ابرز الاحداث:
انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا بالفيديو: مواجهات بين لبنانيين وإسرائيليين في سوتشي! المصري : زهر الدين أسطورة تتناقلها الأجيال ناجي غاريوس اولاً في الشياح من دمشق… إيران تحذّر العدوّ الإسرائيلي! في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى! الجزائر.. إرهابي خطير في قبضة الجيش احتفال تكريمي اقامته شركة هيلتون للجيش اللبناني في فندق الحبتور بالصور: ميريام فارس كما لم ترونها من قبل! نقابة المعلمين تدعو للاضراب في 2 ت2 غرفة الاستئناف تصدر قرارًا بشأن الأسئلة التمهيدية التي طرحها قاضي الإجراءات التمهيدية استقبالات اللواء عثمان شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا زهران تقدم بدعوى ضد نبيل الحلبي بهذه الجرائم! حرب : “تطلبون الثقة بكم وبحكومتكم فبأي فريق منكم تطلبون الثقة إطلاق صافرات الإنذار في الجولان المحتل بعد سقوط قذائف من سوريا ما حقيقة الشوكولا المخدّر في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية؟! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنار في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران الموسوي: يمكننا ان نخفف العبء الضريبي على الطبقات الفقيرة والمتوسطة

بالصور و في لبنان – ضابط يعتدي على مواطنين بوحشية..و السبب خطيبته!

اعتدى ضابط في قوى الامن الداخلي على شابين من منطقة القاع في احد المنتجعات السياحية في منطقة الرميلة، بعد ان اتهم احدهما بالتحرش بخطيبته.

وفي تفاصيل القصة  فقد استدعى الضابط ك.ط. 15 عنصرا من الدرك لمؤازرته في اعتدائه على الشابين، حيث عمدوا الى تكبيل الشابين قبل ان ينهالوا بالضرب عليهما مستخدمين الاسلحة التي كانوا يحملونها حتى غاب الشابان عن الوعي، فاقتادهما الضابط الى مخفر السعديات عوضا عن المستشفى.

احد الشابين مازال في غرفة العناية الفائقة، وقد تم الادعاء على الضابط.

شاهد أيضاً

في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى!

  نظمت وحدة علم النفس في مستشفى سيدة المعونات الجامعي، بالتعاون مع قسم أمراض الدم …