ابرز الاحداث:
اخفاق برازيلي نادر في كأس العالم ” تسلّم الجيش الدفعة الثالثة من آليات القتال المدرعة نوع (BRADLEY)” المكسيك الجبار يطيح بألمانيا بطلة العالم ويهدد حملة دفاعها عن اللقب مؤتمر لحزب الله وأمل في بعلبك حول أضرار السيول وقرار بمتابعة ملف التعويضات مع عون والحريري وهيئة الإغاثة “عيش الاشرفية”، خير افتتاحية لمهرجانات صيف لبنان ٢٠١٨. كولاروف يمنح صربيا ثلاث نقاط غالية جداً أمام كوستاريكا المعارضة السورية تتغيب عن لقاء جنيف المقبل مقتل شخص وإصابة 20 آخرين في إطلاق نار بولاية نيوجرسي والشرطة تقتل منفذ الهجوم عباس ابراهيم: مهمتنا بشأن ملف التجنيس شارفت على الانتهاء فارس كرم يتصدر قوائم الاغاني ب “بدنا نولّعنا” الخارجية توضح دورها في ختم جوازات سفر الإيرانيين الشيخ القطان فخامة الرئيس ميشال عون سيبقى رمزاً وقامة وطنية يجب على الجميع صونها وأصوات النشاز لن تنال منه الأوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الأمن ستحيي لأول مرة حفلاً غنائياً في العاصمة الفرنسية خلال الصيف القادم الدكتور جوزيف مجدلاني في محاضرة بعنوان: “العيون الساهرة في نظام الوعي، حقيقة أو وهم؟!” الخارجية اللبنانية: مقال Foreign Policy غير دقيق اتصال عاجل من السيسي بالعاهل السعودي وأمير الكويت والرئيس السوداني قرقاش: الإمارات ترحب بالجهود الأممية لإقناع الحوثي بتسليم الحديدة الأبراج ليوم الأحد 17 حزيران 2018 بيان صادر عن حزب سبعة هل تُحرق نار معركة عون-جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟

فيديو يحبس الأنفاس من الطابق 26.. شاهد ما فعله بعد انتحار جارته

أظهر مقطع فيديو يحبس الأنفاس نشر على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، رجلاً وهو يقف على حافة شرفة بناء شاهق الارتفاع في مدينة سيدني الاسترالية، بعد وقت قصير من العثور على جثة امرأة تبلغ من العمر 25 عاماً أمام نفس البناء.
وبقي رجل كوري زهاء 10 ساعات وهو معتصم على حافة شرفة في الطابق الـ 26 بأحد المجمعات السكنية الشاهقة الذي يقع بالقرب من الشاطئ الشمالي لمدينة سيدني.
وبدت علامات الخوف والقلق على الرجل، الذي طلب من الشرطة سيجارة ليدخنها. ورفض الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته النزول رغم محاولات الشرطة الحثيثة لإقناعه بذلك خلال 10 ساعات من التفاوض معه.
وكان مترجم كوري وصل إلى مكان الحادث قبيل الساعة العاشرة صباحاً لمساعدة رجال الشرطة في التفاوض مع الرجل المعتصم في أعلى المبنى.
وذكرت مصادر للشرطة لصحيفة ديلي ميل أستراليا، إن امرأة سقطت من شرفة الطابق الـ 21 من نفس البناء قبل لحظات من اعتلاء الرجل الكوري لشرفة الطابق السادس والعشرين.
ولم يتضح مصير الرجل، ولم يعرف بعد السبب الذي دفعه للقيام بهذا الأمر، أو ما إذا كان الحادث مرتبط بانتحار المرأة التي عثر عليها في وقت سابق، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

شاهد أيضاً

فيديو لأقوياء القلوب.. خاطر بحياته لإنقاذ طفل من السقوط!

أقدم شابٌّ على المخاطرة بحياته من أجل إنقاذ طفل صغير من السقوط من الطابق الثالث …