ابرز الاحداث:
اخفاق برازيلي نادر في كأس العالم ” تسلّم الجيش الدفعة الثالثة من آليات القتال المدرعة نوع (BRADLEY)” المكسيك الجبار يطيح بألمانيا بطلة العالم ويهدد حملة دفاعها عن اللقب مؤتمر لحزب الله وأمل في بعلبك حول أضرار السيول وقرار بمتابعة ملف التعويضات مع عون والحريري وهيئة الإغاثة “عيش الاشرفية”، خير افتتاحية لمهرجانات صيف لبنان ٢٠١٨. كولاروف يمنح صربيا ثلاث نقاط غالية جداً أمام كوستاريكا المعارضة السورية تتغيب عن لقاء جنيف المقبل مقتل شخص وإصابة 20 آخرين في إطلاق نار بولاية نيوجرسي والشرطة تقتل منفذ الهجوم عباس ابراهيم: مهمتنا بشأن ملف التجنيس شارفت على الانتهاء فارس كرم يتصدر قوائم الاغاني ب “بدنا نولّعنا” الخارجية توضح دورها في ختم جوازات سفر الإيرانيين الشيخ القطان فخامة الرئيس ميشال عون سيبقى رمزاً وقامة وطنية يجب على الجميع صونها وأصوات النشاز لن تنال منه الأوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الأمن ستحيي لأول مرة حفلاً غنائياً في العاصمة الفرنسية خلال الصيف القادم الدكتور جوزيف مجدلاني في محاضرة بعنوان: “العيون الساهرة في نظام الوعي، حقيقة أو وهم؟!” الخارجية اللبنانية: مقال Foreign Policy غير دقيق اتصال عاجل من السيسي بالعاهل السعودي وأمير الكويت والرئيس السوداني قرقاش: الإمارات ترحب بالجهود الأممية لإقناع الحوثي بتسليم الحديدة الأبراج ليوم الأحد 17 حزيران 2018 بيان صادر عن حزب سبعة هل تُحرق نار معركة عون-جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟

برعاية رئيس اتحاد التايكواندو الدكتور ظريفة نادي “النسر الأسور” كرّم لاعبيه

أقام نادي “النسر الأسود” حفلا تكريميا للاعبيه الذين حازوا على حزام الأسود في التايكواندو بدرجاته: أول بوم و2 بوم، أول دان و2 دان وذلك بعدما خضعوا لامتحانات الترقية  التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة.

أقيم هذا الحدث في مقر نادي النسر الأسود بمدرسة الفرير الجميزة برعاية وحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة وحشد كبير من الاهالي واللاعبين.

بداية،رحّب رئيس النادي الغراند ماستر ألان  نجم بالحضور كما شكر “الدكتور ظريفة على الجهود التي يبذلها لتطوير لعبة التايكواندوفي لبنان وهو المثل الحي لعدة نجاحات وإنجازات قام بها كونه طبيب أسنان ناجح عَبر القارات، رب عائلة محبة وبطل متمرس في اللعبة”. وشكر نجم  الجهاز الفني في نادي النسر الأسود الماسترز شادي رزق الله، همبرصوم صوصاني، الياس سميا، فادي نصر، رامي صالح، بيار فرنسيس وخليل الحلو والمساعدة التنفيذية غبريال نجم.

وبعدها ألقى الرئيس ظريفة كلمة نوّه فيها بعطاءات وجهود نادي النسر الأسود منذ عقود وبشخص رئيسه كبير المدربين في لبنان. كما حض اللاعبين على المثابرة في التدريب لتحقيق الأهداف المرجوة مشددا على فكرة دمج اللعبة مع التربية والتعليم.

تخلل الحفل تسليم الشهادات والدروع التكريمية على اللاعبين. كما قدّم رئيس الاتحاد درعا تكريميا للغراند ماستر نجم  عربون محبة وتقدير. واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع الرئيس وكوكتيل على شرف الحضور.

 

شاهد أيضاً

مصر قاتلت بشراسة ولكن حظ الدقائق الاخيرة وقف الى جانب الاورغواي

ضمن فعاليات المجموعة الاولى من منافسات ​كأس العالم 2018​ والمقامة على الاراضي الروسية ، خطف …