الأربعاء , نوفمبر 22 2017
ابرز الاحداث:
الحريري وصل قبل قليل إلى مطار رفيق الحريري الدولي آتيا من قبرص تسريبات من داخل النقابة.. هذا ما ينتظر شيرين في التحقيقات توقعات نوستراداموس لعام 2018…حرب عالمية ثالثة ودمار إسرائيل رئيس الجمهورية يتوجه الى اللبنانيين برسالة الاستقلال: اسعى ليكون العهد محطة مشرقة لتحصين استقلالنا وسيادتنا وحرية قرارنا الرئيسان عون والسيسي يؤكدان على اهمية المحافظة على الاستقرار في لبنان توقيف ارهابي في محلّة حوش الغنم قضاء زحلة للإشتباه بتواصله مع مجموعات إرهابية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي استقبل الرئيس الحريري إفتتاح مركز أمن عام اللبوة ترامب وبوتين بحثا هاتفيا بشأن سوريا وإيران وأفغانستان وكوريا الشمالية الرياشي للمصروفين من “البلد” و”الوسيط”: واجباتي هي تأمين حقوقكم بالفيديو – فنانة خليجيّة تثير بلبلة بإطلالتها الجريئة في حفل زفاف السعودية.. وفاة شخص وإنقاذ ثلاثة بانهيار منزل في جدة جراء هطول أمطار غزيرة جورج صبرا يعلن استقالته من منصب نائب رئيس وفد المعارضة إلى جنيف الحريري وصل إلى مطار القاهرة الدولي ‫بحضور رقم غير مسبوق من الزوار، الاختتام الناجح لمعرض الإضاءة الصيني الدولي العشرين (غوجين) حصيلة ضحايا تفجير طوزخورماتو بالعراق ترتفع إلى 23 قتيلا و60 جريحا التقى الحريري وزار ثانوية حسام الدين الحريري وتفقد المركز الفرنسي فوشيه : فرنسا عملت على إنهاء الأزمة لأننا ندعم الاستقرار في لبنان احتفال عسكري رمزي وتلاوة أمر اليوم في باحة وزارة الدفاع الوطني في اليرزة بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين للاستقلال الحريري رعت بمشاركة السعودي من بلدية صيدا برنامج ” لبنان وطن المعرفة .. ثقافة السؤال” واطلقت والسفير الفرنسي من خان الافرنج العد التنازلي لمئوية لبنان الكبير 2020 زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة

انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا

أعلن المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، اليوم الأربعاء، عن انضمام ثلاث بلدات أخرى إلى نظام وقف إطلاق النار في سوريا.

وجاء في بيان صدر عن المركز “تم التوقيع على اتفاقات حول انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف إطلاق النار، كفرموس وفليفل من محافظة إدلب، والواقعتان في منطقة خفض التصعيد رقم1، ومدينة تسنين في محافظة حمص”.

في حلب، التقى ضباط المركز مع قادة القبائل الستة عشر التي تسكن المحافظة، وناقشوا معهم التفاعل مع الحكومة حول انتقال القبائل إلى حياة سلمية. ويذكر أيضا أنه بفضل الجهود التي يبذلها ضباط المركز منذ أيلول/ سبتمبر 2017، عادت 137 أسرة إلى ديارهم في محافظة حلب، وأكثر من 600 شخص، وبالإضافة إلى ذلك، قام مركز المصالحة بعمل إنساني في محافظة حماة.

ووفقا للبيان “تم تسليم مواد غذائية إلى قرية الخالدية، تم تسليم الأرز والدقيق والسكر وستمائة مجموعة من المواد الغذائية إلى السكان المحتاجين، بلغ الوزن الإجمالي للمساعدات الإنسانية ألفي وخمسمائة كيلوغرام”.

وبدعم من الضباط الروس، سلمت القافلة المشتركة التابعة للهلال الأحمر العربي السوري واللجنة الدولية للصليب الأحمر مساعدات إنسانية إلى بلدة كناكر التابعة لمحافظة ريف دمشق.

شاهد أيضاً

بالصور- الأسد في روسيا ولقاء حار مع بوتين

أعلن الكرملين في بيان نشره على موقعه الرسمي، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، …