الأربعاء , ديسمبر 13 2017
ابرز الاحداث:
إصابة 3 فلسطينيين باعتداء عناصر الشرطة الإسرائيلية عليهم في باب العامود كيف صد الجيش السوري هجوم “داعش” الإرهابي في التضامن البطريرك الراعي بعد الاجتماع بالحريري تحدث الى الصحافيين فنيانوس اطلع على دراسة خطة النقل المشترك واستقبل مدير المخابرات ونائب رئيس هيئة الاشراف على الانتخابات استقبالات قائد الجيش العماد جوزاف عون سمير جعجع يدعي على علي مرتضى الحملة الوطنية للتحريج ضمن برنامج الأربعين مليون شجرة للعام 2017-2018.. الإعلامية وفاء مروة بليطة. مديرية أدلايد في “القومي” شيعت المناضل القومي أنور تابت بمأتم مهيب معلوف: لإعتماد المقاومة بكافة اشكالها خياراً وحيداً من أجل تحرير فلسطين الموت يفجع ​الفنانة يارا​ معهد المواطنة وإدارة التنوع ودار الفارابي يصدران كتاب الإسلام والأديان الأخرى في مواجهة التطرف وندوة بالمناسبة في البيال رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري استقبل بعد ظهر اليوم في السراي الحكومي البطريرك الماروني  الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قائد المنطقة المركزية الوسطى، الجنرال جوزف فوتيل، يزور لبنان وفد من “الديمقراطي اللبناني” يزور رئيس “القومي” شركة ألفا تقيم المعرض الثالث لمنحوتات من صنع تلامذة المدرسة اللبنانيّة للضّرير والأصمّ حاصباني: لبنان نبع للفكر والادمغة ونتمنى ان تصب فيه ولا تتركه عبدالله بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الحسن ابن علي للسلم الدولية دورة 2017 خلال فعاليات الملتقى الرابع لمنتدى تعزيز السلم هل الهدف من الهجوم على “القوات” تحييد الانظار عن “النأي بالنفس”؟ حاصباني: الحكومة تحت المجهر ويجب أن تلتزم بالقرارات التي صدرت مشاورات جديدة في المانيا لتشكيل حكومة ائتلافية السفيرة الاميركية اليزابيث ريتشارد وقائد المنطقة المركزية الوسطى الجنرال جوزف فوتيل يجتمعان برئيس الحكومة سعد الحريري

شرائح الخبز مع الخضار المشوية

مدة التحضير: 20 دقيقة

مدة الطهو: 30 دقيقة

سهلة التحضير

الكمية: تكفي 4 أشخاص

· 3 رؤوس فليفلة حمراء، مقطعة إلى أرباع ومنظفة من الأعناق والبذور.

· 3 رؤوس فليفلة صفراء، مقطعة إلى أرباع ومنظفة من الأعناق والبذور.

· بصلتان، مشطورتان بالطول إلى نصفين.

· 4 قواعد أرضي شوكي صغيرة منقوعة في الزيت، مصفاة ومشطورة إلى نصفين.

· حبتان ناضجتان من البندورة.

· 12 إلى 16 قطعة هليون.

· 8 ملاعق طعام خل بالثوم.

· قطعة طولها 15 سم من الخبز الفرنسي، مقطعة إلى أربع

· فص ثوم كبير، غير مقشر ومشطور إلى نصفين.

التحضير

يحمى الفرن لغاية 220 درجة مئوية أو 425 درجة فهرنهايت. توضع الفليفلة والبصل والأرضي شوكي والبندورة في صينية، ثم يضاف الهليون. يجب أن تكون الخضار في طبقة واحدة، والجهة المقطوعة إلى الأعلى. يسكب فوقها نصف كمية الخل بالثوم وتخبز الصينية في الفرن لمدة 30 دقيقة، على أن يرفع الهليون من الصينية في منتصف عملية الخبز.

يحمّى مصبع مضلّع جيداً. يفرك الخبز بفص الثوم، ثم يحمص على الوجهين فوق المصبع الساخن. توضع شريحة من الخبز في كل طبق، وتكدس فوقها الخضار المشوية وفق التسلسل الآتي: فليفلة حمراء، فليفلة صفراء، بصل، أرضي شوكي، هليون، وقطعة بندورة. يمكن استخدام سيخ خشبي لتثبيت الخضار فوق الخبز عند الضرورة. تسكب بقية الخل بالثوم فوق الخضار ويرش الملح وتقدم قطع التوست مع الخضار فاترة.

في الحصة الواحدة: 421 وحدة حرارية، 20 غ دهون (3 غ دهون مشبعة)، 52 غ كربوهيدرات.

شاهد أيضاً

طريقة عمل كوردن بلو مقرمش

المقادير 4 صدور دجاج مخلية ملح فلفل بودرة ثوم بودرة بصل بابريكا زيت للقلي خلة …