ابرز الاحداث:
كلمة رئيس حركة الشعب أبراهيم الحلبي في حفل اطلاق ماكينة الحملة الإنتخابية “خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي المياه الإقليمية اللبنانية” بالصور: عادل كرم مستمرّ نحو العالمية… وهذه المرّة من دبي الجيش السوري يبدأ اقتحام الغوطة الشرقية من عدة محاور.. هذه خريطة التقدم بوتين وميركل وماكرون: يتفقون على تكثيف تبادل المعلومات حول الوضع في سوريا الأردن: تعديل حكومي يشمل تعيين 9 وزراء نهاد المشنوق: السلاح والطائفية مشكلتنا الأساسية البابا فرنسيس يدعو الى وقف فوري للعنف في سوريا شعبة المعلومات توقف ٢٢ شخصا من التابعية السورية ومعهم ستة أطفال، بجرم دخول البلاد خلسة اللواء أشرف ريفي جدد تأكيد الجهوزية لخوض الإنتخابات النيابية المقبلة المقرر إجراؤها في السادس من أيار المقبل. تعميم صورة للمفقودة السورية أمل الوادي وطفلتها الفلسطينية الخارجية: التحقيقات ما زالت جارية في مقتل الشاب حسن علي خير الدين في هاليفاكس النائب الخازن: هناك تخبط لان قانون الانتخاب بالغ التعقيد وهجين برنامج بطولة لبنان للدرجة الأولى رجال موسم 2017-2018 المرحلة الثانية مجموعتين A و B تصفيات كأس العالم في كرة السلة لبنان لتجديد الفوز على الهند في بنغلور الثالثة والنصف بعد ظهر الاثنين بتوقيت بيروت الجراح مثل الحريري في عشاء لبنانيمصري: حريص على تطوير العلاقات وزيرة الاستثمار المصرية: لخطة عمل وتوقيع اتفاق توأمة في مجال الاستثمار إطلاق حملة “حدا منا” مع إعلان المرشّحين في دائرة الشوف وعاليه باقري: إيران وسوريا ستلتزمان بقرار مجلس الأمن حول وقف إطلاق النار محاولة اغتيال مدير مكتب معمر القذافي هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟

لأول مرة منذ الحادثة..لورا بريول تتحدث عما فعله سعد لمجرد بها!

لأول مرة بعد مرور أكثر من سنة على الحادثة، نشرت لورا بريول، التي اتهمت النجم المغربي سعد لمجرد باغتصابها والاعتداء عليها، فيديو تحت عنوان الحقيقة، على قناتها الخاصة في يوتيوب، ارادت من خلاله الظهور الى العلن والحديث عما حصل.
وبعد ان ذكرت بريول عمرها وأخبرت الجميع أنها كانت بعيدة عن الاعلام بسبب الخوف ولأن الحادثة “لوثتها”، عادت الى ما حصل في تلك الليلة من 26 أكتوبر 2016، “حيث كنت في ملهى ليلي ثم دعاني (لمجرد) إلى طاولته، كان يشرب الكثير من الكحول في حين كنت اتناول الماء، بعدها اقترح علي الذهاب إلى ناد ليلي آخر، على أن يوصلني إلى البيت فيما بعد، فوافقت. بعدما خرجنا قال لي إنه من الأحسن أن نذهب إلى فندق صديقه للاستمتاع أكثر، فوافقت . شغلنا الموسيقى ورقصنا.. بعدها حاول تقبيلي فأدرت رأسي وهو الأمر الذي لم يتقبله فشرع في ضربي في كل أنحاء جسدي. كان قويا جدا.. لم يكن بمقدوري فعل أي شيء، وفي نهاية المطاف اغتصبني..”.
وذكرت بريول أنه في صباح اليوم التالي بدا لمجرد شخصا أخر اذ تفاجأ للإصابات الظاهرة على جسمها، ثم طلب مكعبات الثلج لعلاج الإصابات.
وعقب الحادث، كشفت بريول أنها تلقت الكثير من التهديدات “هددني الكثير من الأشخاص بالقتل والتصفية الجسدية.. أنا الآن خائفة على نفسي وحياتي وعائلتي وأصدقائي”.
وبحسب صحيفة القدس، قرر قاضي الحريات بفرنسا، في أبريل الماضي، إطلاق سراح المجرد بشكل مؤقت. وكان القضاء الفرنسي قضى، شهر أكتوبر المنصرم، بإزالة الفنان المغربي سوار المراقبة الإلكتروني.
https://youtu.be/4goEp3rZ3DY

شاهد أيضاً

علي جابر “يضغط” على ناصر القصبي للعودة الى Arabs Got Talent!

بسبب إنشغاله بتصوير أعماله الدرامية، اعتذر الممثل السعودي ناصر القصبي عن المشاركة بلجنة التحكيم في …