ابرز الاحداث:
من يعود الازدهار إلى ليبيا؟بقلم عادل كريم وأنا صحفي مستقل. الاشراف على تأمين السلامة العامة خلال هدم مبنى المكلس. رئيس برنامج الأمم المتّحدة الإنمائيّ/تنمية لبنان ترزح تحت الضغط بفعل الأزمة السوريّة على حب روح الله: لقاء التطوع الصحي الإجتماعي مع عاملي جمعية الإمداد في الذكرى 39 للثورة الإسلامية قوى الامن توضح ملابسات الحادثة التي وقعت بين احد ضباطها وأحد المياومين بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين وزير الصحة يناقش ووزير المال تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية وتقدم على هذا الصعيد شعبة المعلومات تكشف ملابسات عملية سرقة فاقت قيمتها مليون دولار من داخل فيلا في القرنة الحمراء – المتن وتوقف السارق حفل دعما لأطفال مرضى السرطان في وزارة الصحة ومعرض صور و مشاركة “voice kids”… حاصباني: ومعاً يداً بيد لمواجهة سرطان الأطفال الصراف على هامش “مؤتمر ميونيخ للامن”: نحن على أتمّ الإستعداد للدفاع عن أرضنا علم “داعش” يرتفع فوق ثانوية أميركية! بالفيديو.. هذه حقيقة التعهّد الخطي للسوريين بعدمِ الحب في لبنان! رومني يُعلن عزمه الترشح لمجلس الشيوخ الاميركي تدابير سير وإقفال وتحويلات على طريق الحازمية – جسر الباشا لاول مرة… فتاة سورية تبهر لجنة برنامج المواهب “أنت الأفضل” في روسيا رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع عرض في معراب مع وزير الدفاع السابق سمير مقبل آخر التطورات السياسيّة والإنتخابيّة الحكم على ثلاثة صحافيين بالسجن المؤبد تعميم صورة رجل تائه مجهول الهوية يعتقد انه يعاني من اضطرابات عقلية برعاية وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري توقيع اتفاقية بناء محطة انتاج كهربائية على الطاقة الشمسية في طرابلس فوز ايران على لبنان في “يد” غرب آسيا

بالفيديو – بيرلا حلو.. ملكة جمال لبنان 2017… مالاتعرفونه عنها ولمن أهدت التاج؟!

توّجت بيرلا حلو ملكة جمال لبنان للعام 2017 ، وذلك بعد منافسة قوية خاضتها مع أميرات لبنان.

وحلّت يسرا محسن وصيفة رابعة، وريم خوري وصيفة ثالثة، وسابين نجيم وصيفة ثانية، وجنى صادر وصيفة أولى.

وتألفت لجنة التحكيم من المايسترو هاروت فازليان، الإعلامية ماغي فرح، عازف الترومبيت اللبناني ابراهيم معلوف، ملكة الجمال السابقة جويل بحلق، الإعلامية فاديا فهد، قائد منتخب لبنان السابق في كرة السلة فادي الخطيب، المدوّنة السويسرية كريستينا بازان، الفنان التشكيلي اللبناني شوقي شمعون.

وقدّمت الإعلامية ديما صادق التي ظهرت بفستانٍ فضيّ اللون مرصّع بالشوارفسكي من تصميم جورج حبيقة النجمة المتألقة كارول سماحة التي أشعلت بدورها مسرح كازينو لبنان غناءً، واستعراضاً، من خلال ثلاث إطلالات مميزة قدّمت خلالها باقة من أغنياتها ، “جيت”، “سهرانين” “ما بدّي آكل ولا إشرب”.

إليكم بعض المعلومات عن بيرلا حلو:

الاسم : بيرلا عبدو الحلو

العمر: 22 عاماً

الطول: 175 سنتيمتر.

الوزن: 58 كيلوجراماً

مكان الولادة: بعبدا

الاختصاص: إدارة الأعمال والتسويق

لقب: ملكة الثقة

وفي السؤال الموحّد الذي طرح عليها “الى أيّ حدّ أنت مؤمنة بقدرة الشارع وحركة المجتمع المدني على إحداث تغيير في المجتمع اللبناني”، أجابت بيرلا بكل ثقة إنها ترى أنّ للحراك قدرة كبيرة على التأثير ولكن بشرط أن يتّفق الناس على مطالب موحّدة.

لِمن أهدت بيرلا حلو التاج لحظة تتويجها؟

شكرت الملكة بيرلا الحلو  جميع من ساعدها للوصول الى هذه المرحلة، وأهدت التاج الذي زين رأسها الى كل امراة تحاول الوصول الى ما تسعى اليه.

من أسرة ” ليبانون سيريا نيوز” ألف مبروك بيرلا حلو على أمل أن تتكلّل مسيرتك بالنجاح وتثبتي للناس مدى أهمية هذا التاج في التقدّم والازدهار!

شاهد أيضاً

نجوى كرم إلتقت جمهورها في تورونتو.. وهكذا كانت الأجواء

بمناسبة عيد الحب، أحيت شمس الأغنية نجوى كرم حفلا فنيًا حاشدًا في مدينة تورونتو، أمس …