الأربعاء , نوفمبر 22 2017
ابرز الاحداث:
الحريري وصل قبل قليل إلى مطار رفيق الحريري الدولي آتيا من قبرص تسريبات من داخل النقابة.. هذا ما ينتظر شيرين في التحقيقات توقعات نوستراداموس لعام 2018…حرب عالمية ثالثة ودمار إسرائيل رئيس الجمهورية يتوجه الى اللبنانيين برسالة الاستقلال: اسعى ليكون العهد محطة مشرقة لتحصين استقلالنا وسيادتنا وحرية قرارنا الرئيسان عون والسيسي يؤكدان على اهمية المحافظة على الاستقرار في لبنان توقيف ارهابي في محلّة حوش الغنم قضاء زحلة للإشتباه بتواصله مع مجموعات إرهابية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي استقبل الرئيس الحريري إفتتاح مركز أمن عام اللبوة ترامب وبوتين بحثا هاتفيا بشأن سوريا وإيران وأفغانستان وكوريا الشمالية الرياشي للمصروفين من “البلد” و”الوسيط”: واجباتي هي تأمين حقوقكم بالفيديو – فنانة خليجيّة تثير بلبلة بإطلالتها الجريئة في حفل زفاف السعودية.. وفاة شخص وإنقاذ ثلاثة بانهيار منزل في جدة جراء هطول أمطار غزيرة جورج صبرا يعلن استقالته من منصب نائب رئيس وفد المعارضة إلى جنيف الحريري وصل إلى مطار القاهرة الدولي ‫بحضور رقم غير مسبوق من الزوار، الاختتام الناجح لمعرض الإضاءة الصيني الدولي العشرين (غوجين) حصيلة ضحايا تفجير طوزخورماتو بالعراق ترتفع إلى 23 قتيلا و60 جريحا التقى الحريري وزار ثانوية حسام الدين الحريري وتفقد المركز الفرنسي فوشيه : فرنسا عملت على إنهاء الأزمة لأننا ندعم الاستقرار في لبنان احتفال عسكري رمزي وتلاوة أمر اليوم في باحة وزارة الدفاع الوطني في اليرزة بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين للاستقلال الحريري رعت بمشاركة السعودي من بلدية صيدا برنامج ” لبنان وطن المعرفة .. ثقافة السؤال” واطلقت والسفير الفرنسي من خان الافرنج العد التنازلي لمئوية لبنان الكبير 2020 زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة

كل سن مرتبط بعضو بجسمك وكل ألم بأحد أسنانك ينبئ بمشاكل صحية!

يؤكد الخبراء أنّ ألم الناب مرتبط بحالة ما في كبدك ومرارتك بينما المشاكل المرتبطة بالكلى والأذنين والمثانة لها علاقة بالقواطع من الأسنان.

بحسب الخبراء، الطواحن من الأسنان مرتبطة بالمعدة والطحال والبنكرياس بينما الضواحك من الأسنان مرتبطة بالرئة والأمعاء الدقيقة. وفيما ينبئ الألم عن مشكلة ما محتملة، ولكن ليست جميع المشاكل الداخلية مرتبطة بخلل ما في الضرس. ففي بعض الحالات يمكنك أن تشعر بألم في منطقة ما حول السن السليم كما يمكنك أن تشعر بألم حول سن تمّ قلعه منذ وقت طويل. هذا الألم يأتي كرسالة يرسلها عضو مصاب مرتبط بالسن المقلوع.

إن معرفة الرابط ما بين الأسنان والأعضاء الداخلية سيساعدك على اكتشاف العضو الذي يعاني من مشكلة. وهذا سيسمح لك بالتزود بالعلاج المناسب ويجنبك بعض المضاعفات الخطرة.

ألم السن والمشاكل المرتبطة بالأعضاء الداخلية:

الطاحن رقم 1: التهاب اللوزتين أو التهاب البروستات.

ألم في الطاحن العلوي أو السفلي يشير إلى التهابات الأذن أو التهاب المثانة أو التهاب الكلية.

ألم مزمن في الأنياب: التهاب الكبد الوبائي (اليرقان) .

ألم في السن الضاحك الأمامي: التهاب في الرئتين، رد فعل تحسسي أو التهاب في القولون.

ألم في السن الرابع العلوي والسفلي: التهابات المفاصل، مشاكل في الركبتين، الكوعين، الكتفين، القولون.

الضرس الناجذ (الضرس الرابع): فقر الدم، التهاب البنكرياس، قرحة المعدة، قرحة الإثني عشري.

• ألم في الضرس العلوي السادس: التهاب في الغدة الدرقية، المبيضات، الطحال، التهابات الجيوب ، وأمراض البلعوم.

• ألم في الضرس السفلي السادس: تصلب الشرايين أو مشاكل في الشرايين أو الأوردة.

• ألم في في الطواحن السفلى : مشاكل بالرئة، ربو، دوالي، ربو، لحميات في القولون.

• ألم في أضراس العقل: مشاكل خلقية، مرض في الشريان التاجي للقلب وأمراض أخرى في القلب.

شاهد أيضاً

علاج منزلي لتفتيت حصى الكلى.. إليكم الطريقة!

تعدُّ الكلى من بين أهم الأجهزة الحيوية والأكثر نشاطاً في الجسم، فهي المسؤول الأوّل عن …