الأربعاء , ديسمبر 13 2017
ابرز الاحداث:
كيف صد الجيش السوري هجوم “داعش” الإرهابي في التضامن البطريرك الراعي بعد الاجتماع بالحريري تحدث الى الصحافيين فنيانوس اطلع على دراسة خطة النقل المشترك واستقبل مدير المخابرات ونائب رئيس هيئة الاشراف على الانتخابات استقبالات قائد الجيش العماد جوزاف عون سمير جعجع يدعي على علي مرتضى الحملة الوطنية للتحريج ضمن برنامج الأربعين مليون شجرة للعام 2017-2018.. الإعلامية وفاء مروة بليطة. مديرية أدلايد في “القومي” شيعت المناضل القومي أنور تابت بمأتم مهيب معلوف: لإعتماد المقاومة بكافة اشكالها خياراً وحيداً من أجل تحرير فلسطين الموت يفجع ​الفنانة يارا​ معهد المواطنة وإدارة التنوع ودار الفارابي يصدران كتاب الإسلام والأديان الأخرى في مواجهة التطرف وندوة بالمناسبة في البيال رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري استقبل بعد ظهر اليوم في السراي الحكومي البطريرك الماروني  الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قائد المنطقة المركزية الوسطى، الجنرال جوزف فوتيل، يزور لبنان وفد من “الديمقراطي اللبناني” يزور رئيس “القومي” شركة ألفا تقيم المعرض الثالث لمنحوتات من صنع تلامذة المدرسة اللبنانيّة للضّرير والأصمّ حاصباني: لبنان نبع للفكر والادمغة ونتمنى ان تصب فيه ولا تتركه عبدالله بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الحسن ابن علي للسلم الدولية دورة 2017 خلال فعاليات الملتقى الرابع لمنتدى تعزيز السلم هل الهدف من الهجوم على “القوات” تحييد الانظار عن “النأي بالنفس”؟ حاصباني: الحكومة تحت المجهر ويجب أن تلتزم بالقرارات التي صدرت مشاورات جديدة في المانيا لتشكيل حكومة ائتلافية السفيرة الاميركية اليزابيث ريتشارد وقائد المنطقة المركزية الوسطى الجنرال جوزف فوتيل يجتمعان برئيس الحكومة سعد الحريري نص الحوار الذي أجراه رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري صباح اليوم مع معهد “كارنيغي للشرق الأوسط”

صور حبيبة طليق توبا بويوكستون هل تفوقها جمالاً؟

يبدو أن النجم التركي أونور صايلاك المعروف في الوطن العربي باسم “رأفت”، طليق النجمة التركية توبا بويوكستون، قرر أن يدخل في علاقة عاطفية جديدة، ليعالج الجرح الذي تسببت فيه طليقته، بعد الكشف عن علاقته العاطفية الجديدة بعد الطلاق بأسبوعين فقط.

فقد كشفت صحيفة Milliyet التركية أن أونور صايلاك دخل في علاقة عاطفية جديدة، فقد شوهد أونور مع حبيبته الجديدة غوز يلماز في مهرجان أضنة السينمائي وهو المهرجان الذي فاز فيه بإحدى الجوائز.

شاهدي أيضاً: هذا ما فعله أنور صايلاك لينتقم من طليقته توبا بويوكستون بعد خيانتها له

وقد احتفلت غوز يلماز بعيد ميلادها في وجود أونور صايلاك، وهو عيد الميلاد الذي حضره عدد كبير من الفنانين الأتراك، وأضافت الصحيفة أن علاقة الثنائي الجديد بدأت منذ شهر ونصف بعيداً عن الأعين، لكن حالياً بدأت في الظهور للعلن.

غوز يلماز تعمل في مجال الإعلام وإدارة الأعمال الخاصة بالنجوم الأتراك، وبدأت حياتها المهنية عام 2008 كراسلة في التليفزيون.

يذكر أن توبا بويوكستون دخلت في علاقة عاطفية مع رجل الأعمال الشاب أوموت أفيرجان الذي يصغرها بسنوات عديدة، وكانت توبا قد انفصلت عن زوجها منذ عدة أشهر، وأحدثت ضجة بعد الكشف عن علاقتها الجديدة بعد طلاقها بأسبوعين فقط.

شاهد أيضاً

سعد لمجرد: قلوبنا معك يا قدس

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد صورة للقدس، مؤكدًا أنها “عربية وفلسطينية”، وذلك ردًا على قرار …