الأربعاء , ديسمبر 13 2017
ابرز الاحداث:
كيف صد الجيش السوري هجوم “داعش” الإرهابي في التضامن البطريرك الراعي بعد الاجتماع بالحريري تحدث الى الصحافيين فنيانوس اطلع على دراسة خطة النقل المشترك واستقبل مدير المخابرات ونائب رئيس هيئة الاشراف على الانتخابات استقبالات قائد الجيش العماد جوزاف عون سمير جعجع يدعي على علي مرتضى الحملة الوطنية للتحريج ضمن برنامج الأربعين مليون شجرة للعام 2017-2018.. الإعلامية وفاء مروة بليطة. مديرية أدلايد في “القومي” شيعت المناضل القومي أنور تابت بمأتم مهيب معلوف: لإعتماد المقاومة بكافة اشكالها خياراً وحيداً من أجل تحرير فلسطين الموت يفجع ​الفنانة يارا​ معهد المواطنة وإدارة التنوع ودار الفارابي يصدران كتاب الإسلام والأديان الأخرى في مواجهة التطرف وندوة بالمناسبة في البيال رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري استقبل بعد ظهر اليوم في السراي الحكومي البطريرك الماروني  الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قائد المنطقة المركزية الوسطى، الجنرال جوزف فوتيل، يزور لبنان وفد من “الديمقراطي اللبناني” يزور رئيس “القومي” شركة ألفا تقيم المعرض الثالث لمنحوتات من صنع تلامذة المدرسة اللبنانيّة للضّرير والأصمّ حاصباني: لبنان نبع للفكر والادمغة ونتمنى ان تصب فيه ولا تتركه عبدالله بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الحسن ابن علي للسلم الدولية دورة 2017 خلال فعاليات الملتقى الرابع لمنتدى تعزيز السلم هل الهدف من الهجوم على “القوات” تحييد الانظار عن “النأي بالنفس”؟ حاصباني: الحكومة تحت المجهر ويجب أن تلتزم بالقرارات التي صدرت مشاورات جديدة في المانيا لتشكيل حكومة ائتلافية السفيرة الاميركية اليزابيث ريتشارد وقائد المنطقة المركزية الوسطى الجنرال جوزف فوتيل يجتمعان برئيس الحكومة سعد الحريري نص الحوار الذي أجراه رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري صباح اليوم مع معهد “كارنيغي للشرق الأوسط”

فيديو يحبس الأنفاس من الطابق 26.. شاهد ما فعله بعد انتحار جارته

أظهر مقطع فيديو يحبس الأنفاس نشر على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، رجلاً وهو يقف على حافة شرفة بناء شاهق الارتفاع في مدينة سيدني الاسترالية، بعد وقت قصير من العثور على جثة امرأة تبلغ من العمر 25 عاماً أمام نفس البناء.
وبقي رجل كوري زهاء 10 ساعات وهو معتصم على حافة شرفة في الطابق الـ 26 بأحد المجمعات السكنية الشاهقة الذي يقع بالقرب من الشاطئ الشمالي لمدينة سيدني.
وبدت علامات الخوف والقلق على الرجل، الذي طلب من الشرطة سيجارة ليدخنها. ورفض الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته النزول رغم محاولات الشرطة الحثيثة لإقناعه بذلك خلال 10 ساعات من التفاوض معه.
وكان مترجم كوري وصل إلى مكان الحادث قبيل الساعة العاشرة صباحاً لمساعدة رجال الشرطة في التفاوض مع الرجل المعتصم في أعلى المبنى.
وذكرت مصادر للشرطة لصحيفة ديلي ميل أستراليا، إن امرأة سقطت من شرفة الطابق الـ 21 من نفس البناء قبل لحظات من اعتلاء الرجل الكوري لشرفة الطابق السادس والعشرين.
ولم يتضح مصير الرجل، ولم يعرف بعد السبب الذي دفعه للقيام بهذا الأمر، أو ما إذا كان الحادث مرتبط بانتحار المرأة التي عثر عليها في وقت سابق، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

شاهد أيضاً

فيديو جديد من “الإليزيه”.. ماذا دار بين ماكرون ونجل الحريري؟

نشر الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون “فيديو” عبر “تويتر” يظهر فيه نجل الرئيس سعد الحريري الى …