الأربعاء , فبراير 21 2018
ابرز الاحداث:
محادثات مثمرة بين عون والعبادي وفاء مروة بليطة: الانتخابات حق وواجب . سابا زار ريفي عباس: سنواصل مد أيدينا لصنع السلام والعمل لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وفق حل الدولتين النادي الثقافي العربي يكرم الشحرورة صباح بسهرة فنية في الاشرفية..لا هاتف و لا انترنت! جنبلاط: فقط الإصلاحات تحمينا وكفانا تجارب دامت اكثر من عشرين عاما وما نتج من عجز دي ميستورا: خطر تحول الغوطة الشرقية إلى حلب ثانية دخول القوات الشعبية التابعة للجيش السوري إلى عفرين سفير سوريا في لبنان يونايت ويذ تومورولاند تنظم مجدداً حفلها الساحر بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 يوليو رئيس الجمهورية زار كنيسة سيدة النجاة التي تعرضت لتفجير ارهابي العام 2010: استهداف المؤمنين وهم يصلون من افظع الجرائم التي يمكن ان نشهدها.. المطران عبّا : مسيحيو الشرق يرون فيكم الحامي والضامن لوجودهم تحت رعاية معالي رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري -تحقق تاتش أول خطوة لها في عالم رأس المال الاستثماري لدعم الشركات الناشئة “خرق زورق حربي معادي” قمة لبنانية ــ عراقية في بغداد ومحادثات موسعة بين الجانبين الاعلان عن مشاركة لبنان للمرّة الأولى في المعرض العالمي للعمارة – بينالي البندقية السادس عشر كلمة معالي وزير الزراعة الأستاذ غازي زعيتر في حفل افتتاح المركز الثقافي والتربوي الروسي اللبناني في “حرار” – مدرسة البقاع الدولية – شمسطار “الجماعة الإسلامية” في بيروت تطلق رسمياً حملتها الانتخابية الوزير فنيش إطلع من همام ورستم على قرار التحكيم الدولي بقضية اللاعب زينا في مؤتمر صحفي في السراي الحكومي وتمهيداً لمؤتمر “باريس 4” / الإعلان عن انعقاد مؤتمر الاستثمار في البنى التحتية في لبنان

صاحب Despacito ينشر أغنية جديدة تحطم رقماً قياسياً…

الفنان البورتوريكي دادي يانكي الذي اشتهر في أغنية “ديسباسيتو” يعود من جديد عبر أغنية تحمل اسم “Boom Boom” التي استطاعت في ظرف أقل من 24 ساعة من إطلاقها، أن تتجاوز 11 مليون مشاهدة على القناة الرسمية للفنان.

الأغنية التي أنتجها المنتج المغربي ريدوان، شارك فيها مغني الراب المغربي الفرنسي فرانش مونتانا، إضافة إلى المغنية دينا جان.

مشاهد الأغنية تنطلق من مدينة لوس أنجلوس الأميركية في رحلة نحو مدن المغرب ومن ضمنها الشاون، تطوان، مرزوكة والداخلة بهدف إظهار صورة بانورامية على مؤهلات المغرب السياحية وتنوع مجاله الجغرافي ما بين الجبال والصحراء والبحار، وذلك دعماً للسياحة المغربية بالخارج.

المنتج العالمي ريدوان في تغريدة له على تويتر عبر عن سعادته بالعمل الجديد والفخر لكونه شارك كل تلك الأسماء الكبيرة في لحظات جميلة.

وإضافة إلى جمال المدن المغربية فقد أظهرت الأغنية تنوع الزي المغربي التقليدي الذي كان حاضراً بقوة في أغلب المشاهد، والذي ارتداه جميع نجوم العمل العالميين.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. هذه حقيقة التعهّد الخطي للسوريين بعدمِ الحب في لبنان!

أوردت قناة “الجديد” تقريراً حمل عنوان “ما قصة التعهّد الخطي للسوريين بعدمِ الحب في لبنان”، …