ابرز الاحداث:
من يعود الازدهار إلى ليبيا؟بقلم عادل كريم وأنا صحفي مستقل. الاشراف على تأمين السلامة العامة خلال هدم مبنى المكلس. رئيس برنامج الأمم المتّحدة الإنمائيّ/تنمية لبنان ترزح تحت الضغط بفعل الأزمة السوريّة على حب روح الله: لقاء التطوع الصحي الإجتماعي مع عاملي جمعية الإمداد في الذكرى 39 للثورة الإسلامية قوى الامن توضح ملابسات الحادثة التي وقعت بين احد ضباطها وأحد المياومين بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين وزير الصحة يناقش ووزير المال تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية وتقدم على هذا الصعيد شعبة المعلومات تكشف ملابسات عملية سرقة فاقت قيمتها مليون دولار من داخل فيلا في القرنة الحمراء – المتن وتوقف السارق حفل دعما لأطفال مرضى السرطان في وزارة الصحة ومعرض صور و مشاركة “voice kids”… حاصباني: ومعاً يداً بيد لمواجهة سرطان الأطفال الصراف على هامش “مؤتمر ميونيخ للامن”: نحن على أتمّ الإستعداد للدفاع عن أرضنا علم “داعش” يرتفع فوق ثانوية أميركية! بالفيديو.. هذه حقيقة التعهّد الخطي للسوريين بعدمِ الحب في لبنان! رومني يُعلن عزمه الترشح لمجلس الشيوخ الاميركي تدابير سير وإقفال وتحويلات على طريق الحازمية – جسر الباشا لاول مرة… فتاة سورية تبهر لجنة برنامج المواهب “أنت الأفضل” في روسيا رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع عرض في معراب مع وزير الدفاع السابق سمير مقبل آخر التطورات السياسيّة والإنتخابيّة الحكم على ثلاثة صحافيين بالسجن المؤبد تعميم صورة رجل تائه مجهول الهوية يعتقد انه يعاني من اضطرابات عقلية برعاية وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري توقيع اتفاقية بناء محطة انتاج كهربائية على الطاقة الشمسية في طرابلس فوز ايران على لبنان في “يد” غرب آسيا

فيديو يحبس الأنفاس من الطابق 26.. شاهد ما فعله بعد انتحار جارته

أظهر مقطع فيديو يحبس الأنفاس نشر على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، رجلاً وهو يقف على حافة شرفة بناء شاهق الارتفاع في مدينة سيدني الاسترالية، بعد وقت قصير من العثور على جثة امرأة تبلغ من العمر 25 عاماً أمام نفس البناء.
وبقي رجل كوري زهاء 10 ساعات وهو معتصم على حافة شرفة في الطابق الـ 26 بأحد المجمعات السكنية الشاهقة الذي يقع بالقرب من الشاطئ الشمالي لمدينة سيدني.
وبدت علامات الخوف والقلق على الرجل، الذي طلب من الشرطة سيجارة ليدخنها. ورفض الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته النزول رغم محاولات الشرطة الحثيثة لإقناعه بذلك خلال 10 ساعات من التفاوض معه.
وكان مترجم كوري وصل إلى مكان الحادث قبيل الساعة العاشرة صباحاً لمساعدة رجال الشرطة في التفاوض مع الرجل المعتصم في أعلى المبنى.
وذكرت مصادر للشرطة لصحيفة ديلي ميل أستراليا، إن امرأة سقطت من شرفة الطابق الـ 21 من نفس البناء قبل لحظات من اعتلاء الرجل الكوري لشرفة الطابق السادس والعشرين.
ولم يتضح مصير الرجل، ولم يعرف بعد السبب الذي دفعه للقيام بهذا الأمر، أو ما إذا كان الحادث مرتبط بانتحار المرأة التي عثر عليها في وقت سابق، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

شاهد أيضاً

أخيراً.. ‘الممثلة الاباحية’ تكشف لغز علاقتها بترامب: ‘يا له من وغد’! فيديو

اكتفت ستورمي دانييلز، ممثلة أفلام جنسية، في أثناء مقابلتها التلفزيونية الأولى، بابتسامة فيما انهالت عليها …