الأربعاء , نوفمبر 22 2017
ابرز الاحداث:
الحريري وصل قبل قليل إلى مطار رفيق الحريري الدولي آتيا من قبرص تسريبات من داخل النقابة.. هذا ما ينتظر شيرين في التحقيقات توقعات نوستراداموس لعام 2018…حرب عالمية ثالثة ودمار إسرائيل رئيس الجمهورية يتوجه الى اللبنانيين برسالة الاستقلال: اسعى ليكون العهد محطة مشرقة لتحصين استقلالنا وسيادتنا وحرية قرارنا الرئيسان عون والسيسي يؤكدان على اهمية المحافظة على الاستقرار في لبنان توقيف ارهابي في محلّة حوش الغنم قضاء زحلة للإشتباه بتواصله مع مجموعات إرهابية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي استقبل الرئيس الحريري إفتتاح مركز أمن عام اللبوة ترامب وبوتين بحثا هاتفيا بشأن سوريا وإيران وأفغانستان وكوريا الشمالية الرياشي للمصروفين من “البلد” و”الوسيط”: واجباتي هي تأمين حقوقكم بالفيديو – فنانة خليجيّة تثير بلبلة بإطلالتها الجريئة في حفل زفاف السعودية.. وفاة شخص وإنقاذ ثلاثة بانهيار منزل في جدة جراء هطول أمطار غزيرة جورج صبرا يعلن استقالته من منصب نائب رئيس وفد المعارضة إلى جنيف الحريري وصل إلى مطار القاهرة الدولي ‫بحضور رقم غير مسبوق من الزوار، الاختتام الناجح لمعرض الإضاءة الصيني الدولي العشرين (غوجين) حصيلة ضحايا تفجير طوزخورماتو بالعراق ترتفع إلى 23 قتيلا و60 جريحا التقى الحريري وزار ثانوية حسام الدين الحريري وتفقد المركز الفرنسي فوشيه : فرنسا عملت على إنهاء الأزمة لأننا ندعم الاستقرار في لبنان احتفال عسكري رمزي وتلاوة أمر اليوم في باحة وزارة الدفاع الوطني في اليرزة بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين للاستقلال الحريري رعت بمشاركة السعودي من بلدية صيدا برنامج ” لبنان وطن المعرفة .. ثقافة السؤال” واطلقت والسفير الفرنسي من خان الافرنج العد التنازلي لمئوية لبنان الكبير 2020 زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة

الشراكة الأمريكية بين بنتال كينيدي وبنك وربة تستكمل عملية الاستحواذ الثالثة لهذا العام بشراء مبنى مكاتب ذات مستأجر واحد من الفئة الأولى في إنجلوود بكولورادو

أعلنت اليوم “بنتال كينيدي” عن استحواذها على مبنى مكاتب ذات مستأجر واحد مكون من سبعة طوابق وبمساحة تبلغ 223 ألف قدم مربع، بالنيابة عن بنك وربة ش.م.ك.ع. يقع المبنى الذي تمّ استكماله حديثاً في إنجلوود بكولورادو بالقرب من محطة السكك الحديدية الخفيفة في “دراي كريك”، ومن المتوقع أن يحصل على شهادة (“ليد”)، الشهادة الفضية للريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (لا تزال قيد الانتظار). ويعتبر هذا الاستحواذ الاستثمار الثالث من نوعه الذي تقوم به “بنتال كينيدي” بصفتها المستشار الاستثماري لبنك وربة خلال عام 2017، وإضافةً هامة لحافظة الشركة المتنامية في سوق العقارات في الولايات المتحدة.

ويتمتع هذا الاستثمار في منطقة دنفر المدنية بإطلالة رائعة على جبال روكي، ويقع على مسافة 1.5 ميل من مطاعم ومحلات تجزئة مميزة. ويتميز المبنى حديث التصميم، الذي أنجز عام 2017، بمخطط مفتوح للطوابق على شكل مستطيل خالٍ من الأعمدة، ونوافذ بارتفاع الجدار وحواف زجاجية على محيطه. كما يضم مرافق أخرى مثل مركز لياقة بدنية كامل التجهيز، ومقهى كبير متكامل الخدمات، ومرآب واسع للسيارات يتخطى السعة المعيارية.

وقال كيفن رايفست، نائب الرئيس الأول لشؤون الصفقات لدى “بنتال كينيدي”: “يتماشى هذا الاستحواذ مع توقعاتنا المتفائلة المتعلقة بسوق دنفر، والذي عززه الطلب المتزايد من قبل المستأجرين الراغبين في الانتقال الى هذه السوق الفرعية. ويعتبر هذا المبنى حديث الإنشاء استثماراً مميزاً لهذه الشراكة، وهو يقدم مزيجاً من العائدات النقدية الموثوقة وفرصة لتطور سوق الإيجارات في سوق الولايات المتحدة سريع النمو”.

