ابرز الاحداث:
انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا بالفيديو: مواجهات بين لبنانيين وإسرائيليين في سوتشي! المصري : زهر الدين أسطورة تتناقلها الأجيال ناجي غاريوس اولاً في الشياح من دمشق… إيران تحذّر العدوّ الإسرائيلي! في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى! الجزائر.. إرهابي خطير في قبضة الجيش احتفال تكريمي اقامته شركة هيلتون للجيش اللبناني في فندق الحبتور بالصور: ميريام فارس كما لم ترونها من قبل! نقابة المعلمين تدعو للاضراب في 2 ت2 غرفة الاستئناف تصدر قرارًا بشأن الأسئلة التمهيدية التي طرحها قاضي الإجراءات التمهيدية استقبالات اللواء عثمان شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا زهران تقدم بدعوى ضد نبيل الحلبي بهذه الجرائم! حرب : “تطلبون الثقة بكم وبحكومتكم فبأي فريق منكم تطلبون الثقة إطلاق صافرات الإنذار في الجولان المحتل بعد سقوط قذائف من سوريا ما حقيقة الشوكولا المخدّر في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية؟! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنار في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران الموسوي: يمكننا ان نخفف العبء الضريبي على الطبقات الفقيرة والمتوسطة

وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري يصدر البيان التالي

بيان صادر عن وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري:
يحذّر وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري التجّار وأصحاب المحلّات من رفع الأسعار تحت غطاء قانون الضرائب وذلك تحت طائلة المسؤوليّة.
ويؤكّد الوزير خوري بأنّ الوزارة هي بكامل جهوزيّتها وستقف بالمرصاد لمحاسبة كلّ مخالف وفق الأصول القانونيّة وستقوم بتحويل المخالفات الى القضاء المختصّ. كما أنّ مراقبي مصلحة حماية المستهلك سيكثّفون جولاتهم اليوميّة في كلّ المناطق اللّبنانيّة.
ويطلب الوزير من المواطنين أن يكونوا شركاء للوزارة وأن يبلّغوا عن المخالفات عبر الاتّصال على الرقم 1739 أو عبر تحميل التطبيق الالكترونيّ الخاصّ بمصلحة حماية المستهلك Consumer Protection Lebanon أو تقديم الشكوى شخصيّا في وزارة الاقتصاد والتجارة.
image1.png

شاهد أيضاً

بورصة بيروت اليوم 16-10-2017

Daily Bulletin Eurobond Daily Bulletin مرتبط