ابرز الاحداث:
كلمة رئيس حركة الشعب أبراهيم الحلبي في حفل اطلاق ماكينة الحملة الإنتخابية “خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي المياه الإقليمية اللبنانية” بالصور: عادل كرم مستمرّ نحو العالمية… وهذه المرّة من دبي الجيش السوري يبدأ اقتحام الغوطة الشرقية من عدة محاور.. هذه خريطة التقدم بوتين وميركل وماكرون: يتفقون على تكثيف تبادل المعلومات حول الوضع في سوريا الأردن: تعديل حكومي يشمل تعيين 9 وزراء نهاد المشنوق: السلاح والطائفية مشكلتنا الأساسية البابا فرنسيس يدعو الى وقف فوري للعنف في سوريا شعبة المعلومات توقف ٢٢ شخصا من التابعية السورية ومعهم ستة أطفال، بجرم دخول البلاد خلسة اللواء أشرف ريفي جدد تأكيد الجهوزية لخوض الإنتخابات النيابية المقبلة المقرر إجراؤها في السادس من أيار المقبل. تعميم صورة للمفقودة السورية أمل الوادي وطفلتها الفلسطينية الخارجية: التحقيقات ما زالت جارية في مقتل الشاب حسن علي خير الدين في هاليفاكس النائب الخازن: هناك تخبط لان قانون الانتخاب بالغ التعقيد وهجين برنامج بطولة لبنان للدرجة الأولى رجال موسم 2017-2018 المرحلة الثانية مجموعتين A و B تصفيات كأس العالم في كرة السلة لبنان لتجديد الفوز على الهند في بنغلور الثالثة والنصف بعد ظهر الاثنين بتوقيت بيروت الجراح مثل الحريري في عشاء لبنانيمصري: حريص على تطوير العلاقات وزيرة الاستثمار المصرية: لخطة عمل وتوقيع اتفاق توأمة في مجال الاستثمار إطلاق حملة “حدا منا” مع إعلان المرشّحين في دائرة الشوف وعاليه باقري: إيران وسوريا ستلتزمان بقرار مجلس الأمن حول وقف إطلاق النار محاولة اغتيال مدير مكتب معمر القذافي هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟

برعاية رئيس اتحاد التايكواندو الدكتور ظريفة نادي “النسر الأسور” كرّم لاعبيه

أقام نادي “النسر الأسود” حفلا تكريميا للاعبيه الذين حازوا على حزام الأسود في التايكواندو بدرجاته: أول بوم و2 بوم، أول دان و2 دان وذلك بعدما خضعوا لامتحانات الترقية  التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة.

أقيم هذا الحدث في مقر نادي النسر الأسود بمدرسة الفرير الجميزة برعاية وحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة وحشد كبير من الاهالي واللاعبين.

بداية،رحّب رئيس النادي الغراند ماستر ألان  نجم بالحضور كما شكر “الدكتور ظريفة على الجهود التي يبذلها لتطوير لعبة التايكواندوفي لبنان وهو المثل الحي لعدة نجاحات وإنجازات قام بها كونه طبيب أسنان ناجح عَبر القارات، رب عائلة محبة وبطل متمرس في اللعبة”. وشكر نجم  الجهاز الفني في نادي النسر الأسود الماسترز شادي رزق الله، همبرصوم صوصاني، الياس سميا، فادي نصر، رامي صالح، بيار فرنسيس وخليل الحلو والمساعدة التنفيذية غبريال نجم.

وبعدها ألقى الرئيس ظريفة كلمة نوّه فيها بعطاءات وجهود نادي النسر الأسود منذ عقود وبشخص رئيسه كبير المدربين في لبنان. كما حض اللاعبين على المثابرة في التدريب لتحقيق الأهداف المرجوة مشددا على فكرة دمج اللعبة مع التربية والتعليم.

تخلل الحفل تسليم الشهادات والدروع التكريمية على اللاعبين. كما قدّم رئيس الاتحاد درعا تكريميا للغراند ماستر نجم  عربون محبة وتقدير. واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع الرئيس وكوكتيل على شرف الحضور.

 

شاهد أيضاً

تصفيات كأس العالم في كرة السلة فوز كبير للبنان على سوريا(87-63) بعد أداء كبير من منتخب الأرز

حقّق منتخب لبنان للرجال في كرة السلة فوزاً كبيراً على نظيره السوري ضمن المجموعة الآسيوية …