ابرز الاحداث:
اخفاق برازيلي نادر في كأس العالم ” تسلّم الجيش الدفعة الثالثة من آليات القتال المدرعة نوع (BRADLEY)” المكسيك الجبار يطيح بألمانيا بطلة العالم ويهدد حملة دفاعها عن اللقب مؤتمر لحزب الله وأمل في بعلبك حول أضرار السيول وقرار بمتابعة ملف التعويضات مع عون والحريري وهيئة الإغاثة “عيش الاشرفية”، خير افتتاحية لمهرجانات صيف لبنان ٢٠١٨. كولاروف يمنح صربيا ثلاث نقاط غالية جداً أمام كوستاريكا المعارضة السورية تتغيب عن لقاء جنيف المقبل مقتل شخص وإصابة 20 آخرين في إطلاق نار بولاية نيوجرسي والشرطة تقتل منفذ الهجوم عباس ابراهيم: مهمتنا بشأن ملف التجنيس شارفت على الانتهاء فارس كرم يتصدر قوائم الاغاني ب “بدنا نولّعنا” الخارجية توضح دورها في ختم جوازات سفر الإيرانيين الشيخ القطان فخامة الرئيس ميشال عون سيبقى رمزاً وقامة وطنية يجب على الجميع صونها وأصوات النشاز لن تنال منه الأوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الأمن ستحيي لأول مرة حفلاً غنائياً في العاصمة الفرنسية خلال الصيف القادم الدكتور جوزيف مجدلاني في محاضرة بعنوان: “العيون الساهرة في نظام الوعي، حقيقة أو وهم؟!” الخارجية اللبنانية: مقال Foreign Policy غير دقيق اتصال عاجل من السيسي بالعاهل السعودي وأمير الكويت والرئيس السوداني قرقاش: الإمارات ترحب بالجهود الأممية لإقناع الحوثي بتسليم الحديدة الأبراج ليوم الأحد 17 حزيران 2018 بيان صادر عن حزب سبعة هل تُحرق نار معركة عون-جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟

علوم الإيزوتيريك في ندوة بعنوان التطبيق العملي في مفهومه الأبعد والأشمل

نظمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك في مركزها في بيروت بتاريخ 27/10/2017، ندوة بعنوان التطبيق العملي في مفهومه الأبعد والأشمل”، بحضور الدكتور جوزيف مجدلاني – مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك في لبنان والعالم العربي.

ارتكزت الندوة على المحاضرة الرابعة بعنوان “التطبيق العملي أو الممارسة الحياتية في المعنى الأوسع والأشمل” والواردة في كتاب الإيزوتيريك “محاضرات في الإيزوتيريك الجزء السادس” بقلم ج ب م. حيث قدّم كلّ من المهندسة ندى شحادة معوّض والأستاذ زياد شهاب الدين في الندوة ماهية التطبيق العملي وصنوه من منطلق علوم الإيزوتيريك موضحين أنه السرّ الذي يربط الواقع بالحقيقة، إذ إنه “يربط حركة تفاعل الجسد وما يمثّله كنتيجة في عالم المادة، بحركة تفاعل الأجسام الباطنية وما تمثله من سبب أو أسباب لتلك النتيجة في عوالم اللامادة. فالتطبيق العملي يعني العمل على الإرتقاء لفهم التواصل من الجذور حتى الأطراف، تمامًا كمن يدرس مجرى النهر ويعرف من أين ينبع وإلى أين يصب… مدركًا مجراه كاملًا”.

أيضًا، تناولت الندوة لائحة بالمسلكيات التي يمارسها الإنسان والتي تُضعف التطبيق العملي المذكور لديه أو تمنعه. وتلاها حوار شيّق في سؤال وجواب تضمّن شرحًا وافيًا وأمثلة حياتية وتطبيقية حول موضوع الندوة. حيث استشهد المحاضران بمؤلفات الإيزوتيريك للدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م)، نذكر منها “محاضرات في الإيزوتيريك الجزء السادس”، “رحلة بين قبائل السلبيات”، “تعرّف إلى وعيك”، “تعرّف إلى فكرك” وغيرها.

يجدر التنويه أنه بالإمكان الاطلاع على تفاصيل وافية حول علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه بثماني لغات، كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى موقع علوم الإيزوتيريك الرسمي على شبكة الانترنت على العنوان الآتي  www.esoteric-lebanon.orgأو متابعة صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك، والإنستغرام، والتويتر إضافة إلى قناة اليوتيوب الخاصة بعلوم الإيزوتيريك ومُدوّنة الإيزوتيريك blog.esoteric-lebanon.org

شاهد أيضاً

تتشرف جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء بدعوتكم لحضور محاضرة ايزوتيريكية الجمعة في 22 حزيران 2018 الساعة السابعة مساءً

تتشرف جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء – علوم الإيزوتيريك بدعوتكم لحضور محاضرة إيزوتيريكية بعنوان: “مسار مريد …