ابرز الاحداث:
بطولات لبنان في المبارزة الألقاب لأبو جودة،بو خليل والمون لاسال”أ” العثور على حزام ناسف داخل أحد براميل النفايات في محلة باب الرمل – طرابلس. توقعات الأبراج ليوم الجمعة 24 تشرين ثاني 2017 أحلام تواجه ردود فعل “تميم النبي” .. اتقو الله فيني مركز حميميم: دمشق تجري مفاوضات مع المعارضة المسلحة لفتح ممر إنساني إضافي في الغوطة الشرقية بلجيكا.. اندلاع حريق ضخم في بروكسل الإنتربول:اعتقال 40 شخصاً وانقاذ 500 بحملة على مهربي البشر غربي أفريقيا الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” النائب وليد جنبلاط يرافقه النائب أبو فاعور ووزير الثقافة الدكتور غطاس خوري مقابلة مع الأستاذ أنور السمراني على إذاعة لبنان الحر هالة ابو السعود .. ماذا بعد عودة الحريرى؟ هكذا ردّ جبور على إتهام القوات بخيانة الحريري أبي خليل: تم تحديد موعد بين 26 و 28 للتفاوض مع شركات التنقيب عن النفط “السياحة للجميع” عند كالدانيان الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” السفيرة الأميركية في بيروت إليزابيث ريتشارد مجموعة علي بابا ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية يطلقان مبادرة المؤسسين الإلكترونيين ئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عرض في معراب مع السفير العراقي الدكتور علي عباس العامري الأوضاع السياسية العامة. بلاغ مباشرة العمل في مكتب السجل العدلي في الضاحية الجنوبية أس أيه آي غلوبال توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في دبي الأسد يتسلم أوراق اعتماد السفير اللبناني ‫سلطنة عُمان تستضيف الحفل الختامي لمسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة في نسختها الحادية عشر

بالفيديو.. صالون حلاقة يستخدم الأفاعي لتدليك أعناق الزبائن

اتبع مصفف شعر ألماني طريقة جديدة ومبتكرة في إجراء التدليك لأعناق الزبائن باستخدام موظف تدليك من نوع لم يألفه أحد في السابق.

يوفر مصفف الشعر فرانك دوهلين، في صالونه بمدينة دريزدن الألمانية خدمة تدليك من نوع مميز وفريد، إذ يقدم لزبائنه تدليكاً خاصاً لأعناقهم باستخدام أفعى ضخمة. فبعد أن يجلس الزبون على كرسي الحلاقة، يلف فرانك الأفعى على عنقه برفق لتبدأ عملية التدليك.

وقال فرانك معلقاً على خدمته الجديدة: “لقد خصصنا يومين في الأسبوع لإجراء مساج مجاني لزبائننا باستخدام الأفعى، ويشهد الصالون ازدحاماً ملحوظاً بالزبائن في هذين اليومين للحصول على هذا المساج المميز”.

وأضاف: “إن جسد الأفعى التي يبلغ طولها حوالي المترين يتكون بمعظمه من العضلات، وهذا ما يجعلها مدلكاً مثالياً لعضلات العنق”.

من الجدير بالذكر بأن مقطع الفيديو لقي رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصل على عدد مشاهدات كبير بعد نشره على موقع يوتيوب الإلكتروني، بحسب ما ورد في موقع “يو بي آي” الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالفيديو…البرق يضرب طائرة ركاب هولندية أثناء إقلاعها

ضرب البرق إحدى طائرات الركاب التابعة للخطوط الجوية الملكية الهولندية خلال إقلاعها من مطار سخيبول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.