ابرز الاحداث:
مراسم رفع العلم في القرية المتوسطية- تاراغونا 2018 إخلاء محطة للقطارات.. واعتقال رجل ادعى حمل قنبلة في لندن ! دراجات هوائية: كأس الاتحاد الأحد تعميم للمرشحين الحائزين على إجازات جامعية حول تواريخ إخضاعهم للاختبارات بيان صادر عن الاتحاد العمالي العام في لبنان نحو مؤتمر وطني لمواجهة أزمة النفايات إحباط محاولة تسلل وتهريب في محلة تلة المنارة – المصنع دورة كو ليغ في كرة السلة اللقب لدار الهندسة للتصميم والاستشارات الفنية رئيس الجمهورية: النزف البشري المسيحي في الشرق يجب أن يتوقف وعلينا، مسلمين ومسيحيين، المحافظة على النموذج اللبناني اوركسترا قوى الامن تحتفل بعيد الموسيقى مواقف سياسية هامة للشيخ احمد القطان بعد زيارة المكتب السياسي لحزب الله وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل ومكاتب استقدام العاملات في الخدمة المنزلية استيفاء اي بدل مادي من العاملات متى تنتهي المهلة الممنوحة للرئيس المكلف؟ الأبراج ليوم الجمعة 22 حزيران 2018 مؤتمر دولي عن”القدس بعد خمسين سنة من الاحتلال وخمس عشرين سنة من إتفاقيات أوسلو” دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: فوز ساحق للبنان على قطر(87-52) و”العنابي” يواجه ارمينيا مساء الجمعة سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ” ستانش ماشينري” في صيدا رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع ترأس اجتماعاً لتكتل “الجمهوريّة القويّة” في معراب حفل تسلّم كمية من المعدات الخاصة بإدارة وضبط الحدود المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال يعقد مؤتمره الدولي الثاني في بيروت الحريري مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير “المساواة بين الجنسين ” لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير

علوم الإيزوتيريك في ندوة بعنوان وعي الباطن ذلك العالم القريب البعيد

نظمت جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علوم الإيزوتيريك في مركزها في بيروت، ندوة بعنوان“وعي الباطن، ذلك العالم القريب البعيد، بحضور الدكتور جوزيف مجدلاني – مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك في لبنان والعالم العربي.

قدّم كل من المهندسة ندى شحادة معوّض والأستاذ زياد شهاب الدين شرحًا وافيًا حول ماهية وعي الباطن، محتوياته وكيفية سبر مكنونات أغواره من منظار علوم الإيزوتيريك. ووضحا أنّ وعي الباطن يحوي معارف وخبرات إنسانية ومقدرات باطنية هائلة؛ كما يحتوي أيضًا على كل ماضي حيوات المرء على الارض. كما وتوسّعا في شرح تقنيات سبر أغوار وعي الباطن، تلك التقنيات التي تبدأ أولًا بانفتاح مريد المعرفة على كل جديد، ثم العمل على ازالة سلبيات وعي الباطن عمليًا في الحياة والمسلك، والتمرن على تقنيات التركيز والتأمل. كما كشفت الندوة أنّ وعي الباطن يبقى قريبًا منا عند اعتمادنا المسلك الإيجابي في حياتنا وممارستنا للأعمال الانسانية، إضافة إلى العطاء المعرفي الحق والصدق والإلتزام في تطبيق المعرفة عمليًا في الحياة. أمّا مع تراكم السلبيات والتغاضي عن ازالتها، ومع استشراء الفوضى في حياة المرء وممارسة التحايل مع النفس والآخرين وغيرها من السلبيات، فيضحي وعي الباطن بعيدًا، ما يحرم المرء فرصة وعي مكنوناته وتطوير وعيه عبرها.

وقد استشهد المحاضران بمؤلفات الإيزوتيريك للدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م)، نذكر منها “التأمل والتمعّن” (المتوفّر أيضًا باللغات الإنكليزية والبلغارية والروسية)، “تعرّف إلى وعيك”، “إرشادات إلى العالم الباطني في الإنسان”، “رحلة بين قبائل السلبيات” وغيرها.يجدر التنويه أنه بالإمكان الاطلاع على تفاصيل وافية حول علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه بثماني لغات، كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى موقع علوم الإيزوتيريك الرسمي على شبكة الانترنت على العنوان الآتيwww.esoteric-lebanon.orgأو متابعة صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك، والإنستغرام، والتويتر إضافة إلى قناة اليوتيوب الخاصة بعلوم الإيزوتيريك.

شاهد أيضاً

تتشرف جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء بدعوتكم لحضور محاضرة ايزوتيريكية الجمعة في 22 حزيران 2018 الساعة السابعة مساءً

تتشرف جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء – علوم الإيزوتيريك بدعوتكم لحضور محاضرة إيزوتيريكية بعنوان: “مسار مريد …