ابرز الاحداث:
“خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي المياه الإقليمية اللبنانية” بالصور: عادل كرم مستمرّ نحو العالمية… وهذه المرّة من دبي الجيش السوري يبدأ اقتحام الغوطة الشرقية من عدة محاور.. هذه خريطة التقدم بوتين وميركل وماكرون: يتفقون على تكثيف تبادل المعلومات حول الوضع في سوريا الأردن: تعديل حكومي يشمل تعيين 9 وزراء نهاد المشنوق: السلاح والطائفية مشكلتنا الأساسية البابا فرنسيس يدعو الى وقف فوري للعنف في سوريا شعبة المعلومات توقف ٢٢ شخصا من التابعية السورية ومعهم ستة أطفال، بجرم دخول البلاد خلسة اللواء أشرف ريفي جدد تأكيد الجهوزية لخوض الإنتخابات النيابية المقبلة المقرر إجراؤها في السادس من أيار المقبل. تعميم صورة للمفقودة السورية أمل الوادي وطفلتها الفلسطينية الخارجية: التحقيقات ما زالت جارية في مقتل الشاب حسن علي خير الدين في هاليفاكس النائب الخازن: هناك تخبط لان قانون الانتخاب بالغ التعقيد وهجين برنامج بطولة لبنان للدرجة الأولى رجال موسم 2017-2018 المرحلة الثانية مجموعتين A و B تصفيات كأس العالم في كرة السلة لبنان لتجديد الفوز على الهند في بنغلور الثالثة والنصف بعد ظهر الاثنين بتوقيت بيروت الجراح مثل الحريري في عشاء لبنانيمصري: حريص على تطوير العلاقات وزيرة الاستثمار المصرية: لخطة عمل وتوقيع اتفاق توأمة في مجال الاستثمار إطلاق حملة “حدا منا” مع إعلان المرشّحين في دائرة الشوف وعاليه باقري: إيران وسوريا ستلتزمان بقرار مجلس الأمن حول وقف إطلاق النار محاولة اغتيال مدير مكتب معمر القذافي هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟ برجك اليوم الأحد 25-2-2018

الخارجية الروسية: اتهامات رئيسة وزراء بريطانيا بحق روسيا باطلة وغير مسؤولة

أكدت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن اتهامات رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي بحق روسيا، اتهامات باطلة وغير مسؤولة.

وعلقت زاخاروفا على تصريحات ماي قائلة: “لفت انتباه موسكو التصريحات التي أدلت بها رئيسة وزراء بريطانيا بحق روسيا خلال حفل الاستقبال السنوي لعمدة لندن في 13  تشرين الثاني.

في هذه المرة وضعت بلادنا على بعد درجة من “تهديد المجتمع الدولي”، والتي لم توضع بالتساوي مع التهديدات الأخرى، بل في المركز الأول.

وفي هذا الأمر تضع بريطانيا نفسها في مركز القائد العالمي في مسألة كبح روسيا، كما قالت تيريزا ماي لحماية النظام العالمي القائم”.

وأضافت: “من الواضح أنه لتحويل الانتباه العام، تحتاج إلى عدو خارجي، وتم اختيار روسيا كعدو. هذا لا يمكن أن يدعو إلا للأسف”.

شاهد أيضاً

مذبحة فلوريدا… استقالة “الضابط الجبان”!

استقال ضابط الشرطة المسلح الذي كان مكلفاً بتأمين مدرسة “مارغوري ستونمان دوغلاس” الثانوية، التي شهدت …