الأربعاء , ديسمبر 13 2017
ابرز الاحداث:
إصابة 3 فلسطينيين باعتداء عناصر الشرطة الإسرائيلية عليهم في باب العامود كيف صد الجيش السوري هجوم “داعش” الإرهابي في التضامن البطريرك الراعي بعد الاجتماع بالحريري تحدث الى الصحافيين فنيانوس اطلع على دراسة خطة النقل المشترك واستقبل مدير المخابرات ونائب رئيس هيئة الاشراف على الانتخابات استقبالات قائد الجيش العماد جوزاف عون سمير جعجع يدعي على علي مرتضى الحملة الوطنية للتحريج ضمن برنامج الأربعين مليون شجرة للعام 2017-2018.. الإعلامية وفاء مروة بليطة. مديرية أدلايد في “القومي” شيعت المناضل القومي أنور تابت بمأتم مهيب معلوف: لإعتماد المقاومة بكافة اشكالها خياراً وحيداً من أجل تحرير فلسطين الموت يفجع ​الفنانة يارا​ معهد المواطنة وإدارة التنوع ودار الفارابي يصدران كتاب الإسلام والأديان الأخرى في مواجهة التطرف وندوة بالمناسبة في البيال رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري استقبل بعد ظهر اليوم في السراي الحكومي البطريرك الماروني  الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قائد المنطقة المركزية الوسطى، الجنرال جوزف فوتيل، يزور لبنان وفد من “الديمقراطي اللبناني” يزور رئيس “القومي” شركة ألفا تقيم المعرض الثالث لمنحوتات من صنع تلامذة المدرسة اللبنانيّة للضّرير والأصمّ حاصباني: لبنان نبع للفكر والادمغة ونتمنى ان تصب فيه ولا تتركه عبدالله بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الحسن ابن علي للسلم الدولية دورة 2017 خلال فعاليات الملتقى الرابع لمنتدى تعزيز السلم هل الهدف من الهجوم على “القوات” تحييد الانظار عن “النأي بالنفس”؟ حاصباني: الحكومة تحت المجهر ويجب أن تلتزم بالقرارات التي صدرت مشاورات جديدة في المانيا لتشكيل حكومة ائتلافية السفيرة الاميركية اليزابيث ريتشارد وقائد المنطقة المركزية الوسطى الجنرال جوزف فوتيل يجتمعان برئيس الحكومة سعد الحريري

بالفيديو – بيرلا حلو.. ملكة جمال لبنان 2017… مالاتعرفونه عنها ولمن أهدت التاج؟!

توّجت بيرلا حلو ملكة جمال لبنان للعام 2017 ، وذلك بعد منافسة قوية خاضتها مع أميرات لبنان.

وحلّت يسرا محسن وصيفة رابعة، وريم خوري وصيفة ثالثة، وسابين نجيم وصيفة ثانية، وجنى صادر وصيفة أولى.

وتألفت لجنة التحكيم من المايسترو هاروت فازليان، الإعلامية ماغي فرح، عازف الترومبيت اللبناني ابراهيم معلوف، ملكة الجمال السابقة جويل بحلق، الإعلامية فاديا فهد، قائد منتخب لبنان السابق في كرة السلة فادي الخطيب، المدوّنة السويسرية كريستينا بازان، الفنان التشكيلي اللبناني شوقي شمعون.

وقدّمت الإعلامية ديما صادق التي ظهرت بفستانٍ فضيّ اللون مرصّع بالشوارفسكي من تصميم جورج حبيقة النجمة المتألقة كارول سماحة التي أشعلت بدورها مسرح كازينو لبنان غناءً، واستعراضاً، من خلال ثلاث إطلالات مميزة قدّمت خلالها باقة من أغنياتها ، “جيت”، “سهرانين” “ما بدّي آكل ولا إشرب”.

إليكم بعض المعلومات عن بيرلا حلو:

الاسم : بيرلا عبدو الحلو

العمر: 22 عاماً

الطول: 175 سنتيمتر.

الوزن: 58 كيلوجراماً

مكان الولادة: بعبدا

الاختصاص: إدارة الأعمال والتسويق

لقب: ملكة الثقة

وفي السؤال الموحّد الذي طرح عليها “الى أيّ حدّ أنت مؤمنة بقدرة الشارع وحركة المجتمع المدني على إحداث تغيير في المجتمع اللبناني”، أجابت بيرلا بكل ثقة إنها ترى أنّ للحراك قدرة كبيرة على التأثير ولكن بشرط أن يتّفق الناس على مطالب موحّدة.

لِمن أهدت بيرلا حلو التاج لحظة تتويجها؟

شكرت الملكة بيرلا الحلو  جميع من ساعدها للوصول الى هذه المرحلة، وأهدت التاج الذي زين رأسها الى كل امراة تحاول الوصول الى ما تسعى اليه.

من أسرة ” ليبانون سيريا نيوز” ألف مبروك بيرلا حلو على أمل أن تتكلّل مسيرتك بالنجاح وتثبتي للناس مدى أهمية هذا التاج في التقدّم والازدهار!

شاهد أيضاً

“تقاطع” تجربة سمعيّة بصريّة ألبوم تانيا صالح الجديد

، أطلقت المغنّية والملحّنة اللّبنانية والفنّانة البصريّة تانيا صالح ألبومها السمعيّ البصريّ الجديد “تقاطع” في …