ابرز الاحداث:
انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا بالفيديو: مواجهات بين لبنانيين وإسرائيليين في سوتشي! المصري : زهر الدين أسطورة تتناقلها الأجيال ناجي غاريوس اولاً في الشياح من دمشق… إيران تحذّر العدوّ الإسرائيلي! في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى! الجزائر.. إرهابي خطير في قبضة الجيش احتفال تكريمي اقامته شركة هيلتون للجيش اللبناني في فندق الحبتور بالصور: ميريام فارس كما لم ترونها من قبل! نقابة المعلمين تدعو للاضراب في 2 ت2 غرفة الاستئناف تصدر قرارًا بشأن الأسئلة التمهيدية التي طرحها قاضي الإجراءات التمهيدية استقبالات اللواء عثمان شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا زهران تقدم بدعوى ضد نبيل الحلبي بهذه الجرائم! حرب : “تطلبون الثقة بكم وبحكومتكم فبأي فريق منكم تطلبون الثقة إطلاق صافرات الإنذار في الجولان المحتل بعد سقوط قذائف من سوريا ما حقيقة الشوكولا المخدّر في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية؟! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنار في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران الموسوي: يمكننا ان نخفف العبء الضريبي على الطبقات الفقيرة والمتوسطة

صور حبيبة طليق توبا بويوكستون هل تفوقها جمالاً؟

يبدو أن النجم التركي أونور صايلاك المعروف في الوطن العربي باسم “رأفت”، طليق النجمة التركية توبا بويوكستون، قرر أن يدخل في علاقة عاطفية جديدة، ليعالج الجرح الذي تسببت فيه طليقته، بعد الكشف عن علاقته العاطفية الجديدة بعد الطلاق بأسبوعين فقط.

فقد كشفت صحيفة Milliyet التركية أن أونور صايلاك دخل في علاقة عاطفية جديدة، فقد شوهد أونور مع حبيبته الجديدة غوز يلماز في مهرجان أضنة السينمائي وهو المهرجان الذي فاز فيه بإحدى الجوائز.

شاهدي أيضاً: هذا ما فعله أنور صايلاك لينتقم من طليقته توبا بويوكستون بعد خيانتها له

وقد احتفلت غوز يلماز بعيد ميلادها في وجود أونور صايلاك، وهو عيد الميلاد الذي حضره عدد كبير من الفنانين الأتراك، وأضافت الصحيفة أن علاقة الثنائي الجديد بدأت منذ شهر ونصف بعيداً عن الأعين، لكن حالياً بدأت في الظهور للعلن.

غوز يلماز تعمل في مجال الإعلام وإدارة الأعمال الخاصة بالنجوم الأتراك، وبدأت حياتها المهنية عام 2008 كراسلة في التليفزيون.

يذكر أن توبا بويوكستون دخلت في علاقة عاطفية مع رجل الأعمال الشاب أوموت أفيرجان الذي يصغرها بسنوات عديدة، وكانت توبا قد انفصلت عن زوجها منذ عدة أشهر، وأحدثت ضجة بعد الكشف عن علاقتها الجديدة بعد طلاقها بأسبوعين فقط.

شاهد أيضاً

صورة مسربة لشقيق كاظم الساهر تظهر الشبه بينهما… من الأكثر وسامة؟

يحاول قيصر الغناء العربي، الفنان العراقي كاظم الساهر إبعاد حياته الخاصة والعائلية قدر المستطاع عن …