ابرز الاحداث:
انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا بالفيديو: مواجهات بين لبنانيين وإسرائيليين في سوتشي! المصري : زهر الدين أسطورة تتناقلها الأجيال ناجي غاريوس اولاً في الشياح من دمشق… إيران تحذّر العدوّ الإسرائيلي! في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى! الجزائر.. إرهابي خطير في قبضة الجيش احتفال تكريمي اقامته شركة هيلتون للجيش اللبناني في فندق الحبتور بالصور: ميريام فارس كما لم ترونها من قبل! نقابة المعلمين تدعو للاضراب في 2 ت2 غرفة الاستئناف تصدر قرارًا بشأن الأسئلة التمهيدية التي طرحها قاضي الإجراءات التمهيدية استقبالات اللواء عثمان شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا زهران تقدم بدعوى ضد نبيل الحلبي بهذه الجرائم! حرب : “تطلبون الثقة بكم وبحكومتكم فبأي فريق منكم تطلبون الثقة إطلاق صافرات الإنذار في الجولان المحتل بعد سقوط قذائف من سوريا ما حقيقة الشوكولا المخدّر في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية؟! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنار في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران الموسوي: يمكننا ان نخفف العبء الضريبي على الطبقات الفقيرة والمتوسطة

بالفيديو – بيرلا حلو.. ملكة جمال لبنان 2017… مالاتعرفونه عنها ولمن أهدت التاج؟!

توّجت بيرلا حلو ملكة جمال لبنان للعام 2017 ، وذلك بعد منافسة قوية خاضتها مع أميرات لبنان.

وحلّت يسرا محسن وصيفة رابعة، وريم خوري وصيفة ثالثة، وسابين نجيم وصيفة ثانية، وجنى صادر وصيفة أولى.

وتألفت لجنة التحكيم من المايسترو هاروت فازليان، الإعلامية ماغي فرح، عازف الترومبيت اللبناني ابراهيم معلوف، ملكة الجمال السابقة جويل بحلق، الإعلامية فاديا فهد، قائد منتخب لبنان السابق في كرة السلة فادي الخطيب، المدوّنة السويسرية كريستينا بازان، الفنان التشكيلي اللبناني شوقي شمعون.

وقدّمت الإعلامية ديما صادق التي ظهرت بفستانٍ فضيّ اللون مرصّع بالشوارفسكي من تصميم جورج حبيقة النجمة المتألقة كارول سماحة التي أشعلت بدورها مسرح كازينو لبنان غناءً، واستعراضاً، من خلال ثلاث إطلالات مميزة قدّمت خلالها باقة من أغنياتها ، “جيت”، “سهرانين” “ما بدّي آكل ولا إشرب”.

إليكم بعض المعلومات عن بيرلا حلو:

الاسم : بيرلا عبدو الحلو

العمر: 22 عاماً

الطول: 175 سنتيمتر.

الوزن: 58 كيلوجراماً

مكان الولادة: بعبدا

الاختصاص: إدارة الأعمال والتسويق

لقب: ملكة الثقة

وفي السؤال الموحّد الذي طرح عليها “الى أيّ حدّ أنت مؤمنة بقدرة الشارع وحركة المجتمع المدني على إحداث تغيير في المجتمع اللبناني”، أجابت بيرلا بكل ثقة إنها ترى أنّ للحراك قدرة كبيرة على التأثير ولكن بشرط أن يتّفق الناس على مطالب موحّدة.

لِمن أهدت بيرلا حلو التاج لحظة تتويجها؟

شكرت الملكة بيرلا الحلو  جميع من ساعدها للوصول الى هذه المرحلة، وأهدت التاج الذي زين رأسها الى كل امراة تحاول الوصول الى ما تسعى اليه.

من أسرة ” ليبانون سيريا نيوز” ألف مبروك بيرلا حلو على أمل أن تتكلّل مسيرتك بالنجاح وتثبتي للناس مدى أهمية هذا التاج في التقدّم والازدهار!

شاهد أيضاً

ثقافة وفن : قاسم إسطنبولي بين أمستردام وبروكسل في «حكايات من الحدود»

قدم الممثل والمخرج اللبناني قاسم إسطنبولي، مسرحية «حكايات من الحدود» على خشبة تياترو ديكروخ في …