ابرز الاحداث:
مراسم رفع العلم في القرية المتوسطية- تاراغونا 2018 إخلاء محطة للقطارات.. واعتقال رجل ادعى حمل قنبلة في لندن ! دراجات هوائية: كأس الاتحاد الأحد تعميم للمرشحين الحائزين على إجازات جامعية حول تواريخ إخضاعهم للاختبارات بيان صادر عن الاتحاد العمالي العام في لبنان نحو مؤتمر وطني لمواجهة أزمة النفايات إحباط محاولة تسلل وتهريب في محلة تلة المنارة – المصنع دورة كو ليغ في كرة السلة اللقب لدار الهندسة للتصميم والاستشارات الفنية رئيس الجمهورية: النزف البشري المسيحي في الشرق يجب أن يتوقف وعلينا، مسلمين ومسيحيين، المحافظة على النموذج اللبناني اوركسترا قوى الامن تحتفل بعيد الموسيقى مواقف سياسية هامة للشيخ احمد القطان بعد زيارة المكتب السياسي لحزب الله وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل ومكاتب استقدام العاملات في الخدمة المنزلية استيفاء اي بدل مادي من العاملات متى تنتهي المهلة الممنوحة للرئيس المكلف؟ الأبراج ليوم الجمعة 22 حزيران 2018 مؤتمر دولي عن”القدس بعد خمسين سنة من الاحتلال وخمس عشرين سنة من إتفاقيات أوسلو” دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: فوز ساحق للبنان على قطر(87-52) و”العنابي” يواجه ارمينيا مساء الجمعة سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ” ستانش ماشينري” في صيدا رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع ترأس اجتماعاً لتكتل “الجمهوريّة القويّة” في معراب حفل تسلّم كمية من المعدات الخاصة بإدارة وضبط الحدود المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال يعقد مؤتمره الدولي الثاني في بيروت الحريري مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير “المساواة بين الجنسين ” لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير

بالفيديو.. صالون حلاقة يستخدم الأفاعي لتدليك أعناق الزبائن

اتبع مصفف شعر ألماني طريقة جديدة ومبتكرة في إجراء التدليك لأعناق الزبائن باستخدام موظف تدليك من نوع لم يألفه أحد في السابق.

يوفر مصفف الشعر فرانك دوهلين، في صالونه بمدينة دريزدن الألمانية خدمة تدليك من نوع مميز وفريد، إذ يقدم لزبائنه تدليكاً خاصاً لأعناقهم باستخدام أفعى ضخمة. فبعد أن يجلس الزبون على كرسي الحلاقة، يلف فرانك الأفعى على عنقه برفق لتبدأ عملية التدليك.

وقال فرانك معلقاً على خدمته الجديدة: “لقد خصصنا يومين في الأسبوع لإجراء مساج مجاني لزبائننا باستخدام الأفعى، ويشهد الصالون ازدحاماً ملحوظاً بالزبائن في هذين اليومين للحصول على هذا المساج المميز”.

وأضاف: “إن جسد الأفعى التي يبلغ طولها حوالي المترين يتكون بمعظمه من العضلات، وهذا ما يجعلها مدلكاً مثالياً لعضلات العنق”.

من الجدير بالذكر بأن مقطع الفيديو لقي رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصل على عدد مشاهدات كبير بعد نشره على موقع يوتيوب الإلكتروني، بحسب ما ورد في موقع “يو بي آي” الإلكتروني.

شاهد أيضاً

فيديو لأقوياء القلوب.. خاطر بحياته لإنقاذ طفل من السقوط!

أقدم شابٌّ على المخاطرة بحياته من أجل إنقاذ طفل صغير من السقوط من الطابق الثالث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.