الأربعاء , يونيو 20 2018
ابرز الاحداث:
الرئيس نجيب ميقاتي يستقبل سفير مصر كركي يتابع إنتساب أصحاب العمل إلى الضمان الإجتماعي ترأس في السراي اجتماع” اللجنة الوطنية للتنمية المستدامة”… حاصباني: انهينا تقرير “المراجع الوطنية الطوعية” الاول للبنان الوزير أبي خليل أطلع الرئيس عون على قرار الانتقال كليا من المازوت الاحمر الى المازوت الاخضر مع نهاية شهر تموز الامام قبلان يستقبل السفير السعودي وقائد الجيش سامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددة فيصل كرامي :نحن لسنا هدايا بين فخامة الرئيس ودولة رئيس الحكومة اليمن.. “التحالف العسكري” يعلن السيطرة على مطار الحديدة “بالكامل” طيران الإمارات تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة الشيخ قراقيره يستقبل السفير الروسي ذوالفقار جابر، موهبة شابة في مجال التمثيل هل تُبصر الحكومة النور قريباً؟ فادي سعد: التشكيل لن يطول لأن الوضع لا يسمح بالتأخير دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: لبنان يواجه قطر ال9.30 من مساء الخميس وحفل افتتاحي مميز الساعة التاسعة ايتوس واير تطلق خدمة الفيديو الصحفي المبتكرة طيران الإمارات تشغل طائرة A380 إلى مسقط لمرة واحدة الأبراج ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018 بولا يعقوبيان: أستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين وسأرد بالصور والوقائع على القيمين على “مكب برج حمود” مروان حداد لـ Next: نادين نجيم يجب أن تقرأ السيناريو كاملاً! السنغال تُلقن بولندا درساً كروياً لتعيدها وليفاندوفسكي الى أرض الواقع‎

صاحب Despacito ينشر أغنية جديدة تحطم رقماً قياسياً…

الفنان البورتوريكي دادي يانكي الذي اشتهر في أغنية “ديسباسيتو” يعود من جديد عبر أغنية تحمل اسم “Boom Boom” التي استطاعت في ظرف أقل من 24 ساعة من إطلاقها، أن تتجاوز 11 مليون مشاهدة على القناة الرسمية للفنان.

الأغنية التي أنتجها المنتج المغربي ريدوان، شارك فيها مغني الراب المغربي الفرنسي فرانش مونتانا، إضافة إلى المغنية دينا جان.

مشاهد الأغنية تنطلق من مدينة لوس أنجلوس الأميركية في رحلة نحو مدن المغرب ومن ضمنها الشاون، تطوان، مرزوكة والداخلة بهدف إظهار صورة بانورامية على مؤهلات المغرب السياحية وتنوع مجاله الجغرافي ما بين الجبال والصحراء والبحار، وذلك دعماً للسياحة المغربية بالخارج.

المنتج العالمي ريدوان في تغريدة له على تويتر عبر عن سعادته بالعمل الجديد والفخر لكونه شارك كل تلك الأسماء الكبيرة في لحظات جميلة.

وإضافة إلى جمال المدن المغربية فقد أظهرت الأغنية تنوع الزي المغربي التقليدي الذي كان حاضراً بقوة في أغلب المشاهد، والذي ارتداه جميع نجوم العمل العالميين.

شاهد أيضاً

فيلم ’استمرارية‘ يحتفي بالإرث العظيم للأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

بحضور كريم من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات …