ابرز الاحداث:
من يعود الازدهار إلى ليبيا؟بقلم عادل كريم وأنا صحفي مستقل. الاشراف على تأمين السلامة العامة خلال هدم مبنى المكلس. رئيس برنامج الأمم المتّحدة الإنمائيّ/تنمية لبنان ترزح تحت الضغط بفعل الأزمة السوريّة على حب روح الله: لقاء التطوع الصحي الإجتماعي مع عاملي جمعية الإمداد في الذكرى 39 للثورة الإسلامية قوى الامن توضح ملابسات الحادثة التي وقعت بين احد ضباطها وأحد المياومين بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين وزير الصحة يناقش ووزير المال تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية وتقدم على هذا الصعيد شعبة المعلومات تكشف ملابسات عملية سرقة فاقت قيمتها مليون دولار من داخل فيلا في القرنة الحمراء – المتن وتوقف السارق حفل دعما لأطفال مرضى السرطان في وزارة الصحة ومعرض صور و مشاركة “voice kids”… حاصباني: ومعاً يداً بيد لمواجهة سرطان الأطفال الصراف على هامش “مؤتمر ميونيخ للامن”: نحن على أتمّ الإستعداد للدفاع عن أرضنا علم “داعش” يرتفع فوق ثانوية أميركية! بالفيديو.. هذه حقيقة التعهّد الخطي للسوريين بعدمِ الحب في لبنان! رومني يُعلن عزمه الترشح لمجلس الشيوخ الاميركي تدابير سير وإقفال وتحويلات على طريق الحازمية – جسر الباشا لاول مرة… فتاة سورية تبهر لجنة برنامج المواهب “أنت الأفضل” في روسيا رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع عرض في معراب مع وزير الدفاع السابق سمير مقبل آخر التطورات السياسيّة والإنتخابيّة الحكم على ثلاثة صحافيين بالسجن المؤبد تعميم صورة رجل تائه مجهول الهوية يعتقد انه يعاني من اضطرابات عقلية برعاية وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري توقيع اتفاقية بناء محطة انتاج كهربائية على الطاقة الشمسية في طرابلس فوز ايران على لبنان في “يد” غرب آسيا

قطر وفرنسا يتصدران الجولة الثالثة من انتخابات اليونسكو

تصدر مرشحا قطر وفرنسا، اليوم الأربعاء 11 أكتوبر/تشرين الأول، الجولة الثالثة من التصويت في انتخابات اختيار الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، وحلت مرشحة مصر ثالثة، فيما ستعقد المنظمة جولة رابعة لعدم حصول أي من المرشحين على أغلبية الأصوات المطلوبة للفوز.

وأظهرت ورقة النتائج، التي نشرها الحساب الرسمي لليونسكو على موقع تويتر،حصول المرشح القطري حمد بن عبد العزيز الكواري على 18 صوتًا، كما حصلت المرشحة الفرنسية أودري أزولاي على نفس عدد الأصوات، فيما حصدت المصرية مشيرة خطاب على 13 صوتًا.

يشار إلى أن المرشح القطري، حمد بن عبد العزيز الكواري، كان قد تصدر الجولة الثانية من التصويت في انتخابات اختيار الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، التي أجريت أمس الثلاثاء.

وحصل على 20 صوتًا من أصوات 58 دولة مشاركة في التصويت، فيما ستعقد المنظمة جولة ثالثة للتصويت، لعدم حصول أي من المرشحين على كمية الأصوات المطلوبة للفوز.

شاهد أيضاً

مرصد الإفتاء: تحريض “الظواهري” للجماعات الإرهابية ضد مصر في رسالته الأخيرة يعكس نجاح العمليات العسكرية الشاملة “سيناء 2018”

كشف مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية عن أن الرسالة التحريضية التي …