الأربعاء , نوفمبر 22 2017
ابرز الاحداث:
الحريري وصل قبل قليل إلى مطار رفيق الحريري الدولي آتيا من قبرص تسريبات من داخل النقابة.. هذا ما ينتظر شيرين في التحقيقات توقعات نوستراداموس لعام 2018…حرب عالمية ثالثة ودمار إسرائيل رئيس الجمهورية يتوجه الى اللبنانيين برسالة الاستقلال: اسعى ليكون العهد محطة مشرقة لتحصين استقلالنا وسيادتنا وحرية قرارنا الرئيسان عون والسيسي يؤكدان على اهمية المحافظة على الاستقرار في لبنان توقيف ارهابي في محلّة حوش الغنم قضاء زحلة للإشتباه بتواصله مع مجموعات إرهابية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي استقبل الرئيس الحريري إفتتاح مركز أمن عام اللبوة ترامب وبوتين بحثا هاتفيا بشأن سوريا وإيران وأفغانستان وكوريا الشمالية الرياشي للمصروفين من “البلد” و”الوسيط”: واجباتي هي تأمين حقوقكم بالفيديو – فنانة خليجيّة تثير بلبلة بإطلالتها الجريئة في حفل زفاف السعودية.. وفاة شخص وإنقاذ ثلاثة بانهيار منزل في جدة جراء هطول أمطار غزيرة جورج صبرا يعلن استقالته من منصب نائب رئيس وفد المعارضة إلى جنيف الحريري وصل إلى مطار القاهرة الدولي ‫بحضور رقم غير مسبوق من الزوار، الاختتام الناجح لمعرض الإضاءة الصيني الدولي العشرين (غوجين) حصيلة ضحايا تفجير طوزخورماتو بالعراق ترتفع إلى 23 قتيلا و60 جريحا التقى الحريري وزار ثانوية حسام الدين الحريري وتفقد المركز الفرنسي فوشيه : فرنسا عملت على إنهاء الأزمة لأننا ندعم الاستقرار في لبنان احتفال عسكري رمزي وتلاوة أمر اليوم في باحة وزارة الدفاع الوطني في اليرزة بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين للاستقلال الحريري رعت بمشاركة السعودي من بلدية صيدا برنامج ” لبنان وطن المعرفة .. ثقافة السؤال” واطلقت والسفير الفرنسي من خان الافرنج العد التنازلي لمئوية لبنان الكبير 2020 زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة

علوم الإيزوتيريك في ندوة بعنوان التطبيق العملي في مفهومه الأبعد والأشمل

نظمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك في مركزها في بيروت بتاريخ 27/10/2017، ندوة بعنوان التطبيق العملي في مفهومه الأبعد والأشمل”، بحضور الدكتور جوزيف مجدلاني – مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك في لبنان والعالم العربي.

ارتكزت الندوة على المحاضرة الرابعة بعنوان “التطبيق العملي أو الممارسة الحياتية في المعنى الأوسع والأشمل” والواردة في كتاب الإيزوتيريك “محاضرات في الإيزوتيريك الجزء السادس” بقلم ج ب م. حيث قدّم كلّ من المهندسة ندى شحادة معوّض والأستاذ زياد شهاب الدين في الندوة ماهية التطبيق العملي وصنوه من منطلق علوم الإيزوتيريك موضحين أنه السرّ الذي يربط الواقع بالحقيقة، إذ إنه “يربط حركة تفاعل الجسد وما يمثّله كنتيجة في عالم المادة، بحركة تفاعل الأجسام الباطنية وما تمثله من سبب أو أسباب لتلك النتيجة في عوالم اللامادة. فالتطبيق العملي يعني العمل على الإرتقاء لفهم التواصل من الجذور حتى الأطراف، تمامًا كمن يدرس مجرى النهر ويعرف من أين ينبع وإلى أين يصب… مدركًا مجراه كاملًا”.

أيضًا، تناولت الندوة لائحة بالمسلكيات التي يمارسها الإنسان والتي تُضعف التطبيق العملي المذكور لديه أو تمنعه. وتلاها حوار شيّق في سؤال وجواب تضمّن شرحًا وافيًا وأمثلة حياتية وتطبيقية حول موضوع الندوة. حيث استشهد المحاضران بمؤلفات الإيزوتيريك للدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م)، نذكر منها “محاضرات في الإيزوتيريك الجزء السادس”، “رحلة بين قبائل السلبيات”، “تعرّف إلى وعيك”، “تعرّف إلى فكرك” وغيرها.

يجدر التنويه أنه بالإمكان الاطلاع على تفاصيل وافية حول علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه بثماني لغات، كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى موقع علوم الإيزوتيريك الرسمي على شبكة الانترنت على العنوان الآتي  www.esoteric-lebanon.orgأو متابعة صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك، والإنستغرام، والتويتر إضافة إلى قناة اليوتيوب الخاصة بعلوم الإيزوتيريك ومُدوّنة الإيزوتيريك blog.esoteric-lebanon.org

شاهد أيضاً

الكاتبة ميسم حمزة توقع كتابها الاول “نسوة في مهب الريح”

احتفلت الكاتبة ” ميسم حمزة ” بتوقيع كتابها ” نسوة في مهبّ الريح ” في …