ابرز الاحداث:
كلمة رئيس حركة الشعب أبراهيم الحلبي في حفل اطلاق ماكينة الحملة الإنتخابية “خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي المياه الإقليمية اللبنانية” بالصور: عادل كرم مستمرّ نحو العالمية… وهذه المرّة من دبي الجيش السوري يبدأ اقتحام الغوطة الشرقية من عدة محاور.. هذه خريطة التقدم بوتين وميركل وماكرون: يتفقون على تكثيف تبادل المعلومات حول الوضع في سوريا الأردن: تعديل حكومي يشمل تعيين 9 وزراء نهاد المشنوق: السلاح والطائفية مشكلتنا الأساسية البابا فرنسيس يدعو الى وقف فوري للعنف في سوريا شعبة المعلومات توقف ٢٢ شخصا من التابعية السورية ومعهم ستة أطفال، بجرم دخول البلاد خلسة اللواء أشرف ريفي جدد تأكيد الجهوزية لخوض الإنتخابات النيابية المقبلة المقرر إجراؤها في السادس من أيار المقبل. تعميم صورة للمفقودة السورية أمل الوادي وطفلتها الفلسطينية الخارجية: التحقيقات ما زالت جارية في مقتل الشاب حسن علي خير الدين في هاليفاكس النائب الخازن: هناك تخبط لان قانون الانتخاب بالغ التعقيد وهجين برنامج بطولة لبنان للدرجة الأولى رجال موسم 2017-2018 المرحلة الثانية مجموعتين A و B تصفيات كأس العالم في كرة السلة لبنان لتجديد الفوز على الهند في بنغلور الثالثة والنصف بعد ظهر الاثنين بتوقيت بيروت الجراح مثل الحريري في عشاء لبنانيمصري: حريص على تطوير العلاقات وزيرة الاستثمار المصرية: لخطة عمل وتوقيع اتفاق توأمة في مجال الاستثمار إطلاق حملة “حدا منا” مع إعلان المرشّحين في دائرة الشوف وعاليه باقري: إيران وسوريا ستلتزمان بقرار مجلس الأمن حول وقف إطلاق النار محاولة اغتيال مدير مكتب معمر القذافي هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟

فوز الجيش والاطفاء في كرة اليد

فاز فريق الجيش اللبناني على جامعة بيروت العربية بنتيجة 34-17 (الشوط الأول 14-8)، في اللقاء الذي أقيم بينهما في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، ضمن مباريات المرحلة الثانية من كأس الاتحاد في كرة اليد (دورة الراحل محمود عاشور الأولى)، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبدالله عاشور.

كان الجيش الأفضل في اللقاء، متسلحاً بفارق الخبرة واللياقة البدنية، فحقق فوزاً منطقياً على منافسه.

وكان افضل مسجل في المباراة رياض الزهر وصلاح الدين من الفائز برصيد 8 اهداف لكل منهما، بينما كان عصام شبارو ويامن دمج وكريم شعيتو الأفضل من الخاسر بـ4 أهداف لكل منهم.

قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وقاسم مقشر والميقاتي احمد شعيب والمسجل حسن علي، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.

وفي القاعة نفسها، لم يجد فوج الإطفاء بيروت (بطل لبنان) أي صعوبة لتخطي الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا بنتيجة 36-26 (الشوط الأول 18-10).

وكان افضل مسجل في المباراة سامر صغبيني من الفائز وكريم شاهين من الخاسر برصيد 10 أهداف لكل منهما.

قاد اللقاء الحكمان محمد حيدر وقاسم مقشر والميقاتي سمير نعمة والمسجل شارل اغناطيوس، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.

وتختتم المرحلة عند الساعة 21:00 من مساء يوم الخميس 19 تشرين الثاني الجاري بمباراة تجمع بين الجمهور والجامعة الأميركية في بيروت.

شاهد أيضاً

تصفيات كأس العالم في كرة السلة فوز كبير للبنان على سوريا(87-63) بعد أداء كبير من منتخب الأرز

حقّق منتخب لبنان للرجال في كرة السلة فوزاً كبيراً على نظيره السوري ضمن المجموعة الآسيوية …