ابرز الاحداث:
“خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي المياه الإقليمية اللبنانية” بالصور: عادل كرم مستمرّ نحو العالمية… وهذه المرّة من دبي الجيش السوري يبدأ اقتحام الغوطة الشرقية من عدة محاور.. هذه خريطة التقدم بوتين وميركل وماكرون: يتفقون على تكثيف تبادل المعلومات حول الوضع في سوريا الأردن: تعديل حكومي يشمل تعيين 9 وزراء نهاد المشنوق: السلاح والطائفية مشكلتنا الأساسية البابا فرنسيس يدعو الى وقف فوري للعنف في سوريا شعبة المعلومات توقف ٢٢ شخصا من التابعية السورية ومعهم ستة أطفال، بجرم دخول البلاد خلسة اللواء أشرف ريفي جدد تأكيد الجهوزية لخوض الإنتخابات النيابية المقبلة المقرر إجراؤها في السادس من أيار المقبل. تعميم صورة للمفقودة السورية أمل الوادي وطفلتها الفلسطينية الخارجية: التحقيقات ما زالت جارية في مقتل الشاب حسن علي خير الدين في هاليفاكس النائب الخازن: هناك تخبط لان قانون الانتخاب بالغ التعقيد وهجين برنامج بطولة لبنان للدرجة الأولى رجال موسم 2017-2018 المرحلة الثانية مجموعتين A و B تصفيات كأس العالم في كرة السلة لبنان لتجديد الفوز على الهند في بنغلور الثالثة والنصف بعد ظهر الاثنين بتوقيت بيروت الجراح مثل الحريري في عشاء لبنانيمصري: حريص على تطوير العلاقات وزيرة الاستثمار المصرية: لخطة عمل وتوقيع اتفاق توأمة في مجال الاستثمار إطلاق حملة “حدا منا” مع إعلان المرشّحين في دائرة الشوف وعاليه باقري: إيران وسوريا ستلتزمان بقرار مجلس الأمن حول وقف إطلاق النار محاولة اغتيال مدير مكتب معمر القذافي هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟ برجك اليوم الأحد 25-2-2018

انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا

أعلن المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، اليوم الأربعاء، عن انضمام ثلاث بلدات أخرى إلى نظام وقف إطلاق النار في سوريا.

وجاء في بيان صدر عن المركز “تم التوقيع على اتفاقات حول انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف إطلاق النار، كفرموس وفليفل من محافظة إدلب، والواقعتان في منطقة خفض التصعيد رقم1، ومدينة تسنين في محافظة حمص”.

في حلب، التقى ضباط المركز مع قادة القبائل الستة عشر التي تسكن المحافظة، وناقشوا معهم التفاعل مع الحكومة حول انتقال القبائل إلى حياة سلمية. ويذكر أيضا أنه بفضل الجهود التي يبذلها ضباط المركز منذ أيلول/ سبتمبر 2017، عادت 137 أسرة إلى ديارهم في محافظة حلب، وأكثر من 600 شخص، وبالإضافة إلى ذلك، قام مركز المصالحة بعمل إنساني في محافظة حماة.

ووفقا للبيان “تم تسليم مواد غذائية إلى قرية الخالدية، تم تسليم الأرز والدقيق والسكر وستمائة مجموعة من المواد الغذائية إلى السكان المحتاجين، بلغ الوزن الإجمالي للمساعدات الإنسانية ألفي وخمسمائة كيلوغرام”.

وبدعم من الضباط الروس، سلمت القافلة المشتركة التابعة للهلال الأحمر العربي السوري واللجنة الدولية للصليب الأحمر مساعدات إنسانية إلى بلدة كناكر التابعة لمحافظة ريف دمشق.

شاهد أيضاً

باقري: إيران وسوريا ستلتزمان بقرار مجلس الأمن حول وقف إطلاق النار

أوضح رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري، أن إيران وسوريا ستلتزمان …