويات إبان التشكيل موضوعية وخالية من محاولات عزل ..حاصباني: لا يمكن أن تحيد “القوات” عن مبادئها بهدف التسويات كتلة الوسط المستقل تجتمع برئاسة الرئيس نجيب ميقاتي استقبالات قائد الجيش بالنيابة تمرين مشترك بين الجيش اللبناني وسفينة حربية ألمانية نشاط اليوم الثالث للعماد عون في أستراليا نجوى كرم تعايد جوزيف عطية على طريقتها الخاصة 12 وفاة بسبب الكوليرا في شمال شرق نيجيريا المديرية العامة لرئاسة الجمهورية تعلن مواعيد الاستشارات النيابية الملزمة لتسمية الرئيس المكلف تشكيل الحكومة هيلتون تلتزم بخفض أثرها البيئي إلى النصف ومضاعفة استثماراتها في الأثر الاجتماعي الرئيس عون مستقبلاً رئيس مجلس النواب ونائبه واعضاء هيئة مكتب المجلس: نتمنى أن تكون ولاية المجلس النيابي الجديد منتجة في مجالي التشريع والرقابة فلير تطلق رادارات ومنتجات للرؤية حرارية لدوريات الحدود والمحاربين الراجلين عشاء تكريمي لنواب القوّات في دارة الأمين المساعد لشؤون المناطق جوزيف أبو جودة في حضور د. جعجع تدابير سير على تقاطع ويغان – البطريرك حويك في بيروت إحباط محاولة تسلل لمسلحي داعش إلى نقاط في بادية الميادين النائب محمد سليمان يدخل المجلس النيابي بالعباءة العشائرية..تقرير :جيهان قبلان

الدكتور ظريفة اشاد بجهوده نادي ابو زرعة ينظم مسابقة الأستقلال في التايكواندو

 بمناسبة عيد الإستقلال، نظّم “نادي أبو زرعة” بطولة للأبطال الصغار في التايكواندو تحية لذكرى الأبطال الكبار الذين ضحوا لنيل لبنان إستقلاله. الإستقلال هو الأمانة، الإستقلال هو الوفاء، الإستقلال هو التضحية، الإستقلال هو الإنتماء.

إفتتح اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني، تلاه كلمة رئيس النادي الغراند ماستر نبيل أبو زرعة مرحباً بالحضور  وعلى رأسه ضيوف الشرف ممثّل قائد الجيش العقيد هاني غصين، رئيس الإتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفه، قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان وبطل لبنان في التايكواندو نقولا منصور و بطل لبنان السابق الماستر توفيق رضوان .كما وحضر أمين سرّ النادي المحامي حارس خضرة، وبمشاركة الماستر مهدي سبيتي والماستر مارسيل غصين الذي مثّل مدرسة مار يوسف عينطورة والماستر جان أبي جودة وبطلة لبنان الماستر إلفير فغالي ومدرب النادي الماستر نظير حبيب ومدربة النادي جيسيكا حجل وعدد كبير من الأهالي ومشجعي اللعبة.. ومن ثمّ ألقى الدكتور  ظريفه كلمة  نوّه فيها بالجهود التي يبذلها  نادي أبو زرعة منذ عقود عدة في خدمة الرياضة عامة والتايكواندو خاصة . واكد على رؤية الاتحاد لنشر ثقافة اللعبة على نهج الجيش اللبناني.

تضمّن اللقاءات عروض تكسير ودفاع عن النفس ومباريات بتقنيات عالية، تشرح فوائد التايكواندو من الثقة بالنفس والإنضباط والتركيز والتواضع. قاد اللقاءات  الحكام الاتحاديون  وهم  سليم الأسمر، جورج فارس، شربل رحمة، الياس بطيخ.

وفي النهاية وزعّت الدروع والميداليات على المتبارين والمشاركين من قبل ممثل قائد الجيش ورئيس الإتحاد. وقدم الغرائد ماستر نبيل أبو زرعة كأس الدورة لمدرسة مار يوسف عينطورة .كما تسلّم ابو زرعة هدية  تذكارية معبّرة من الدكتور ظريفة عربون  محبة وتقدير.

شاهد أيضاً

سلة: نهائي حاشد بإمتياز لبطولة المصارف والشركات للسيدات

بحضور جماهيري كبير و خاصةً من الجنس اللطيف، توّجت شركة “يو ان دي بي” بطلةً …