الأربعاء , نوفمبر 22 2017
ابرز الاحداث:
الحريري وصل قبل قليل إلى مطار رفيق الحريري الدولي آتيا من قبرص تسريبات من داخل النقابة.. هذا ما ينتظر شيرين في التحقيقات توقعات نوستراداموس لعام 2018…حرب عالمية ثالثة ودمار إسرائيل رئيس الجمهورية يتوجه الى اللبنانيين برسالة الاستقلال: اسعى ليكون العهد محطة مشرقة لتحصين استقلالنا وسيادتنا وحرية قرارنا الرئيسان عون والسيسي يؤكدان على اهمية المحافظة على الاستقرار في لبنان توقيف ارهابي في محلّة حوش الغنم قضاء زحلة للإشتباه بتواصله مع مجموعات إرهابية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي استقبل الرئيس الحريري إفتتاح مركز أمن عام اللبوة ترامب وبوتين بحثا هاتفيا بشأن سوريا وإيران وأفغانستان وكوريا الشمالية الرياشي للمصروفين من “البلد” و”الوسيط”: واجباتي هي تأمين حقوقكم بالفيديو – فنانة خليجيّة تثير بلبلة بإطلالتها الجريئة في حفل زفاف السعودية.. وفاة شخص وإنقاذ ثلاثة بانهيار منزل في جدة جراء هطول أمطار غزيرة جورج صبرا يعلن استقالته من منصب نائب رئيس وفد المعارضة إلى جنيف الحريري وصل إلى مطار القاهرة الدولي ‫بحضور رقم غير مسبوق من الزوار، الاختتام الناجح لمعرض الإضاءة الصيني الدولي العشرين (غوجين) حصيلة ضحايا تفجير طوزخورماتو بالعراق ترتفع إلى 23 قتيلا و60 جريحا التقى الحريري وزار ثانوية حسام الدين الحريري وتفقد المركز الفرنسي فوشيه : فرنسا عملت على إنهاء الأزمة لأننا ندعم الاستقرار في لبنان احتفال عسكري رمزي وتلاوة أمر اليوم في باحة وزارة الدفاع الوطني في اليرزة بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين للاستقلال الحريري رعت بمشاركة السعودي من بلدية صيدا برنامج ” لبنان وطن المعرفة .. ثقافة السؤال” واطلقت والسفير الفرنسي من خان الافرنج العد التنازلي لمئوية لبنان الكبير 2020 زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة

فوز الجيش والاطفاء في كرة اليد

فاز فريق الجيش اللبناني على جامعة بيروت العربية بنتيجة 34-17 (الشوط الأول 14-8)، في اللقاء الذي أقيم بينهما في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، ضمن مباريات المرحلة الثانية من كأس الاتحاد في كرة اليد (دورة الراحل محمود عاشور الأولى)، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبدالله عاشور.

كان الجيش الأفضل في اللقاء، متسلحاً بفارق الخبرة واللياقة البدنية، فحقق فوزاً منطقياً على منافسه.

وكان افضل مسجل في المباراة رياض الزهر وصلاح الدين من الفائز برصيد 8 اهداف لكل منهما، بينما كان عصام شبارو ويامن دمج وكريم شعيتو الأفضل من الخاسر بـ4 أهداف لكل منهم.

قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وقاسم مقشر والميقاتي احمد شعيب والمسجل حسن علي، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.

وفي القاعة نفسها، لم يجد فوج الإطفاء بيروت (بطل لبنان) أي صعوبة لتخطي الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا بنتيجة 36-26 (الشوط الأول 18-10).

وكان افضل مسجل في المباراة سامر صغبيني من الفائز وكريم شاهين من الخاسر برصيد 10 أهداف لكل منهما.

قاد اللقاء الحكمان محمد حيدر وقاسم مقشر والميقاتي سمير نعمة والمسجل شارل اغناطيوس، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.

وتختتم المرحلة عند الساعة 21:00 من مساء يوم الخميس 19 تشرين الثاني الجاري بمباراة تجمع بين الجمهور والجامعة الأميركية في بيروت.

شاهد أيضاً

بحضور الجلخ وعويدات ومعتوق ورزق ومينا توقيع اتفاقية رياضية بين الجامعة الأنطونية والاتحاد الفرنسي لكرة السلة

وقّع رئيس الجامعة الأنطونية الأب الدكتور ميشال الجلخ  ورئيس الاتحاد الفرنسي لكرة السلة جان بيار …