وتعمل “بنتال كينيدي” على توسيع التفويض الممنوح لها من بنك وربة ليشمل مجموعة واسعة من أنواع الاستثمارات العقارية في الأسواق الأمريكية. ويسعى بنك وربة للاستحواذ على عقارات تتمتع بعائدات قوية وثابتة، إضافةً إلى فرص لارتفاع بسيط في القيمة. ويرفع هذا الاستحواذ القيمة الإجمالية لحجم الصفقات التي أتمتها الشراكة إلى 200 مليون دولار أمريكي تقريباً خلال عام 2017، وتسعى “بنتال كينيدي” لإضافة مزيد من الاستثمارات بالنيابة عن هذه الشراكة.

ومن جهته، قال شاهين حمد الغانم، الرئيس التنفيذي لبنك وربة: “يسرنا أن نواصل تنمية شراكتنا مع ’بنتال كينيدي‘، التي تعتبر واحدةً من أكبر مستشاري الاستثمارات العقارية في أمريكا الشمالية، ما سيدعم توسع البرنامج العالمي للاستثمار العقاري لدى بنك وربة، في أسواق عقارية رئيسية في الولايات المتحدة. ويمثّل هذا الاستحواذ الهام متابعةً لتعاوننا طويل الأمد مع ’بنتال كينيدي‘، ويتماشى مع استراتيجيتنا الهادفة للاستحواذ على عقارات عالية الجودة وتوليد دخل مستقر في أسواق تتصف بالحيوية. وسيكون هذا العقار إضافةً رائعة إلى حافظتنا في الولايات المتحدة”.

لمحة عن “بنتال كينيدي”

تعتبر “بنتال كينيدي”، التابعة لشركة “صن لايف إنفستمنت مانجمنت”، واحدةً من أكبر مستشاري الاستثمار العقاري في العالم، وأحد أهم مزودي الخدمات العقارية في أمريكا الشمالية. وتخدم “بنتال كينيدي” مصالح أكثر من 550 عميل مؤسسي بخبرات تشمل الأصول المكتبية والتجارية والصناعية والسكنية المتعددة في جميع أرجاء كندا والولايات المتحدة. وتملك مجموعة “بنتال كينيدي” لإدارة الاستثمارات أصولاً مدارة تبلغ قيمتها 46 مليار دولار كندي/36 مليار دولار أمريكي (لغاية 30 يونيو 2017)، كما تعتبر واحدةً من أكبر مزودي الخدمات العقارية في كندا، حيث تدير مساحة تبلغ 58 مليون قدم مربع نيابةً عن عملاء من الطرف الثالث وعملاء إدارة الاستثمار (لغاية 30 يونيو 2017). وتحظى “بنتال كينيدي” بعضوية مبادئ الاستثمار المسؤول التابعة للأمم المتحدة، وهي من الرواد المعروفين في هذا المجال، وصُنّفت من أفضل الشركات في العالم ضمنالمعيار العالمي لاستدامة العقارات “جي آر إي إس بي” للعام السابع على التوالي منذ إطلاق هذا المعيار.

وتشمل “بنتال كينيدي” كلاً من شراكات “بنتال كينيدي” (كندا) المحدودة وشراكات “بنتال كينيدي” (الولايات المتحدة) المحدودة، ومجموعات الاستثمار في القروض العقارية والتجارية لبعض الشركات التابعة المحددة، والتي تضم جميعها فريقاً من أخصائيي العقارات على امتداد مجموعة من الكيانات القانونية. وتتضمن الأصول المدارة المذكورة أعلاه حصصاً واستثمارات في قروض عقارية لشركات ضمن “بنتال كينيدي”. ولا تشكّل المعلومات المذكورة في هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماساً لعرض بيع لأي أوراق مالية أو خدمات استثمارية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bentallkennedy.com.

لمحة عن بنك وربة

تأسس بنك وربة بمرسوم أميري، وسُجّل رسمياً كبنك إسلامي في بنك الكويت المركزي في 5 أبريل 2010. ويقدم بنك وربة مجموعةً من الخدمات المتكاملة والحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يقدم هذه الخدمات عبر ثلاثة مجموعات أعمال، وهي مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، ومجموعة الخدمات المصرفية المؤسسية، ومجموعة الاستثمارات المصرفية. ويتمتع البنك بـ12 فرعاً في مواقع استراتيجية ويعمل لديه أكثر من 350 موظف في دولة الكويت.

شاهد أيضاً

فالترانس تعلن افتتاح (منزلنا) وهي منشأة من الدرجة الأولى لسكن الموظفين

في إطار التزامها بتوفير السعادة والإيجابية في العمل، قامت شركة “فالترانس” ببناء “منزلنا” (“آور هوم”)، …