الأربعاء , فبراير 21 2018
ابرز الاحداث:
محادثات مثمرة بين عون والعبادي وفاء مروة بليطة: الانتخابات حق وواجب . سابا زار ريفي عباس: سنواصل مد أيدينا لصنع السلام والعمل لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وفق حل الدولتين النادي الثقافي العربي يكرم الشحرورة صباح بسهرة فنية في الاشرفية..لا هاتف و لا انترنت! جنبلاط: فقط الإصلاحات تحمينا وكفانا تجارب دامت اكثر من عشرين عاما وما نتج من عجز دي ميستورا: خطر تحول الغوطة الشرقية إلى حلب ثانية دخول القوات الشعبية التابعة للجيش السوري إلى عفرين سفير سوريا في لبنان يونايت ويذ تومورولاند تنظم مجدداً حفلها الساحر بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 يوليو رئيس الجمهورية زار كنيسة سيدة النجاة التي تعرضت لتفجير ارهابي العام 2010: استهداف المؤمنين وهم يصلون من افظع الجرائم التي يمكن ان نشهدها.. المطران عبّا : مسيحيو الشرق يرون فيكم الحامي والضامن لوجودهم تحت رعاية معالي رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري -تحقق تاتش أول خطوة لها في عالم رأس المال الاستثماري لدعم الشركات الناشئة “خرق زورق حربي معادي” قمة لبنانية ــ عراقية في بغداد ومحادثات موسعة بين الجانبين الاعلان عن مشاركة لبنان للمرّة الأولى في المعرض العالمي للعمارة – بينالي البندقية السادس عشر كلمة معالي وزير الزراعة الأستاذ غازي زعيتر في حفل افتتاح المركز الثقافي والتربوي الروسي اللبناني في “حرار” – مدرسة البقاع الدولية – شمسطار “الجماعة الإسلامية” في بيروت تطلق رسمياً حملتها الانتخابية الوزير فنيش إطلع من همام ورستم على قرار التحكيم الدولي بقضية اللاعب زينا في مؤتمر صحفي في السراي الحكومي وتمهيداً لمؤتمر “باريس 4” / الإعلان عن انعقاد مؤتمر الاستثمار في البنى التحتية في لبنان

كل سن مرتبط بعضو بجسمك وكل ألم بأحد أسنانك ينبئ بمشاكل صحية!

يؤكد الخبراء أنّ ألم الناب مرتبط بحالة ما في كبدك ومرارتك بينما المشاكل المرتبطة بالكلى والأذنين والمثانة لها علاقة بالقواطع من الأسنان.

بحسب الخبراء، الطواحن من الأسنان مرتبطة بالمعدة والطحال والبنكرياس بينما الضواحك من الأسنان مرتبطة بالرئة والأمعاء الدقيقة. وفيما ينبئ الألم عن مشكلة ما محتملة، ولكن ليست جميع المشاكل الداخلية مرتبطة بخلل ما في الضرس. ففي بعض الحالات يمكنك أن تشعر بألم في منطقة ما حول السن السليم كما يمكنك أن تشعر بألم حول سن تمّ قلعه منذ وقت طويل. هذا الألم يأتي كرسالة يرسلها عضو مصاب مرتبط بالسن المقلوع.

إن معرفة الرابط ما بين الأسنان والأعضاء الداخلية سيساعدك على اكتشاف العضو الذي يعاني من مشكلة. وهذا سيسمح لك بالتزود بالعلاج المناسب ويجنبك بعض المضاعفات الخطرة.

ألم السن والمشاكل المرتبطة بالأعضاء الداخلية:

الطاحن رقم 1: التهاب اللوزتين أو التهاب البروستات.

ألم في الطاحن العلوي أو السفلي يشير إلى التهابات الأذن أو التهاب المثانة أو التهاب الكلية.

ألم مزمن في الأنياب: التهاب الكبد الوبائي (اليرقان) .

ألم في السن الضاحك الأمامي: التهاب في الرئتين، رد فعل تحسسي أو التهاب في القولون.

ألم في السن الرابع العلوي والسفلي: التهابات المفاصل، مشاكل في الركبتين، الكوعين، الكتفين، القولون.

الضرس الناجذ (الضرس الرابع): فقر الدم، التهاب البنكرياس، قرحة المعدة، قرحة الإثني عشري.

• ألم في الضرس العلوي السادس: التهاب في الغدة الدرقية، المبيضات، الطحال، التهابات الجيوب ، وأمراض البلعوم.

• ألم في الضرس السفلي السادس: تصلب الشرايين أو مشاكل في الشرايين أو الأوردة.

• ألم في في الطواحن السفلى : مشاكل بالرئة، ربو، دوالي، ربو، لحميات في القولون.

• ألم في أضراس العقل: مشاكل خلقية، مرض في الشريان التاجي للقلب وأمراض أخرى في القلب.

شاهد أيضاً

تجنّبي هذه الخطوات أثناء العناية ببشرتكِ!

العناية بالبشرة عالم واسع ودقيق. ففيما تظنين أنك تؤدين الأمور الصحيحة التي ستأتيك بنتائج مذهلة، …