الأربعاء , نوفمبر 22 2017
ابرز الاحداث:
الحريري وصل قبل قليل إلى مطار رفيق الحريري الدولي آتيا من قبرص تسريبات من داخل النقابة.. هذا ما ينتظر شيرين في التحقيقات توقعات نوستراداموس لعام 2018…حرب عالمية ثالثة ودمار إسرائيل رئيس الجمهورية يتوجه الى اللبنانيين برسالة الاستقلال: اسعى ليكون العهد محطة مشرقة لتحصين استقلالنا وسيادتنا وحرية قرارنا الرئيسان عون والسيسي يؤكدان على اهمية المحافظة على الاستقرار في لبنان توقيف ارهابي في محلّة حوش الغنم قضاء زحلة للإشتباه بتواصله مع مجموعات إرهابية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي استقبل الرئيس الحريري إفتتاح مركز أمن عام اللبوة ترامب وبوتين بحثا هاتفيا بشأن سوريا وإيران وأفغانستان وكوريا الشمالية الرياشي للمصروفين من “البلد” و”الوسيط”: واجباتي هي تأمين حقوقكم بالفيديو – فنانة خليجيّة تثير بلبلة بإطلالتها الجريئة في حفل زفاف السعودية.. وفاة شخص وإنقاذ ثلاثة بانهيار منزل في جدة جراء هطول أمطار غزيرة جورج صبرا يعلن استقالته من منصب نائب رئيس وفد المعارضة إلى جنيف الحريري وصل إلى مطار القاهرة الدولي ‫بحضور رقم غير مسبوق من الزوار، الاختتام الناجح لمعرض الإضاءة الصيني الدولي العشرين (غوجين) حصيلة ضحايا تفجير طوزخورماتو بالعراق ترتفع إلى 23 قتيلا و60 جريحا التقى الحريري وزار ثانوية حسام الدين الحريري وتفقد المركز الفرنسي فوشيه : فرنسا عملت على إنهاء الأزمة لأننا ندعم الاستقرار في لبنان احتفال عسكري رمزي وتلاوة أمر اليوم في باحة وزارة الدفاع الوطني في اليرزة بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين للاستقلال الحريري رعت بمشاركة السعودي من بلدية صيدا برنامج ” لبنان وطن المعرفة .. ثقافة السؤال” واطلقت والسفير الفرنسي من خان الافرنج العد التنازلي لمئوية لبنان الكبير 2020 زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة

برعاية رئيس اتحاد التايكواندو الدكتور ظريفة نادي “النسر الأسور” كرّم لاعبيه

أقام نادي “النسر الأسود” حفلا تكريميا للاعبيه الذين حازوا على حزام الأسود في التايكواندو بدرجاته: أول بوم و2 بوم، أول دان و2 دان وذلك بعدما خضعوا لامتحانات الترقية  التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة.

أقيم هذا الحدث في مقر نادي النسر الأسود بمدرسة الفرير الجميزة برعاية وحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة وحشد كبير من الاهالي واللاعبين.

بداية،رحّب رئيس النادي الغراند ماستر ألان  نجم بالحضور كما شكر “الدكتور ظريفة على الجهود التي يبذلها لتطوير لعبة التايكواندوفي لبنان وهو المثل الحي لعدة نجاحات وإنجازات قام بها كونه طبيب أسنان ناجح عَبر القارات، رب عائلة محبة وبطل متمرس في اللعبة”. وشكر نجم  الجهاز الفني في نادي النسر الأسود الماسترز شادي رزق الله، همبرصوم صوصاني، الياس سميا، فادي نصر، رامي صالح، بيار فرنسيس وخليل الحلو والمساعدة التنفيذية غبريال نجم.

وبعدها ألقى الرئيس ظريفة كلمة نوّه فيها بعطاءات وجهود نادي النسر الأسود منذ عقود وبشخص رئيسه كبير المدربين في لبنان. كما حض اللاعبين على المثابرة في التدريب لتحقيق الأهداف المرجوة مشددا على فكرة دمج اللعبة مع التربية والتعليم.

تخلل الحفل تسليم الشهادات والدروع التكريمية على اللاعبين. كما قدّم رئيس الاتحاد درعا تكريميا للغراند ماستر نجم  عربون محبة وتقدير. واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية مع الرئيس وكوكتيل على شرف الحضور.

 

شاهد أيضاً

بحضور الجلخ وعويدات ومعتوق ورزق ومينا توقيع اتفاقية رياضية بين الجامعة الأنطونية والاتحاد الفرنسي لكرة السلة

وقّع رئيس الجامعة الأنطونية الأب الدكتور ميشال الجلخ  ورئيس الاتحاد الفرنسي لكرة السلة جان بيار …