الأربعاء , نوفمبر 22 2017
ابرز الاحداث:
الحريري وصل قبل قليل إلى مطار رفيق الحريري الدولي آتيا من قبرص تسريبات من داخل النقابة.. هذا ما ينتظر شيرين في التحقيقات توقعات نوستراداموس لعام 2018…حرب عالمية ثالثة ودمار إسرائيل رئيس الجمهورية يتوجه الى اللبنانيين برسالة الاستقلال: اسعى ليكون العهد محطة مشرقة لتحصين استقلالنا وسيادتنا وحرية قرارنا الرئيسان عون والسيسي يؤكدان على اهمية المحافظة على الاستقرار في لبنان توقيف ارهابي في محلّة حوش الغنم قضاء زحلة للإشتباه بتواصله مع مجموعات إرهابية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي استقبل الرئيس الحريري إفتتاح مركز أمن عام اللبوة ترامب وبوتين بحثا هاتفيا بشأن سوريا وإيران وأفغانستان وكوريا الشمالية الرياشي للمصروفين من “البلد” و”الوسيط”: واجباتي هي تأمين حقوقكم بالفيديو – فنانة خليجيّة تثير بلبلة بإطلالتها الجريئة في حفل زفاف السعودية.. وفاة شخص وإنقاذ ثلاثة بانهيار منزل في جدة جراء هطول أمطار غزيرة جورج صبرا يعلن استقالته من منصب نائب رئيس وفد المعارضة إلى جنيف الحريري وصل إلى مطار القاهرة الدولي ‫بحضور رقم غير مسبوق من الزوار، الاختتام الناجح لمعرض الإضاءة الصيني الدولي العشرين (غوجين) حصيلة ضحايا تفجير طوزخورماتو بالعراق ترتفع إلى 23 قتيلا و60 جريحا التقى الحريري وزار ثانوية حسام الدين الحريري وتفقد المركز الفرنسي فوشيه : فرنسا عملت على إنهاء الأزمة لأننا ندعم الاستقرار في لبنان احتفال عسكري رمزي وتلاوة أمر اليوم في باحة وزارة الدفاع الوطني في اليرزة بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين للاستقلال الحريري رعت بمشاركة السعودي من بلدية صيدا برنامج ” لبنان وطن المعرفة .. ثقافة السؤال” واطلقت والسفير الفرنسي من خان الافرنج العد التنازلي لمئوية لبنان الكبير 2020 زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة

الخارجية الروسية: اتهامات رئيسة وزراء بريطانيا بحق روسيا باطلة وغير مسؤولة

أكدت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن اتهامات رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي بحق روسيا، اتهامات باطلة وغير مسؤولة.

وعلقت زاخاروفا على تصريحات ماي قائلة: “لفت انتباه موسكو التصريحات التي أدلت بها رئيسة وزراء بريطانيا بحق روسيا خلال حفل الاستقبال السنوي لعمدة لندن في 13  تشرين الثاني.

في هذه المرة وضعت بلادنا على بعد درجة من “تهديد المجتمع الدولي”، والتي لم توضع بالتساوي مع التهديدات الأخرى، بل في المركز الأول.

وفي هذا الأمر تضع بريطانيا نفسها في مركز القائد العالمي في مسألة كبح روسيا، كما قالت تيريزا ماي لحماية النظام العالمي القائم”.

وأضافت: “من الواضح أنه لتحويل الانتباه العام، تحتاج إلى عدو خارجي، وتم اختيار روسيا كعدو. هذا لا يمكن أن يدعو إلا للأسف”.

شاهد أيضاً

ميركل تقول لا سبب يدعو للاستقالة وتلمح إلى استعدادها لانتخابات جديدة

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم الاثنين، إنها لا ترى سببا يدعو للاستقالة بعد انهيار …