ابرز الاحداث:
“خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي المياه الإقليمية اللبنانية” بالصور: عادل كرم مستمرّ نحو العالمية… وهذه المرّة من دبي الجيش السوري يبدأ اقتحام الغوطة الشرقية من عدة محاور.. هذه خريطة التقدم بوتين وميركل وماكرون: يتفقون على تكثيف تبادل المعلومات حول الوضع في سوريا الأردن: تعديل حكومي يشمل تعيين 9 وزراء نهاد المشنوق: السلاح والطائفية مشكلتنا الأساسية البابا فرنسيس يدعو الى وقف فوري للعنف في سوريا شعبة المعلومات توقف ٢٢ شخصا من التابعية السورية ومعهم ستة أطفال، بجرم دخول البلاد خلسة اللواء أشرف ريفي جدد تأكيد الجهوزية لخوض الإنتخابات النيابية المقبلة المقرر إجراؤها في السادس من أيار المقبل. تعميم صورة للمفقودة السورية أمل الوادي وطفلتها الفلسطينية الخارجية: التحقيقات ما زالت جارية في مقتل الشاب حسن علي خير الدين في هاليفاكس النائب الخازن: هناك تخبط لان قانون الانتخاب بالغ التعقيد وهجين برنامج بطولة لبنان للدرجة الأولى رجال موسم 2017-2018 المرحلة الثانية مجموعتين A و B تصفيات كأس العالم في كرة السلة لبنان لتجديد الفوز على الهند في بنغلور الثالثة والنصف بعد ظهر الاثنين بتوقيت بيروت الجراح مثل الحريري في عشاء لبنانيمصري: حريص على تطوير العلاقات وزيرة الاستثمار المصرية: لخطة عمل وتوقيع اتفاق توأمة في مجال الاستثمار إطلاق حملة “حدا منا” مع إعلان المرشّحين في دائرة الشوف وعاليه باقري: إيران وسوريا ستلتزمان بقرار مجلس الأمن حول وقف إطلاق النار محاولة اغتيال مدير مكتب معمر القذافي هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟ برجك اليوم الأحد 25-2-2018

علوم الإيزوتيريك في ندوة بعنوان التطبيق العملي في مفهومه الأبعد والأشمل

نظمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك في مركزها في بيروت بتاريخ 27/10/2017، ندوة بعنوان التطبيق العملي في مفهومه الأبعد والأشمل”، بحضور الدكتور جوزيف مجدلاني – مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك في لبنان والعالم العربي.

ارتكزت الندوة على المحاضرة الرابعة بعنوان “التطبيق العملي أو الممارسة الحياتية في المعنى الأوسع والأشمل” والواردة في كتاب الإيزوتيريك “محاضرات في الإيزوتيريك الجزء السادس” بقلم ج ب م. حيث قدّم كلّ من المهندسة ندى شحادة معوّض والأستاذ زياد شهاب الدين في الندوة ماهية التطبيق العملي وصنوه من منطلق علوم الإيزوتيريك موضحين أنه السرّ الذي يربط الواقع بالحقيقة، إذ إنه “يربط حركة تفاعل الجسد وما يمثّله كنتيجة في عالم المادة، بحركة تفاعل الأجسام الباطنية وما تمثله من سبب أو أسباب لتلك النتيجة في عوالم اللامادة. فالتطبيق العملي يعني العمل على الإرتقاء لفهم التواصل من الجذور حتى الأطراف، تمامًا كمن يدرس مجرى النهر ويعرف من أين ينبع وإلى أين يصب… مدركًا مجراه كاملًا”.

أيضًا، تناولت الندوة لائحة بالمسلكيات التي يمارسها الإنسان والتي تُضعف التطبيق العملي المذكور لديه أو تمنعه. وتلاها حوار شيّق في سؤال وجواب تضمّن شرحًا وافيًا وأمثلة حياتية وتطبيقية حول موضوع الندوة. حيث استشهد المحاضران بمؤلفات الإيزوتيريك للدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م)، نذكر منها “محاضرات في الإيزوتيريك الجزء السادس”، “رحلة بين قبائل السلبيات”، “تعرّف إلى وعيك”، “تعرّف إلى فكرك” وغيرها.

يجدر التنويه أنه بالإمكان الاطلاع على تفاصيل وافية حول علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه بثماني لغات، كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى موقع علوم الإيزوتيريك الرسمي على شبكة الانترنت على العنوان الآتي  www.esoteric-lebanon.orgأو متابعة صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك، والإنستغرام، والتويتر إضافة إلى قناة اليوتيوب الخاصة بعلوم الإيزوتيريك ومُدوّنة الإيزوتيريك blog.esoteric-lebanon.org

شاهد أيضاً

دعوة لحضور محاضرة ايزوتيريكية للمهندس زياد دكاش

تتشرف جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء علوم الإيزوتيريك بدعوتكم لحضور محاضرة إيزوتيريكية بعنوان “الصدق في التطبيق …